تابعت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمالوط شمال محافظة المنيا، برئاسة الدكتور سعيد محمد ، إستكمال أعمال الصرف الصحي بشارعي (أبو زهران ـ السوسى) ، تمهيداً للبدء في أعمال الرصف بالشوارع.

 وذلك ضمن جهود الوحدة المحلية لمتابعة المشروعات المتعلقة بالحياة اليومية للمواطنين ، خاصة بقطاع مياه الشرب والصرف الصحي،  والتي تتمثل في إنشاء محطات رفع ومعالجة للمياه ، واستكمال أعمال شبكات الصرف الصحي بالمناطق المحرومة، ويأتي ذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء اسامة القاضي محافظ المنيا، بمتابعة كافة المشروعات الخدمية ، والتي تُنفذ على أرض الواقع بكافة القطاعات .

وكذلك متابعة أعمال التطوير ميدانياً للوقوف على نسب التنفيذ الفعلية ، والدفع بعجلة العمل من أجل الوصول لأعلى معدلات الإنجاز،  وتسليم المشروعات وفقاً للخطة الزمنية المعدة لدخولها الخدمة الفعلية ، والتيسير على المواطنين.

من جانب آخر، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمالوط ، بتركيب مطب صناعي على طريق مصر أسوان الزراعي أمام قرية اطسا البلد ، بالإشتراك مع الهيئة العامة للطرق بالمنيا ، واستجابة لشكوى المواطنين بتركيب مطبات صناعية مطابقة للمواصفات القياسية بشوارع المدينة والأحياء التي تم الانتهاء من رصفها لتأمين عبور المواطنين حرصاً على سلامتهم و الحد من تكرار حوادث السير المرورية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: استكمال الصرف الصحي أعمال الرصف سمالوط أخبار محافظة المنيا الشوارع

إقرأ أيضاً:

ضبط خضروات مصدرها الصرف الصحي في البيضاء

أعلن مركز الرقابة على الأغذية والأدوية ضبط كمية من الخضروات مصدرها الرئيسي مجرى صرف صحي جنوب مدينة البيضاء بالجبل الأخضر.

وبحسب ما أفاد المركز عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، فإن هذه الخضروات يتم اقتطافها من قبل ضعاف النفوس وبيعها في السوق المحلي.

وجاء ذلك خلال جولة تفتيشية لمفتشي الرقابة على الأغذية والأدوية البيضاء للتحري والتقصي على أماكن زراعة الخضروات والفواكه بالتعاون مع مركز الحرس البلدي البيضاء الجديدة ومكتب الإصحاح البيئي لتقييم السوق المحلي من الخضروات و الفواكه والتأكد من مواقعها وأنها صالحة للزراعة والمياه المستخدمة في الري ، قبل توريدها للسوق المحلي.

هذا وتم اتخاذ الإجراءات الرقابية الازمة بالخصوص وإحالة المخالفات إلى الحرس البلدي.

مقالات مشابهة

  • حملات مكثفة لإزالة المخلفات الصلبة بشوارع وقرى 7 مراكز بالمنيا
  • مدبولي: توجيه رئاسي بسرعة استكمال تنفيذ مشروعات «حياة كريمة»
  • محافظ القليوبية يناقش مشروعات الصرف الصحي بالمرحلة الثانية
  • التنمية المحلية: المنيا احتلت المرتبة الأولى بـ23.5 ألف مشروع بتكلفة 3 مليارات جنيه
  • المنيا الأولى في تنفيذ مبادرة مشروعك حسب تقرير وزارة التنمية المحلية
  • التنمية المحلية تتابع جهود المنيا في حل شكاوى المواطنين
  • ضبط خضروات مصدرها الصرف الصحي في البيضاء
  • محافظ الفيوم يناقش برنامج توسعات الصرف الصحي ضمن مشروع "القرض الأوروبي"
  • محافظ الفيوم يتابع أعمال تنفيذ برنامج توسعات الصرف الصحي
  • محافظ الفيوم يتابع أعمال تنفيذ برنامج توسعات الصرف الصحي بعددٍ من القرى