استضاف مركز شباب المنشية الجديدة التابع لإدارة شباب كفر صقر بمحافظة الشرقية، فعاليات المعسكر التنشيطي اليوم الواحد لأعضاء الجمعية العمومية الجدد والقدامى لبرلمان الطلائع.

وتم تنفيذ المعسكر التنشيطي اليوم الواحد لأعضاء الجمعية العمومية لبرلمان الطلائع بمركز الشباب، برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية.

وشارك في المعسكر ١٠٠ طليع وطليعة، وبدأ اليوم بالمعسكر التنشيطي بالسلام الجمهوري، ثم تلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم من الطلائع المتميزين.

ويضم المعسكر، ورشة تعريفية بماهية البرلمان، واختصاصات مجلس النواب، وآلية الإنضمام للشعب البرلمانية للطلائع، وأهمية نماذج محاكاة الحياة السياسية المصرية "مجلس النواب"، ومكتسبات الانضمام لأنشطة التثقيف السياسي بمراكز الشباب.

 وعلى هامش فاعليات اليوم، تم تنفيذ الورشة في إطار تفاعلي بين الطلائع من خلال الدكتورة ياسمين حمدي مدرس العلوم السياسية بجامعة العريش والمدرب المعتمد من وزارة الشباب والرياضة لبرنامج التصدي للشائعات تصدوا معنا.

 كما تم تنفيذ ورشة تفاعلية تضمنت أنشطة التنشئة الوطنية للطلائع، والتعريف بالانتماء والمواطنة، وثقافة قبول الآخر، والتعايش السلمي، وأن الوطنية تعد مفهوم التمسك بالوطن مع الولاء والانتماء المطلق له، وإمتلاك مشاعر الحب والإخلاص والفخر تجاهه، والإستعداد للتضحية من أجله.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الجمعية العمومية صيف شبابنا

إقرأ أيضاً:

خاص.. أول تصريح لوزير الرياضة بعد حلف اليمن في الحكومة الجديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بعد حلف اليمين فى الحكومة الجديدة، أن ثقة القيادة السياسية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي مسئولية كبيرة تتطلب العمل والجهد الكبير من أجل خدمة "بلدنا الحبيبة"، متوجها بالشكر والتقدير للقيادة السياسية بعد تجديد الثقة خلال  تشكيل الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي الذي وافق عليه مجلس النواب.

وأضاف وزير الرياضة- في تصريح خاص للبوابة نيوز، "إن خدمة الوطن شرف ما بعده شرف وعلينا أن نقدم كل ما لدينا من أجل رفعة بلدنا والمساهمة بجزء بسيط من واجبنا تجاه مصرنا للعمل على تحقيق خطط التنمية والتطوير الكاملة".


وأشار وزير الشباب إلى المضي قدما لخدمة قضايا الوطن وتحقيق أهداف الدولة ومصالحها العليا في إطار خطط الجمهورية الجديدة التي أسسها الرئيس عبد الفتاح السيسي ووضعت مصر في مكانة مرموقة بين دول العالم.
 

مقالات مشابهة

  • وكيل وزاره الشباب والرياضة بالقليوبية يتفقد ملعب مركز شباب بلتان بعد التطوير ورفع الكفاءة
  • «بنكمل بعض».. وكيل وزارة الشباب بالقليوبية يتفقد ملعب مركز شباب بلتان
  • وزير الرياضة: 65% من تعداد السكان شباب وهذا الملف في غاية الخطورة - فيديو
  • خاص.. أول تصريح لوزير الرياضة بعد حلف اليمن في الحكومة الجديدة
  • عضو بـ«النواب» يطالب الحكومة الجديدة بتشجيع الصناعات المحلية وتوفير فرص عمل للشباب
  • ضريبة الدولار.. الدبيبة يطالب الكبير بموافاته بإجراءات وقف تنفيذها
  • وكيل شباب سوهاج يتفقد ملاعب مدينة سوهاج الجديدة
  • وفد نموذج محاكاة مجلس الشيوخ بوزارة الشباب يزور مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • افتتاح دورة كأس الشهداء بديرمواس في المنيا
  • المكتبة المتنقلة تطوف قرى ومراكز محافظة المنيا