لوس انجليس "رويترز": أظهرت وثيقة مقدمة إلى محكمة لوس انجليس العليا أن سام أصغري، زوج نجمة البوب الأمريكية بريتني سبيرز، يسعى للطلاق منها بعد 14 شهرا فحسب من زواجهما العام الماضي إثر رفع الوصاية القانونية عنها.

وأشارت الوثيقة المقدمة للمحكمة إلى أن أصغري (29 عاما) أرجع سبب طلب الطلاق إلى "خلافات لا يمكن تخطيها".

ويسعى أصغري للحصول على نفقة من سبيرز وإلى أن تقوم بسداد الرسوم القانونية.

وفي بيان على إنستجرام قال أصغري "قررنا إنهاء رحلتنا معا".

وأضاف "سنتمسك بالحب والاحترام الذي نكنه لبعضنا البعض وأتمنى لها الأفضل دائما... الأمور السيئة تحدث. طلب احترام الخصوصية يبدو سخيفا وبالتالي سأطلب فقط من الجميع بما في ذلك وسائل الإعلام التحلي بالرفق ومراعاة مشاعر الآخرين".

ولم يرد ممثلون عن سبيرز بعد على طلبات بالتعليق.

وتزوج أصغري بالنجمة الأمريكية (41 عاما) قبل 14 شهرا في يونيو 2022.

وعقدا قرانهما بعد أشهر فحسب من إنهاء قاض الوصاية القانونية على سبيرز التي فرضت قيودا على حياتها الشخصية وشؤونها المالية لمدة 13 عاما. وقالت وقتها أثناء إجراءات المحكمة إنها تتوق للزواج وتكوين أسرة جديدة دون أي قيود.

وكانت الوصاية القانونية لوالدها جيمي سبيرز وفرضت عليها بعد أن أصيبت بانهيار علنا في 2007 ودخلت على إثره للمستشفى بسبب مشكلات نفسية لم يتم الكشف عنها.

وهذا الزواج هو الثالث لسبيرز، فقد تزوجت من ألكسندر، صديق طفولتها، في حفل مفاجئ في لاس فيجاس عام 2004، لكن الزواج تم إبطاله بعد فترة وجيزة. وبعد ذلك بتسعة أشهر، تزوجت من الراقص كيفن فيدرلاين وأنجبت منه طفلين. وانتهى هذا الزواج بالطلاق في عام 2007. وأصغري إيراني المولد، وهو مدرب شخصي وممثل ظهر في مسلسل "بلاك مانداي" أو (الاثنين الأسود).

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصورة والفيديو.. نجمة السوشيال ميديا السودانية مها جعفر تعلم الفنان الأمريكي الشهير “جيسون ديرولو” طريقة الرقص السوداني والأمريكي يدهشها بسرعة التعلم ويرقص على طريقة “الصقرية”

نشرت نجمة السوشيال ميديا وصانعة المحتوى السودانية الشهيرة مها جعفر, مقطع فيديو عبر إحدى حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب متابعات محرر موقع النيلين فقد نشرت عدد من المواقع والمنصات أبرزها منصة “واكب” المقطع الذي حظي بمشاهدات واسعة.

وظهرت مها جعفر, خلال المقطع وهي تقف مع المغني، والكاتب, والغنائي، والراقص الأمريكي “جيسون ديرولو”.

ووفقاً لما شاهد محرر موقع النيلين فقد حاولت النجمة السودانية وفي إطار كوميدي تعليم المغني الأمريكي طريقة الرقص السوداني.

ورقص الثنائي خلال المقطع على أنغام أغنية “الآمان بي”, قبل أن يفاجئ “جيسون ديرولو”, برقصه على طريقة “الصقرية” الشهيرة في السودان وسط دهشة صانعة المحتوى السودانية مها جعفر.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: نتنياهو يسعى لإقالة المستشارة القضائية للحكومة
  • تحت الوصاية منذ عام 2003
  • مغنية البوب اللبنانية نورزي تطرح كليب «قلبي بلو» (فيديو)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. نجمة السوشيال ميديا السودانية مها جعفر تعلم الفنان الأمريكي الشهير “جيسون ديرولو” طريقة الرقص السوداني والأمريكي يدهشها بسرعة التعلم ويرقص على طريقة “الصقرية”
  • بعد غنائها مع القيصر.. سهيلة بهجت نجمة ذا فويس كيدز تبهر الجمهور بطلة شبابية
  • النعجة دُولّي.. التي تمنع ظهور مبعوث أممي جديد في ليبيا! (الجزء الأول)
  • محاكم دبي تصدر 9144 عقد زواج في 2023
  • التعاون يسعى لضم حمدالله
  • ميقاتي: الجنوب اللبناني يعيش حالة من الاضطراب.. ونزح 150 ألف شخص
  • تمديد آجال المشاركة بمسابقة نجمة الإعلام