تعرض مواطن ينحدر من محافظة ريمة، للضرب المبرح والطعن بأداة حادة، بعد إطلاق النار عليه وتصويبه، من قبل عصابة مسلحة مجهولة في مدينة قعطبة بمحافظة الضالع (جنوبي اليمن).

وأوضحت مصادر محلية، أن محمد قاسم احمد السعيدي، من أبناء عزلة بني سعيد بمديرية الجعفرية محافظة ريمة، تعرض فجر أول من أمس، للضرب على رأسه وأجزاء متفرقة من جسده، والطعن بأداة حادة في رجله اليمنى، بعد إطلاق النار عليه وتصويبه.

وأفادت بأن "السعيدي" الذي يعمل في بيع الدواجن بمدينة قعطبة، تسببت له الطعنة بتسمم في رجله، تم على إثرها بترها، فيما سبب له الضرب المبرح بنزيف في الدماغ، ويرقد حاليا في العناية المشددة بأحد مشافي مدينة عدن، التي نقل إليها لتلقي العلاج.

وطالب أقارب الضحية "السعيدي" أمن محافظة الضالع ومديرية قعطبة، بملاحقة الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا عقابهم، معتبرين التفريط بحق المجني عليه اشتراكا في الجريمة.

المصدر: وكالة خبر للأنباء

إقرأ أيضاً:

دوي صفارات الإنذار في مدينة عسقلان إثر إطلاق صواريخ من غزة

شمسان بوست / متابعات:

أفادت اذاعة الجيش الاسرائيلي، مساء اليوم الأحد، بدوي صفارات الإنذار في مدينة عسقلان نتيجة إطلاق صاروخ من قطاع غزة، مشيرة إلى أنه لم يتم تسجيل وقوع إصابات.

وقالت القناة 13 العبرية إنه تم “رصد إطلاق صاروخ واحد من غزة باتجاه عسقلان وتم اعتراضه من القبة الحديدية، لا إصابات أو أضرار”.

وأشارت مراسلتنا إلى أن “المقاومة الفلسطينية أطلقت رشقة صاروخية من قطاع غزة، قبيل دوي صافرات الإنذار في عسقلان وعدد من المستوطنات الإسرائيلية”.

وقبل نحو أسبوعين، أفاد مراسل RT في قطاع غزة، بأن فصائل المقاومة الفلسطينية أطلقت رشقة صاروخية باتجاه مدينة تل أبيب ودوي صفارات الإنذار وسط إسرائيل، وأعلنت القسام أنها قصفت تل أبيب “ردا على المجازر الصهيونية بحق المدنيين والتهجير المتعمد لأبناء شعبنا”.



وبدعم أمريكي، تشن إسرائيل منذ 7 أكتوبر2023، حربا مدمرة على قطاع غزة خلفت أكثر من 135 ألف قتيل وجريح فلسطينيين، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة قاتلة.

كما تواصل إسرائيل الحرب متجاهلة قرار مجلس الأمن الدولي بوقفها فورا، وأوامر محكمة العدل الدولية باتخاذ تدابير لمنع أعمال الإبادة الجماعية ولتحسين الوضع الإنساني الكارثي بغزة.

مقالات مشابهة

  • بلينكن: سنقدم اقتراحا جديدا لوقف لإطلاق النار بغزة
  • نجاة مسؤول كبير من محاولة اغتيال وسط مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة ”فيديو”
  • دوي صفارات الإنذار في مدينة عسقلان إثر إطلاق صواريخ من غزة
  • وفاة مغترب يمني ثلاثيني يُدعى نصر عبدالله ناجي المنصوب من أبناء محافظة #الضالع في حادث سير مروّع بـ #السعودية #وكالة_خبر
  • مستوطنون يختطفون مسنا فلسطينيا ويعتدون عليه بالضرب المبرح
  • إصابة ثلاثة أشخاص أحدهم إصابته خطيرة في عملية إطلاق نار في مدينة إب
  • غارات أمريكية بريطانية تستهدف مواقع شرق مدينة «إب» اليمنية
  • زوجة تنشُد الخلع.. والضرب المبرح "كلمة السر"
  • وفاة مواطن دهسا في محافظة إب
  • تصعيد حذر في جبهات الضالع.. مصرع عنصرين حوثيين في الأزارق واستشهاد جندي غربي قعطبة