المناطق_واس

شهد المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور، زيادة في توافد مزارع إنتاج الصقور العالمية للمشاركة في نسخته الثالثة، والتي ينظمها نادي الصقور السعودي بمقره بملهم شمال مدينة الرياض حتى 25 أغسطس الحالي، بمشاركة أفضل مزارع إنتاج الصقور حول العالم.

 

ودشّن مركز البحرين للصقور جناحه بالمزاد من خلال عرض سبعة صقور مميزة، رغم مضي نحو 13 يوماً على انطلاقة المزاد .


وأوضح ماجد السبيعي وكيل المركز أن المشاركة في هذا الحدث العالمي الكبير مهمة جداً لكل منتجي الصقور حول العالم.

 

وأفاد أنه يشارك في المزاد منذ النسخة الأولى ويلاحظ بشكل دقيق التطور الكبير الذي يشهده هذا الحدث سواءً من ناحية التنظيم أو التسهيلات المقدمة من قبل نادي الصقور السعودي، أو حتى من ناحية الإقبال، مشيرًا إلى أن المزاد يشهد في نسخته الحالية حركة مبيعات كبيرة وذلك بفضل الاهتمام الكبير والجهد الذي يقوم به نادي الصقور السعودي.

 

وأكد وكيل مركز البحرين للصقور أن هنالك توافداً كبيراً من محبي الصقور، فالمزاد يقدم خدمة كبيرة للصقارين من خلال توفير أفضل أنواع السلالات تحت مظلة واحدة، مقدماً شكره لنادي الصقور السعودي على الخدمات الكبيرة التي يقدمها للمشاركين في المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور.

 

يذكر أن المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور أصبح سوقاً مميزة ومهمة لكل مراكز ومزارع الإنتاج المحلية والعالمية، إذ يوفر فرصاً تجارية جديدة للصقارين المحترفين من خلال عرض أفضل سلالات الصقور، وقد حقق في النسختين السابقتين مبيعات تجاوزت 10 ملايين ريال لقاء أكثر من 800 صقر.

 

ويقدم المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور بنسخته الثالثة للصقارين والمهتمين، مئات الصقور من نخبة السلالات، في حدث هو الأضخم من نوعه في المنطقة، حيث يوفر سوقاً موثوقة وآمنة للصقارين ومنتجي الصقور، ويحافظ على تراث وتقاليد الصقارة وتعزيزها على مستوى المملكة، كما يدعم مزارع الإنتاج، سعياً إلى تعزيز مكانة المملكة كوجهة عالمية للصقور والصقارين.

 

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: المزاد الدولی لمزارع إنتاج الصقور مزارع إنتاج الصقور الصقور السعودی

إقرأ أيضاً:

"موانئ دبي العالمية" ضمن قائمة أفضل أماكن العمل لجيل الألفية

صُنفت مجموعة موانئ دبي العالمية "دي بي ورلد"، ضمن قائمة أفضل أماكن العمل لجيل الألفية في دول مجلس التعاون الخليجي، من مؤسسة "جريت بليس تو ورك".

وبحسب بيان صحافي صادر عن المجموعة، اليوم الأربعاء، يأتي التصنيف بناءً على الآراء وردود الفعل الإيجابية من موظفي جيل الألفية الذين يشكلون نسبة 55% من موظفي "دي بي ورلد" في دول مجلس التعاون الخليجي.
وفي وقت سابق من هذا العام، حظيت "دي بي ورلد" باعتماد مؤسسة "جريت بليس تو ورك" كواحدة من أفضل أماكن العمل، الأمر الذي عزّز مكانتها كوجهة عمل ملتزمة بتلبية احتياجات موظفيها وطموحاتهم.
وتقوم مؤسسة "جريت بليس تو ورك" العالمية المتخصّصة في ثقافة أماكن العمل، باستطلاع سنوي يشمل آراء الموظفين في 10 آلاف شركة من 90 دولة حول العالم.
وقال مروان الجسمي، نائب الرئيس الأول لإدارة الموظفين في "دي بي ورلد" لدول مجلس التعاون الخليجي إن "دي بي ورلد" تواصل جهودها لإنشاء منظومة عمل تركز أولوياتها على دعم سلامة ورفاهية موظفيها وتشجيعهم على تنمية وتطوير أهدافهم للمساهمة في النجاح الاقتصادي لدولة الإمارات.

مقالات مشابهة

  • التعاون الدولي أساسي لمواجهة الأزمات العالمية
  • افتتاح "المؤتمر والمعرض الدولي للنحل" في مسقط بمشاركة 37 دولة
  • "موانئ دبي العالمية" ضمن قائمة أفضل أماكن العمل لجيل الألفية
  • الصقور في مواجهة التين أسير التركمانستاني اليوم على ملعب المدينة الدولي
  • غرفة صناعات الطباعة تدعو الشركات للمشاركة في الملتقي الدولي السنوي للصناعة
  • حصة إنتاج الميثان الحيوي لا تتجاوز 1% من سوق الغاز العالمية (تقرير)
  • «الرياضة» تبدأ تنفيذ مسابقة تحدي الشباب العالمية.. إليك التفاصيل
  • "الني": المعرض الدولي للتمور حدث اقتصادي هام (صور)
  • جمعية المهندسين تدعو المبتكرين للمشاركة بجائزة التميز والإبداع الهندسي
  • تأثير فاكهة الدوريان على أسعار القهوة العالمية