فجر تركي الغامدي، الصحفي السعودي بصحيفة "الرياض" السعودية، مفاجأة مدوية بشأن توقف مفاوضات الشباب السعودي مع أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.


وكتب الغامدي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" قائلاً: " لا صحة لما يتردد في بعض وسائل الاعلام المصرية بأن الشباب صرف النظر عن النجم "زيزو" بسبب رفض إدارة الزمالك بيع عقده".


وأضاف: "مازالت المفاوضات مستمرة  وايجابية في ظل رغبة اللاعب القوية بالإنتقال، والله يتمم على خير".


الزمالك يرفض بيع زيزو


نادي الزمالك قد أصدر بيان أمس الخميس، برفضه بيع لاعبه زيزو، إلى أي فريق خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: زيزو الزمالك الشباب السعودي الشباب

إقرأ أيضاً:

حكومة السودان ترد بشأن الدعوة لعقد مفاوضات في جنيف

ردت حكومة السودان على دعوة حكومة الولايات المتحدة لعقد مفاوضات في جنيف بهدف التوصل إلى وقف إطلاق النار في البلاد.

عبرت الحكومة السودانية عن شكرها لكل الجهود المخلصة الرامية لإنهاء الحرب التي شنتها مليشيا المتمرد محمد حمدان دقلو الإرهابية على الشعب السوداني. وأكدت استعدادها للانخراط في أي مفاوضات تهدف إلى إنهاء احتلال مليشيا التمرد الإرهابية للمدن والقرى ومنازل المواطنين والمرافق العامة والخاصة، وفك الحصار عن المدن وفتح الطرق للمساعدات الإنسانية.

وشددت الحكومة على حرصها على صون دماء السودانيين وحفظ كرامتهم، مؤكدة تعاونها مع أي جهة تسعى لتحقيق هذا الهدف. وأوضحت في ردها أن أي مفاوضات قبل تنفيذ إعلان جدة، الذي ينص على الانسحاب الشامل ووقف التوسع، لن تكون مقبولة للشعب السوداني الذي يتعرض للتشريد والقتل والاغتصاب والتطهير العرقي ونهب ممتلكاته.

وأشارت الحكومة إلى أن طرفًا واحدًا هو الذي يعتدي يوميًا على المدن والقرى والمدنيين، ودعت إلى إجبار المتمردين والمرتزقة على وقف عدوانهم المستمر، وفك الحصار عن المدن وفتح الطرق، وذلك من خلال فرض عقوبات رادعة عليهم وعلى داعميهم، بدلاً من فتح منابر جديدة للتفاوض.

إذ ان اطراف المبادرة هم نفس اطراف منبر جدة والموضوعات هي متطابقة لما تم الاتفاق عليه.وأشار الرد لضرورة التشاور المسبق مع الحكومة السودانية حول شكل وأجندة أي مفاوضات والأطراف التي تشارك فيها أو تحضرها، مع التأكيد على أن يكون منبر جدة وما تم فيه من اتفاق هو الأساس .وطلبت الحكومة السودانية في ردها بعقد إجتماع مع حكومة الولايات المتحدة للتمهيد الجيد لمفاوضات السلام بما يحقق الفائدة التي يتوقعها الشعب السوداني منها.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • مستجدات مفاوضات برشلونة لحسم صفقة أولمو.. وتفاصيل العرض الجديد
  • أشرف نصار يُعلق على الأهلي وحقيقة مفاوضات الزمالك لضم يعقوبو
  • بلينكن يبحث مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة مع نظيريه السعودي والإماراتي
  • عاجل.. مفاجأة كبرى بشأن موعد فتح باب القيد
  • حامل في الشهر السابع.. مفاجأة بشأن لاعبة مبارزة مصرية بعد خسارتها في أولمبياد باريس
  • أسعار الذهب اليوم الأربعاء 31 يوليو 2024 في مصر | مفاجأة مدوية
  • خالد يوسف: بيان الخارجية بشأن «جنيف» حمل مغالطات عديدة
  • عاجل.. عرض مغري يقرب أخطبوط الأهلي من الرحيل
  • مفاجأة الموسم.. هذا المدرب على رادار الزمالك
  • حكومة السودان ترد بشأن الدعوة لعقد مفاوضات في جنيف