نقلت فرح الخولي مراسلة القاهرة الإخبارية أخر تطورات وفاعليات مهرجان العلمين الجديدة حيث يشهد اليوم حفل الفنانة المصرية أنغام، وقد تم اتخاذ كل الاجراءات اللازمة لإقامة الحفل، لافتة إلى أنه تم الإنتهاء من كافة الفاعليات لإستقبال الجمهور فى حفل أنغام اليوم.

حفل حكيم أمس

وأكدت الخولي من مدينة العلمين أن الأمس تم الحضور من الزوار العرب والخليج لحضور حفل الفنان حكيم فكانت سهرة شعبية مميزة، مضيفة أن حكيم له أداء خاص على المسرح ليقوم بالتفاعل مع جمهوره، فقط اطفي جوا مختلفا بوعده لجمهورة بمن يتفاعل معه سوف يمضي عليها بأسمه على شيتات خاصة، فكانت لمسة في غاية الجمال والتى  أمتعت الجمهور.

حفل أنغام اليوم

ولفتت مراسلة القاهرة الإخبارية  إلى أن حفل أنغام اليوم سوف يذاع على شاشات القنوات الفضائية المصرية، لإتاحة مشاهدة الحفل حتي في الدول العربية وغيرها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مهرجان العلمين حفل انغام اليوم مراسلة القاهرة الإخبارية الخليج

إقرأ أيضاً:

«إكسترا نيوز»: القضية الفلسطينية ودعم غزة حاضرة بقوة في مهرجان العلمين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت رنا مدحت، مراسلة قناة «إكسترا نيوز»، إنَّ المختلف هذا العام في مهرجان العلمين هو ما أعلن عنه في مؤتمر صحفي منذ أيام من تخصيص 60% من الأرباح لدعم غزة، بجانب تنظيم أنشطة ترفيهية وفنية وثقافية والاهتمام بالتراث والطفل والفعاليات ستبدأ يوم 11 يوليو وتنتهي 30 أغسطس، ومتوقع عدد كبير من الحفلات لعدد من أبرز نجوم الوطن العربي، ومنهما محمد منير وعمرو دياب.

وتابعت “مدحت”، في تغطية حية للقناة من مدينة العلمين الجديدة: «نحن بالمدينة، نشعر بالفخر والسعادة والامتنان والتقدير للدولة المصرية وقيادتها السياسية، وفي مقدمتها الرئيس عبد الفتاح السيسي، على هذا المجهود العظيم في التشييد والبناء والعمران والذي يرمز لإرادة المصريين وقدرتهم على التغيير دوماً».

وأكدت مراسلة إكسترا نيوز، أن المدينة وجهة للترويج للسياحة المصرية وتعريف دولي لما قام به الرئيس السيسي من إنجازات وتطوير كبير للغاية وجهد في مدينة العلمين الجديدة التي تتمتع بموقع جغرافي متميز على ساحل المتوسط بجانب الطقس الخلاب طوال العام، فهي مدينة نابضة بالحياة.


 

مقالات مشابهة

  • تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا ضخما في الإسكندرية (صور)
  • مهرجان العلمين يعيد كريم عبدالعزيز لأضواء المسرح بعد غياب 25 عاما
  • «القاهرة الإخبارية» ترصد آخر استعدادات مهرجان العلمين.. 8 أسابيع بهجة وتشويق
  • القضية الفلسطينية ودعم غزة حاضرة بقوة في مهرجان العلمين (شاهد)
  • «إكسترا نيوز»: القضية الفلسطينية ودعم غزة حاضرة بقوة في مهرجان العلمين
  • محمد حماقي يحيي حفلا غنائيا ضمن «ليالي مصر» في بورسعيد اليوم
  • غدًا.. فرقة "سولورزم" تحيي حفلا غنائيا على مسرح روم آرت
  • فرقة سولورزم تحيي حفلا غنائيا على مسرح روم آرت غدا
  • 24 يوليو.. علي الحجار يحيي حفلا غنائيا في ساقية الصاوي بالزمالك
  • غدا.. سيمون تحيي حفلا غنائيا بالساحل الشمالي