صحيفة عاجل:
2024-07-03@05:19:45 GMT

2500 مستفيد في برنامج "صيف غرفة القصيم"

تاريخ النشر: 18th, August 2023 GMT

2500 مستفيد في برنامج 'صيف غرفة القصيم'

أنهت غرفة القصيم برنامجها التأهيلي الصيفي "صيف غرفة القصيم_تدريب وإلهام" بمشاركة أكثر من 2500 مستفيد، وتم فيه استهداف جميع شرائح المجتمع، والمهتمين بقطاع المال والأعمال، وأصحاب الأفكار والمشاريع التجارية.

وتضمن البرنامج العديد من الورش التأهيلية والتطويرية المجانية، قام من خلالها عدد من المختصين في مجال ريادة الأعمال والتأهيل، بطرح خبراتهم واستعراض تجاربهم ومعارفهم للمستفيدين والمهتمين من الجنسين، وذلك خلال الفترة من 13 حتى 16 من أغسطس الجاري، عبر منصة ZOOM التقنية.

مدير إدارة التدريب في غرفة القصيم، سعود أبا الخيل، أشار إلى أن البرنامج مجاني ومفتوح للجنسين، من الرجال والنساء، وسعت فيه الغرفة إلى تحقيق مستهدفاتها التنظيمية والتطويرية في مجتمع قطاع الأعمال والتنمية؛ وخلق ثقافة الاستدامة المثلى والمستمرة لاستثمار قدرات وطاقات المختصين؛ لخلق جيل استثماري وتنموي واعد وناجح.

وبين أبا الخيل، أن البرنامج الذي نظمته وأقامته إدارة التدريب في غرفة القصيم، تناول طرق ومفاهيم المحاسبة للمبتدئين وغير المختصين، كذلك معنى وكيفية التسويق العصري الحديث للمنتجات والمشاريع، بالإضافة إلى دراسة وتبيان القيمة المضافة وكيفية التعامل معها، ومهارات الهندسة الاجتماعية والتصيد الإلكتروني وطرق التعامل والتعاطي مع هجمات الاحتيال والنصب، ومضامين نظام العمل السعودي والآلية والضوابط التي تقوم عليها التشريعات والتنظيمات التجارية.

وذكر أبا الخيل، أن أكثر من 2500 مستفيد، قد حضروا هذه الورش عن طريق الاتصال عن بعد، من ملاك الشركات والمؤسسات التجارية والخاصة، وريادي ورياديات الأعمال، وموظفي الموارد البشرية والقانون بالقطاع الخاص، المدراء اﻟﻤﺎﻟﻴﻴﻦ، واﻟﻤﺤﺎﺳﺒﻴﻦ واﻟﻤﺮاﺟﻌﻴﻦ اﻟﺪاﺧﻠﻴﻴﻦ، وﻣﺪراء ﺗﻘﻨﻴﺔ اﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎت، وﻣﺴﺆوﻟﻲ اﻟﻤﺸﺘﺮﻳﺎت واﻟﻤﺒﻴﻌﺎت، واﻟﻤﻬﺘﻤﻴﻦ ﻓﻲ ﺗﻄﻮﻳﺮ ﻣﻬﺎراﺗﻬﻢ.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: القصيم

إقرأ أيضاً:

"غرفة مكة المكرمة" تستضيف "معسكر رؤية الرقمي 4"

استضافت الغرفة التجارية بمكة المكرمة " اليوم معسكر رؤية الرقمي" في نسخته الرابعة، الذي تنفذه شركة رؤية الخبراء الاستشارية حتى 16 أغسطس 2024.
ويهدف المعسكر إلى تدريب القدرات التقنية الشابة وتطوير مهارات البحث والتحليل في التخصصات التقنية الناشئة، وكذلك تعزيز إمكاناتهم في ابتكار حلول رقمية واعدة، والمساهمة في إعدادهم لسوق العمل.
وأكد الأمين العام للغرفة التجارية بمكة المكرمة الدكتور تركي بن سليمان العمرو، حرص الغرفة على دعم المبادرات الشبابية الرقمية ومنها مبادرة "معسكر رؤية الرقمي"، من خلال الاستثمار في المستقبل ودعم الإبداع لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، التي تتضمن بناء القدرات وتطوير المهارات الرقمية اللازمة للمواهب الوطنية من الرواد والمبدعين في القطاع التقني.
ويلتقي "معسكر رؤية الرقمي 4" مع التزام غرفة مكة المكرمة الإستراتيجي الذي يندرج تحت هدف "تنمية بيئة الأعمال الاقتصادية" عبر زيادة عدد البرامج والمبادرات التي تسهم في دعم المسؤولية الاجتماعية، وتمكين رواد الأعمال لتعزيز التنمية المستدامة واستحداث فرصٍ جديدة للشباب، وتطوير مشروعاتهم الريادية التي تسهم في ازدهار اقتصادنا الوطني.

مقالات مشابهة

  • والدة مستفيد برنامج سمع: أحلم برؤية الملك سلمان وسأغير اسمي ابني إلى اسمه.. فيديو
  • غرفة القاهرة تنظم منتدى الأعمال المصري اليوناني لزيادة التبادل الاستثماري المشترك
  • غرفة القاهرة تنظم منتدى الأعمال المصري اليوناني لزيادة التبادل التجاري والاستثماري المشترك
  • رئيس «غرفة القاهرة»: منتدى الأعمال المصري - اليوناني فرصة لدعم العلاقات الاقتصادية
  • حميد بن راشد يصدر قانوناً بشأن غرفة عجمان
  • حميد بن راشد يصدر قانونا بشأن غرفة عجمان
  • أمير منطقة القصيم يعزي رجل الأعمال إبراهيم الزويد في وفاة ابنه
  • بدء برنامج "المستكشف المالي" في "الدراسات المصرفية"
  • "غرفة مكة المكرمة" تستضيف "معسكر رؤية الرقمي 4"
  • أربعة محاور على طاولة “ملتقى القصيم العقاري” بالغرفة التجارية بعنيزة