سادت حالة من الفرحة والسعادة بين أهالي محافظة الشرقية بعد ظهور النتيجة الحقيقية لطالبين حصلا على «صفر» في نتيجة الثانوية العامة، وتعديل النتيجة من صفر ٪ إلى نجاحهم.

وأكد الطالب «خالد محمد» فى تصريحات خاصه لـ «الأسبوع» أسمى خالد محمد عبد العال محمد مقيم بقرية الصوفية بمركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية، ومقيد بمدرسة الصوفية الثانوية، ودرست هذا العام بقسم علمي رياضة، اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك ولعظيم سلطانك، أن تأتي متأخراً خير من أن لا تأتي، الحمد لله على توفيقه لي وعودة الحق لي، وبفضل لم يضيع اجتهادي، خالص شكري لكل من وقف بجانبي فى محنتي ودعمني، شكراً من كل قلبي ربنا يكتب لكم الخير، بفضل الله حصلت على ٨٠٪ بدلا من صفر، وهذه هي نتيجتي الحقيقية، خاصة وانني قد حصلت على المراكز الأولى خلال دراستي في المراحل التعليمية على مدار الأعوام الماضية، ومن الطلاب المتفوقين.

وأشار الطالب «سامح صلاح» أسمى سامح صلاح مقيم بقرية الصوفية بمركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية، ومقيد بمدرسة الصوفية الثانوية، شعبة علمي رياضه، بعد حصولي على صفر ٪ تم اللجوء للقضاء الإداري، وتم تعديل النتيجة والحمد لله حصلت على ٧٦ ٪ بدلا من مجموع صفر٪ بالثانوية العامة، وخالص شكري وعرفاني لكل من وقف بجانبي الحمد لله الذي لا يديم الضيق إلا وبدله فرجاً وفرحا، واخيرا ظهر الحق وتم ظهور النتيجة ونجحت والف حمد وشكر لله وانا مش قادر اوصف إحساس الفرحة الحمد لله.

هذا واحتفل أهالي الصوفية بالشرقية بنجاح الطالبين وتعديل نتيجتهم ونجاحهم، مقدمين الشكر لكل من وقف بجانب أبنائهم.

يذكر أن الطالبين ناشدوا الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم ومسؤولي الكنترول ببحث شكواهم بخصوص حصولهم على صفر ٪، حيث اثارت هذه الواقعة ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القضاء الإداري نتيجة الثانوية العامة طالبين الحمد لله

إقرأ أيضاً:

5 أدعية رددها بنية التوفيق والنجاح

يعد قراءة آيات القرآن الكريم والدعاء من السنة النبوية، أمر واجب لكل مسلم، حسب نية كل فرد، وهنا ننشر أبرز أدعية للتوفيق في المذاكرة والتيسير والنجاح: اللّهم إنا نسألك التوفيق والهداية، والرشد والإعانة، والرضى والصيانة، والحب والإنابة، والدعاء والإجابة، اللّهم ارزقنا نوراً في القلب، وزينة في الوجه، وقوة في العمل، اللّهم قنا شرّ الإنس والجان، وهب لنا حقيقـة الإيمان، اللّهم إنا نسألك فرجاً قريباً، وصبراً جميلاً، وصفحاً جميلاً.

هل دعاء الوالدين لأبنائهما من أسباب التوفيق .. الأزهر العالمي للفتوى يجيب دعاء المظلوم والمقهور.. أسرع دعاء مستجاب على الظالم

 اللهمّ إليك تقصد رغبتي، وإياك أسأل حاجتي ومنك أرجو نجاحي، وبيدك مفاتيح مسألتي، لا أسال الخير إلا منك ولا أرجوه من غيرك ولا أيأس من روحك بعد معرفتي بفضلك، يا من جمعت كل شيء حكمته، ويا من نفذ كل شيء حكمه، يا من الكريم اسمه، لا أحد لي غيرك فأسأله، ولا أثق بسواك فآمله، ولا أجعل لغيرك مشيئة من دونك أعتصم بها، وأتوكل عليه، فمن أسأل إن جهلتك، وبمن أثق إذ عرفتك.

 اللهم لك الحمد يا من علم الأنبياء والمرسلين، اللهم لك الحمد يا من علّم الملائكة المقربين، اللهم لك الحمد يا من علم العلماء العاملين، اللهم لك الحمد يا من علّم الأولياء والصالحين. اللهم يا مؤنس كل وحيد ويا صاحب كل فريد ويا قريباً غير بعيد ويا شاهداً غير غائب ويا غالباً غير مغلوب صلّ على سيدنا محمد عبدك ونبيك ورسولك النبي الأميّ وعلى آله وصحبه وسلّم تسليماً كثيراً.

 اللهم افتح عليّ فتوح العارفين بحكمتك، وانشر عليّ رحمتك، وذكّرني ما نسيت يا ذا الجلال والإكرام. اللهم إنّي أسالك فهم النّبيين، وحفظ المرسلين والملائكة المقرّبين، اللهم اجعل ألسنتنا عامرةً بذكرك، وقلوبنا بخشيتك، وأسرارنا بطاعتك، إنّك على كلّ شي قدير، وحسبنا الله ونعم الوكيل.


 

مقالات مشابهة

  • رابط نتيجة معادلة كلية تجارة 2024.. النتيجة خلال أيام
  • 5 أدعية رددها بنية التوفيق والنجاح
  • «الطيران» تصدر قرارا بتعديل المادتين «6 و7» من النظام الأساسي لـ«المصرية للمطارات»
  • مبارك الدكتوراه .. يونس الخطيب
  • أسقف هولندا يكرم طلاب الثانوية العامة بأمستردام
  • أهالي محافظة الشرقية يشيدون بمبادرة حياة كريمة لتوزيع اللحوم: الأسعار جيدة
  • أهالي الشرقية يٌشيدون بمبادرة حياة كريمة لبيع اللحوم بأسعار مخفضة
  • الإطاحة بمواطن لترويجه الشبو المخدر بالمنطقة الشرقية
  • «التربية والتعليم» توضح حقيقة إجراء تعديلات جديدة في هيكلة الثانوية العامة
  • حقيقة إحداث تغييرات على هيكلة الثانوية العامة