شفق نيوز:
2024-07-06@00:26:25 GMT

الفرات يبتلع زائراً إلى الحسين في ذي قار

تاريخ النشر: 18th, August 2023 GMT

الفرات يبتلع زائراً إلى الحسين في ذي قار

شفق نيوز / أفاد مصدر أمني، يوم الجمعة، بغرق زائر أثناء سباحته في نهر الفرات، وذلك خلال سيره مشياً على الأقدام إلى كربلاء، لإحياء الزيارة الأربعينية.

وأخبر المصدر، وكالة شفق نيوز، أن "زائراً يبلغ من العمر 15 عاماً، قضى غرقاً قرب الاسالة في سوق الشيوخ، بنهر الفرات جنوب مدينة الناصرية مركز المحافظة".

وأضاف المصدر، أن "الزائر من أهالي الناصرية، وكان قد ذهب في وقت سابق للبصرة للبدء منها سيراً على الأقدام باتجاه محافظة كربلاء لزيارة أربعينية الإمام الحسين".

وأشار المصدر، إلى أن "الشرطة النهرية تواصل البحث في نهر الفرات للعثور على جثته، حيث لم تنتشل لغاية الآن".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: محمد شياع السوداني السوداني العراق نيجيرفان بارزاني بغداد ديالى الحشد الشعبي تنظيم داعش النجف السليمانية اقليم كوردستان اربيل دهوك إقليم كوردستان بغداد اربيل العراق اسعار النفط الدولار سوريا تركيا العراق روسيا امريكا مونديال قطر كاس العالم الاتحاد العراقي لكرة القدم كريستيانو رونالدو المنتخب السعودي ديالى ديالى العراق حادث سير صلاح الدين بغداد تشرين الاول العدد الجديد ذي قار زيارة الاربعينية غرق شاب

إقرأ أيضاً:

الكهرباء تستبق محرم: حصص استثنائية لثلاث محافظات

أكد وزير الكهرباء، زياد علي فاضل، اليوم الأربعاء، بدء الاستعدادات لشهر محرم الحرام، فيما أشار إلى أنه سيكون هناك تجهيزاً استثنائياً لمحافظات كربلاء والنجف وبابل. وقال فاضل، في حديث لمجموعة من وسائل الإعلام بينها السومرية، إن "الاستعدادات لشهر محرم بدأت ووزارة الكهرباء مستعدة لتجهيز المحافظة بالطاقة خلال عاشوراء".

وأضاف، "اطلعنا على مشاريعنا التي انجزت في قطاعات النقل والتوزيع وهذه ستسهم في استقرار الطاقة الكهربائية"، مشيراً إلى "توجيه دوائر الكهرباء بالاستنفار التام لمتابعة العطلات وسرعة انجاز اصلاحات الشبكة وتخصيص مبالغ بحدود 300 مليار دينار لشراء الاليات والاستمرار بحملة التأهيل".

وبين، أن "حصة كربلاء هذا العام ستكون أكثر من حصة العام السابق بمعدل يتراوح من 350 - 400 واط"، مؤكداً "وضع حصص استثنائية للمحافظة تبدأ من يوم السابع من محرم".

وأكد فاضل، أن "التجهيز سيكون استثنائياً ومختلفاً خلال أيام الزيارة الأربعينية، لمحافظات كربلاء والنجف وبابل".

مقالات مشابهة

  • محافظ كربلاء يصادق على انشاء مشروع خدمي وسط المدينة
  • وزير النقل يوجه الشركة العامة لإدارة المطارات والملاحة الجوية بتذليل العقبات امام أعمال التنفيذ لانجاز مشروع مطار الناصرية الدولي وفق المدد الزمنية المحددة .
  • استعدادات مبكرة في كربلاء لإحياء زيارات شهر محرم
  • مصدر إطاري:(7) ملايين زائر إيراني سيشارك في أربعينية الإمام الحسين
  • بعد مغادرته منتخب الأردن.. هذا هو الفريق الجديد الذي سيدربه الحسين عموتة
  • الجيش الملكي يتوصل لاتفاق نهائي مع المدرب الحسين عموتة
  • وسائل إعلام: الحسين عموتة مدربا للجيش الملكي المغربي
  • متظاهرو الناصرية يقررون تعليق اعتصاماتهم لشهرين
  • الكهرباء تستبق محرم: حصص استثنائية لثلاث محافظات
  • تحديد موعد انجاز مطار كربلاء الدولي