الوطن:
2024-10-05@08:16:17 GMT

«خطى» مبادرة جديدة من «حياة كريمة» لدعم ذوي الهمم

تاريخ النشر: 18th, August 2023 GMT

«خطى» مبادرة جديدة من «حياة كريمة» لدعم ذوي الهمم

تحرص المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، على توفير الدعم للمواطن المصري البسيط والأكثر احتياجا، وتولي اهتماما كبيرا لذوي الهمم، ودعمهم بشتى الطرق، وفي سبيل ذلك، أعلنت إطلاق مبادرة «خطى»، التي تهدف إلى دعم الأولى بالرعاية من ذوي الهمم. 

مبادرة «خطى»

أعلنت مؤسسة «حياة كريمة» في منشور عبر صفحتها الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أن مبادرة «خطى» تهدف إلى التخفيف عن ذوي الهمم، وتحديدا ذوي الإعاقة الحركية، من خلال توفير كراسي متحركة، كهربائية أو عادية لهم.

 

ومن المقرر أن تنطلق «خطى» في محطتها الأولى إلى 3 محافظات، وهي سوهاج، الأقصر، والمنوفية، وأوضحت «حياة كريمة»، أن في المنوفية تتواجد المبادرة يوم 20 أغسطس الجاري، و22 تتواجد في محافظة الأقصر، وأخيرا في محافظة سوهاج يوم 24 أغسطس. 

حياة كريمة تدعم ذوي الهمم 

وأكدت «حياة كريمة»، أن ذوي الهمم من أولى الفئات بالرعاية، بسبب عدم قدرتهم على تلبية العديد من احتياجاتهم اليومية بسبب الإعاقة الحركية، ومساعدتهم تعتبر واجب تحرص المبادرة على القيام به، ومبادرة «خطى» ليست الخطوة الأولى لـ«حياة كريمة» في دعم ذوي الهمم، فقد أطلقت المؤسسة أكثر من حملة جمع تبرعات من أجل توفير أطراف صناعية أو كراسي متحركة لهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة مبادرة حياة كريمة ذوي الهمم خطى حیاة کریمة ذوی الهمم

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة»: مبادرة توزيع اللحوم تحارب جشع التجار بأعلى جودة وأقل سعر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال محمد حفيظ، مراسل قناة «إكسترا نيوز» من بني سويف، إن المحافظة شهدت إطلاق أول أيام مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم البلدي والمجمدة والدواجن بأسعار مخفضة تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي لرفع العبء عن كاهل المواطنين.

والتقى مراسل قناة إكسترا نيوز، مع حسام توحيد، مسؤول متابعة مركز بني سويف بحياة كريمة، والذي أكد أن حياة كريمة أطلقت هذه المبادرة اليوم في بني سويف لتوفير اللحوم بأسعار مخفضة، حيث يصل سعر اللحمة إلى 185 جنيها بينما يصل سعر الدواجن إلى 90 جنيها، لافتا إلى أن هذه المبادرة تأتي لمحاربة جشع التجار.

وتابع «توحيد»: «حياة كريمة دشنت في كل مركز منفذ على مدار الأيام القادمة ستعمل كل المنافذ والشوادر لتوفير اللحوم البلدي والدواجن، نحاول توفير هذه المنافذ والشوادر في كل مراكز بني سويف، والنجاح الذي حققته المبادرة هو توفير منتج ذو جودة عالية بسعر مناسب».

وواصل: «اللحوم نفذت في خلال دقائق، وكل الناس حاولت الشراء بقدر المستطاع، كما أنهم رأوا السعر جيدا، وطلبوا توفير المزيد من كميات اللحوم الأيام المقبلة».

مقالات مشابهة

  • منسق «حياة كريمة» بالجيزة: المواطنون سعداء بأسعار وجودة اللحوم في المبادرة
  • «حياة كريمة»: مبادرة توزيع اللحوم تحارب جشع التجار بأعلى جودة وأقل سعر
  • للمرة الأولى لحوم بأسعار مخفضة في السويس.. أعرف مكان مبادرة حياة كريمة
  • أستاذ اقتصاد: «حياة كريمة» تعطي دروسًا مستفادة في الحماية الاجتماعية
  • «حياة كريمة» تطلق برنامجا متكاملا لدعم ريادة الأعمال لتمكين الشباب
  • أستاذ اقتصاد: «حياة كريمة» برنامج شامل للحماية الاجتماعية في مصر
  • المشاط: 350 مليار جنيه تكاليف المرحلة الأولى للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة"
  • المشاط: 350 مليار جنيه تكلفة تنفيذ المرحلة الأولى بمشروع “حياة كريمة”
  • منسق حياة كريمة: إقبال كثيف من المواطنين على المبادرة في الإسماعيلية
  • أستاذ جامعي: شمولية «حياة كريمة» سببا في توفير مناخ جاذب للاستثمار