زنقة 20:
2024-07-07@01:28:39 GMT

تقرير أسود يؤجل الجمع العام لعصبة العيون لكرة القدم

تاريخ النشر: 18th, August 2023 GMT

تقرير أسود يؤجل الجمع العام لعصبة العيون لكرة القدم

زنقة 20 ا الرباط

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تأجيل موعد إجراء الجمع العام الانتخابي للعصبة الجهوية العيون الساقية الحمراء الذي كان مقررا يوم الثلاثاء 22 غشت 2023، إلى غاية يوم الجمعة 22 شتنبر 2023.

وجاء قرار الجامعة وفق ما أعلنت عنه في موقعها الإلكتروني حتى يتسنى للجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة من البث في التقرير الوارد عليها من طرف لجنة الافتحاص واتخاذ المتعين بخصوص هذا التقرير، وذلك على إثر الزيارة التي قامت بها اللجنة المذكورة إلى العصبة الجهوية العيون الساقية الحمراء.

وكانت اللجنة المركزية للإستئناف التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أيدت في وقت سابق الحكم الإبتدائي، الرامي بتوقيف رئيس العصبة الجهوية العيون الساقية الحمراء لكرة القدم ثلاث سنوات وغرامة مالية 30.000 درهم.

ذات المحكمة أصدرت أيضا قرار بتأييد توقيف كاتب عام شباب الجنوب لكرة القدم وعضو العصبة الجهوية العيون الساقية الحمراء لكرة القدم سنة واحدة مع غرامة 10.000 درهم.

وكانت لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد أصدرت قبل سنة قرارات تأديبية في حق رئيس العصبة الجهوية العيون الساقية الحمراء لمدة 3 سنوات مع تغريمه مبلغ 30 ألف درهما لإستغلاله حافلة العصبة في الحملة الانتخابية الجماعية.

كما تم توقيف عضو المكتب المديري للعصبة الجهوية العيون الساقية الحمراء لمدة سنة واحدة مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهما، لسبه وشتمه لرئيس العصبة الجهوية العيون الساقية الحمراء عبر موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”.

المصدر: زنقة 20

كلمات دلالية: لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

نقل عضو مجلس الزمالك للمستشفى بعد تعرضه لأزمه قلبيه

تعرض أحمد سليمان عضو مجلس ادارة نادي الزمالك لأزمة قلبيه مفاجئة وتم نقله إلى المستشفى وخضوعه لفحوصات ووضعه تحت الملاحظه الطبيه لمدة ٢٤ ساعه. 

ويتولى أحمد سليمان الإشراف على الفريق الأول لكرة القدم منذ تولى المجلس الحالى برئاسة حسين لبيب المسئوليه فى ٢٠ أكتوبر من العام الماضى. 

وحرص أعضاء المجلس على التواجد فى المستشفى للاطمئنان علي زميلهم.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم السبت استعدادا للقاء الإسماعيلي فى الجوله الثلاثين لبطولة الدوري الممتاز المقرره غدا باستاد القاهرة الدولي..وكان فريق الزمالك قد تعادل فى مباراته الأخيره مع فاركو بهدف ليرتفع رصيد الأبيض إلى ٣٨ نقطه محتلا المركز التاسع فى جدول المسابقه. 

مقالات مشابهة

  • أردوغان في مدرجات مباراة تركيا وهولندا
  • جوزيه هيريرا مدربا لسيدات الهلال
  • نقل عضو مجلس الزمالك للمستشفى بعد تعرضه لأزمه قلبيه
  • فيروس كورونا يؤجل إنتخاب أعضاء اللجنة التنفيذية لحزب الإستقلال
  • كيروش ينعي وفاة أحمد رفعت
  • الاتحاد الإسباني يكشف تطورات إصابة بيدري
  • طارق رضوان: عقوبات "كاف" مغلظة وغير مبررة ضد الزمالك
  • المنتخب السعودي تحت 19 سنة بطلًا لكأس اتحاد غرب آسيا 2024
  • سيف الجزيري يعود لتدريبات الزمالك الجماعية
  • الجزيري يعود لتدريبات الزمالك الجماعيه