صدى البلد:
2024-09-20@01:35:50 GMT

أنشيلوتي يدافع عن ميركاتو الدوري السعودي

تاريخ النشر: 18th, August 2023 GMT

دافع كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن صرف أندية الدوري السعودي مبالغ طائلة خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لضم صفقات عالمية.


وقال أنشيلوتي  خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة ألميريا في الدوري الإسباني غدا السبت: "السعودية تضع الكثير من الأموال لتحسين الدوري، لديهم الحق في القيام بذلك في إطار الالتزام بالقواعد الحالية من اللعب المالي النظيف".


وعن مواجهة ألميريا، أجاب المدرب الإيطالي: "شاهدنا لعب ألميريا ضد رايو في مباراة الجولة الأولى وأعتقد أنهم كفريق لديهم تنظيم جيد، لم يستحقوا الخسارة، لذلك أنوقع أن تكون مباراة الغد  مثيرة لأن ألميريا لن يحبس نفسه في الخلف، بل يريد اللعب ولديه لاعبين جيدين، نريد تكرار مباراة بلباو، عندما لعب الفريق جيداً".


وحول موقف الحارس الجديد كيبا من المشاركة أسياسيا في مباراة الغد، أجاب:" كيبا يتكيّف بشكل جيد جداً في الأسبوع الأول من العمل، لقد أثبت ما كنا نعرفه عنه: جودة وشخصية كبيرة في حراسة المرمى، لكنه يحتاج لبعض الوقت، لذلك سيلعب لونين لقاء الغد، بعدما قدم أداءً جيدا في بلباو".


وكان ريال مدريد استهل مشواره في الدوري الإسباني بالفوز على أتلتيك بلباو بهدفين دون رد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أنشيلوتي الدوري السعودي ريال مدريد كارلو أنشيلوتي الميريا

إقرأ أيضاً:

عقد الجمعية العمومية الثالثة لرابطة الدوري السعودي للمحترفين

 

الرياض – هاني البشر عقدت الجمعية العمومية لرابطة الدوري السعودي للمحترفين اجتماعها العادي الثالث مساء يوم الخميس، 19 سبتمبر 2024، برئاسة المهندس عبد العزيز بن حسن العفالق، رئيس مجلس إدارة الرابطة، وحضور أعضاء مجلس الإدارة. ممثلي أعضاء الجمعية العمومية بحضور 16 عضوا وتغيب حضور ممثلي أندية العروبة والرياض. وقدم العفالق رئيس المجلس الشكر والتقدير للقيادة الرشيدة على دعمها الكبير والمستمر للدوري السعودي، مما يعكس حرصها على تطوير القطاع الرياضي في المملكة وتحقيق النجاحات المتتالية كما وجه جزيل الشكر والامتنان لسمو وزير الرياضة على دعمه اللامحدود والمتواصل، الذي كان له الأثر البارز في تحقيق التقدم والازدهار للرياضة في المملكة. وعُرِض تقريرًا شاملاً عن أعمال مجلس الإدارة منذ الاجتماع الأخير، حيث ركز على الأنشطة والإنجازات التي تحققت، بما في ذلك تطبيق أنظمة الحوكمة، والنمو في العوائد التجارية. ومن بين هذه الإنجازات، تحديث الهيكل التنظيمي للرابطة، استحداث إدارات جديدة، وتطوير لوائح داخلية وفقًا لأعلى المعايير الدولية، بما في ذلك اللوائح المالية وميثاق مجلس الإدارة ولجان الترشيحات والمكافآت والمراجعة، بالإضافة إلى تطوير اللوائح التنظيمية للمسابقة وفق أفضل الممارسات العالمية. ومن الإنجازات البارزة، حصول الدوري السعودي للمحترفين على تصنيف المركز الأول لعام 2024م من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وزيادة الإيرادات. كما أُعلن عن توقيع شراكة مع منصة “وي بوك” لشراء التذاكر، ما يُحسن تجربة المشجعين في حضور المباريات. إضافة إلى ذلك، تجاوزت مشاهدات البث التلفزيوني للدوري 200 مليون مشاهدة، مع وصول البث إلى 160 دولة حول العالم، بمتوسط 3 مباريات أسبوعياً. وشارك 14 لاعباً من الدوري في بطولة أمم أوروبا، واُسْتُقْطِب 10 لاعبين من بين أفضل 100 لاعب في العالم. كما تم المصادقة على القوائم المالية، وتعيين مكتب الدكتور محمد العمري وشركاه (BDO) كمحاسب قانوني مستقل لمدة أربع سنوات مالية. وشدد العفالق على حرص الرابطة استمرار التعاون مع الأندية على تنفيذ الركائز المختلفة لاستراتيجيتها التي تهدف للتطور الفني والتنظيمي والتجاري لمسابقة الدوري وتحقيق هدف وصول الدوري السعودي لقائمة أفضل الدوريات العالمية.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي وضمك في الدوري السعودي
  • أتلتيك بيلباو يتخطى عقبة ليجانيس بثنائية في الدوري الإسباني
  • بمشاركة أليو ديانج.. الخلود يتخطى عقبة الوحدة في الدوري السعودي
  • عقد الجمعية العمومية الثالثة لرابطة الدوري السعودي للمحترفين
  • موعد مباراة الأهلي ضد ضمك في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • الثقيل: الهلال قدم قوة الدوري السعودي أمام الريان.. فيديو
  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا
  • لامين يامال وجريزمان يقودان التشكيل المثالي للجولة 5 من الدوري الإسباني
  • موعد مباراة الهلال والاتحاد في كلاسيكو الدوري السعودي والقناة الناقلة