تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى، برئاسة أشرف أنور رئيس المدينة، من تنفيذ حملة لإزالة التعديات بالبناء بدون ترخيص، والمخالف على الأراضي الزراعية، وأملاك الدولة، حيث تم تنفذ إزالة بناء مخالف للقانون.  

جاء ذلك حضور أشرف أنور رئيس مركز ومدينة نجع حمادى، وتمت الإزالة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

وأوضح أنور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى أن الازالة ، عبارة عن حوائط واسوار بالطوب الابيض ومونة الاسمنت على مساحة اثنان قيراط تقريباً وبارتفاع 2متر بمنطقة هرمل ويعتبر تعدى بالبناء المخالف للقانون، وتمت الازالة.  

لا تهاون ضد أي تعديات بالبناء المخالف للقانون

وأاشار إلى أنه لا تهاون ضد أي تعديات بالبناء المخالف للقانون وسيتم تنفيذ القانون بكل حسم ضد المخالفين، مشددا على رؤوساء الوحدات القروية التابعة للمدينة بالمتابعة المستمرة على مدار ٢٤ ساعة لأي حالة تعد، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين والمتعديين، وفرض هيبة الدولة. 

 يأتى ذلك في اطار تنفيذ توجيهات اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، بضرورة المتابعة الميدانية لحالات البناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، والبناء بدون ترخيص والعمل على رصد المخالفات وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إزالة المخالفات التعديات المخالف محافظ قنا بدون ترخيص حملة لإزالة بناء مخالف البناء بدون ترخيص الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي بالبناء بدون ترخيص بالبناء المخالف

إقرأ أيضاً:

محلية إهناسيا ببني سويف: إزالة 418 حالة إشغال وتعد على الأرصفة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إهناسيا غرب بني سويف، برئاسة هاني الجويلي، حملة مكبرة استهدفت إزالة إشغالات الطريق العام والتعديات على الأرصفة ، أسفرت الحملة عن إزالة 418 حالة إشغال وتعدٍ على الأرصفة، شملت رفع الباعة الجائلين، وعربات اليد، وعدد 4 أكشاك، وإعلانات مخالفة، وترابيزات خشب وبلاستيك، وباترينات طعام، وعروق خشبية.

يأتي في إطار تكليفات المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم باستمرار في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والوقوف على مشكلات القرى ومتطلباتها وتيسير سبل حلها في أسرع وقت ممكن، وكذلك تكثيف الاهتمام بمنظومة النظافة، ورفع كفاءة الإنارة العامة وصيانة الأعمدة الكهربائية بشوارع وطرق المدن والقرى بهدف توفير الدعم الكامل لكافة الخدمات التي تقدمها الدولة للمواطنين في شتى القطاعات.

كما تم إزالة عدة حالات أخرى، على أرض ولاية السكة الحديد بقرية شاويش وبندر إهناسيا. بالإضافة إلى إزالةحالات تعدٍ على أراضٍ زراعية في قريتي شاويش والنُويرة، وحالة تعدٍ على أرض أملاك الدولة على مصرف جوهر الملغي بالنُويرة. تم تنفيذ هذه الإزالات بالتعاون مع حماية الأراضي الزراعية وبتأمين من قوات الأمن، وشرطة المرافق ببني سويف.

وتم متابعة قيام الوحدة بتكثيف الجهود في ملف النظافة ، حيث تم الدفع بفرق مجمعة من عمال النظافة ومعدات الحركة الميكانيكية من سيارات نصف نقل ولوادر للقضاء على تجمعات القمامة والتي تمكنت من رفع القمامة بعدد من شوارع المدينة والقرى التابعة وفق خطة العمل في هذا الشأن.

مقالات مشابهة

  • منها سيارات ذوي الإعاقة.. السيسي يؤكد أهمية مواجهة السلوكيات غير القانونية (فيديو)
  • النيابة تبدأ التحقيق في واقعة قتل سيدة علي يد ابنها بنجع حمادي
  • السعودية: استهداف مقر رئيس بعثة الإمارات في الخرطوم انتهاك للقانون الدولي
  • السيسي يؤكد أهمية مواجهة السلوكيات غير القانونية لاستغلال المميزات التي تكفلها الدولة لفئات محددة
  • رئيس لجنة الطوارئ يتابع حملة تنظيف شاملة في سبها بعد الأمطار الغزيرة
  • حملة مكبرة لضبط المخالفين وإزالة التعديات بحي شرق الإسكندرية
  • محافظ أسيوط يؤكد على تكثيف العمل بملف تقنين أراضى أملاك الدولة
  • الكوني: إعلان حالة الطوارئ قد يُنقذ الدولة المنهارة
  • محافظ الإسماعيلية يتابع حملة مكبرة لإزالة أماكن النباشين
  • محلية إهناسيا ببني سويف: إزالة 418 حالة إشغال وتعد على الأرصفة