أخبار ليبيا 24:
2024-09-19@04:09:18 GMT

الأهلي بنغازي يكشف عن قميصه الجديد

تاريخ النشر: 18th, August 2023 GMT

الأهلي بنغازي يكشف عن قميصه الجديد

أخبار ليبيا 24

كشف فريق الأهلي بنغازي عن قميصه الجديد للموسم المقبل، وهو من تصميم شركة Hummel الدنماركية، ويرتبط التصميم بارتباط النادي باسم بشيخ الشهداء عمر المختار.

واستعرضت الصفحة الرسمية للنادي القميص الجديد لفريق الأهلي للموسم المقبل 2023/2024، حيث تزينه صورة شيخ الشهداء.

وقال النادي الأهلي في بيانه: “من هنا يستمد الرجال فخرهم وتظهر رباطة جأشهم ، كل ما فعله شيخ الشهداء يرتبط بأذهانهم ارتباط وطيد فباسمه بدأنا وبه نزداد فخراً.

. شيخ الشهداء ورمز النضال يزين غلالة نادي الشعب وندخل به غمار المنافسة للموسم الرياضي”.

ويستعد الأهلي بنغازي إلى مواجهة فريق أنيمبا النيجيري ضمن دوري أبطال أفريقيا في لقاء الذهاب الذي سيجمعهما الأحد المقبل بملعب شهداء بنينا.

وتعد مواجهة الفريقين هي الثالثة حيث سبق وأن التقيا قبل أقل من ثلاث سنوات، ضمن دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، حيث تفوق الفريق النيجيري ذهاباً على ملعبه بهدفين لهدف، بينما نجح فريق الأهلي بنغازي في تحقيق الفوز إياباً بهدف لصفر.

المصدر: أخبار ليبيا 24

كلمات دلالية: الأهلی بنغازی

إقرأ أيضاً:

‏«تورك للدراجات» يستعد للموسم الجديد في إيطاليا

أبوظبي (الاتحاد)
‎اختتم فريق تورك للدراجات الهوائية معسكره الإعدادي في إيطاليا، وبمشاركة 6 دراجين إماراتيين، من أجل التحضير للاستحقاقات المقبلة في الموسم الجديد، وأبرزها المنافسات التي ينظمها اتحاد الدراجات الهوائية، وبطولة السلم للدراجات الهوائية الأكبر من نوعها في العالم لمنافسات الهواة الدراجات الهوائية، وطواف الشارقة الدولي وطواف البحرين أيضاً هذا العام.
‎تأسس فريق تورك عام 2015، من قبل مجموعة من الشباب المواطنين من هواة ممارسة رياضة الدراجات الهوائية، بهدف تشجيع ممارسة الرياضة عموماً، والدراجات الهوائية على وجه الخصوص في المجتمع، ونجح الفريق خلال هذه المدة الزمنية من تسجيل اسمه كمنافس ذي حضور قوي في العديد من البطولات المحلية والخارجية، وسط طموح بحصد المزيد من النتائج الإيجابية.
‎واعتبر زعل خليفة بن زعل، مدير الفريق، أن اختيار إيطاليا لإقامة المعسكر جاء بالنظر لأهمية رياضة الدراجات الهوائية في هذه الدولة الأوروبية التي تزخر بأبطال اللعبة، إلى جانب توفر التجهيزات اللازمة من أجل التحضيرات، ووجود التضاريس التي تساهم في رفع مستويات الدراجين، وتجهيزهم بأفضل صورة ممكنة قبل انطلاق المنافسات الرسمية.

أخبار ذات صلة سلسلة الحديريات لركوب الدراجات للسيدات تنطلق 20 أكتوبر «الرياضات البحرية» يثمِّن إنجاز الفرق الإماراتية في البرتغال وإيطاليا

مقالات مشابهة

  • استعدادًا للموسم الجديد.. فحص طبى شامل للاعبى مودرن سبورت
  • مبابي يكشف طموحه مع النادي الملكي
  • المقاولون 2005 يعلن جاهزيته لبطولة الجمهورية للموسم الجديد
  • ثروت سويلم يكشف الاتجاه الأقرب لنظام الدوري الجديد
  • برشلونة يكشف عن سر قميصه الأخضر
  • الأهلي يكشف سبب تأخر تسليم درع الدوري
  • ‏«تورك للدراجات» يستعد للموسم الجديد في إيطاليا
  • بالصور.. برشلونة يقدم قميصه الثالث للموسم الجديد
  • الذكاء الاصطناعي يدخل النادي الأهلي المصري
  • الأهلي يتعاقد مع شركة «روزناما» لإدارة قناة النادي