الأسبوع:
2024-07-05@08:35:43 GMT

وفاة مؤدي المهرجانات «كلوشة»

تاريخ النشر: 18th, August 2023 GMT

وفاة مؤدي المهرجانات «كلوشة»

توفى، منذ قليل، مؤدي المهرجانات، كلوشة عن عمر يناهز الـ 20 عاما، وذلك حسبما أعلن أصدقائه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكان أحد أصدقائه أعلن عن وفاته عبر حسابه الرسمي بموقع «فيسبوك»، قائلا: «لا حول ولا قوة إلا بالله وجعت قلبي يا قلب أخوك، أخويا وحبيب قلبي كلوشا في ذمة الله، ربنا يرحمك يا حبيبي، في الجنة يا قلبي إن شاء الله، النجم كلوشة في ذمة الله».

وفي هذا السياق، كتب أحد أصدقائه المقربين عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. البقاء والدوام لله تعالى وحده، أقسم بالله هتوحشني يا صحبي، يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جنتي".

وتابع: “والَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجعون، بقلوب مؤمنه راضيين بقضاء الله وقدره، انتقل الى رحمة الله تعالى كلوشة، والله إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنآ على فراقك لمحزونون، ولا نقول إلا ما يرضي الله إنا لله وإنا إليه راجعون”.

اقرأ أيضاًدينا الوديدي تشعل حفلها الغنائي على هامش مهرجان الصيف الدولي بمكتبة الإسكندرية

مهرجان القلعة 2023.. موعد حفل عمر خيرت وأسعار التذاكر

مفاجأة مهرجان العلمين.. موعد وأسعار حفل النجم العالمي Russ

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

القصة مستمرة.. موراتا يحسم مستقبله مع أتلتيكو مدريد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حسم المهاجم الإسباني ألفارو موراتا مستقبله مع أتلتيكو مدريد، وأعلن رسميًا استمراره مع الفريق في الموسم القادم، وذلك عبر رسالة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وجاء إعلان موراتا ليغلق باب التكهنات حول رحيله المحتمل إلى الدوري السعودي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، خاصة مع اقتراب نهاية عقده مع أتلتيكو مدريد، الذي ينتهي في صيف عام 2026.

وارتبط اسم موراتا بالانتقال إلى صفوف نادي القادسية السعودي الصاعد حديثًا إلى الدوري السعودي تحت قيادة مدربه ميشيل جونزاليس.

وأكد موراتا، البالغ من العمر 31 عامًا، رغبته القوية في البقاء مع أتلتيكو مدريد، مؤكدًا أن دييجو سيميوني المدير الفني للفريق المدريدي لم يبلغه برغبته في رحيله عن الفريق.

موراتا يؤكد استمراره أتلتيكو مدريد

وقال موراتا على حسابه بـ«إنستجرام»: «لا أستطيع أن أتخيل كيف سيكون الفوز بهذا القميص، ولن أتوقف حتى أحصل عليه».

ويعد موراتا أحد أهم لاعبي أتلتيكو مدريد، حيث شارك مع الفريق في 154 مباراة منذ انضمامه إليه عام 2019، وسجل 58 هدفًا، وصنع 14 تمريرة حاسمة.

وخلال الموسم الماضي، كان ألفارو موراتا أحد الركائز الأساسية في تشكيلة أتلتيكو مدريد، حيث شارك في 48 مباراة، وسجل 21 هدفًا، وصنع 5 تمريرات حاسمة.

يتواجد ألفارو موراتا حاليًا مع منتخب إسبانيا، الذي يستعد لخوض مواجهة مصيرية أمام ألمانيا في الدور ربع النهائي من بطولة يورو 2024.

مقالات مشابهة

  • «جامدين جامدين».. تامر حسني يطرح أحدث أعماله الغنائية | فيديو
  • أمير تبوك يواسي شيخ قبيلة العميرات في وفاة شقيقه
  • ويجز يحتفي بتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح فلسطين
  • «اه ولا لاء».. مفاجأة أولى حلقات برنامج بيت السعد (صورة)
  • تعرف على تفاصيل حفل وائل كفوري في السويد
  • عبد الرحيم علي يعزي الزميل عبد الرحمن البشاري في وفاة عمه
  • سلمان الفرج يودع الهلال بصورة عبر حسابه على سناب شات
  • القصة مستمرة.. موراتا يحسم مستقبله مع أتلتيكو مدريد
  • تاب واعتزل الغناء.. من هو مطرب المهرجانات علي قدورة؟
  • وفاة فيلسوف الكاريكاتير محمد حاكم