أعلن تشلسي الإنجليزي، الجمعة، تعاقده مع لاعب الوسط البلجيكي روميو لافيا لمدة 7 سنوات، قادما من ساوثهامبتون المنافس في دوري الدرجة الثانية.

وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن اللاعب البالغ عمره 19 عاما، الذي ارتبط بالانتقال إلى ليفربول، انضم للنادي اللندني مقابل 55 مليون جنيه إسترليني (69.96 مليون دولار).

وانضم لافيا إلى مانشستر سيتي وعمره 16 عاما في 2020، لكنه شارك في مباراتين فقط قبل أن ينضم إلى ساوثهامبتون في يوليو 2022 مقابل 10.

5 مليون جنيه إسترليني.

تصريحات لافيا بعد إتمام الصفقة:

"سعيد حقا بالانضمام إلى تشلسي وأن أكون جزءا من هذا المشروع المثير". "إنه ناد رائع لكرة القدم وله تاريخ رائع. متحمس حقا لبدء المهمة". "لا أطيق الانتظار لمقابلة جميع زملائي الجدد في الفريق والانسجام معهم وتحقيق أشياء عظيمة معا".

وخاض لاعب الوسط المدافع 34 مباراة في كافة المسابقات مع ساوثهامبتون وسجل هدفا واحدا، لكنه لم يتمكن من منع الفريق من الهبوط للدرجة الثانية.

ولافيا يعد ثاني لاعب يخطفه تشلسي من أمام ليفربول هذا الصيف، بعد لاعب الوسط مويسيس كايسيدو الذي انتقل إلى الـ"بلوز" من برايتون.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات ليفربول تشلسي مويسيس كايسيدو روميو لافيا انتقالات اللاعبين الدوري الإنجليزي تشلسي ليفربول تشلسي مويسيس كايسيدو ميركاتو الصيف

إقرأ أيضاً:

مهاجم كندي على رادار برشلونة في الصيف المقبل

كشفت صحيفة "سبورت" الكاتالونية الثلاثاء، أن نادي برشلونة يراقب الأداء الذي يقدمه الكندي جوناثان ديفيد مهاجم نادي ليل الفرنسي، تمهيدا لضمه بشكل مجاني الصيف المقبل.

وذكرت الصحيفة، أن النادي بدأ مراقبة أداءات ديفيد مع انتهاء عقد مهاجم الفريق روبرت ليفاندوفسكي مع الفريق رغم وجود خيار تمديد لسنة إضافية في يونيو المقبل.

ورغم الأداء الجيد الذي يقدمه ليفاندوفسكي في بداية الموسم، إلا أن مسؤولي النادي يتعين عليهم تعزيز مركز المهاجم سواء بقي ليفاندوفسكي لموسم آخر أم لا.

وأوضحت الصحيفة أن النادي لا يراهن على وجود فيتور روكي، ما سيدفعه للبحث عن مهاجمين آخرين من بينهم السويدي فيكتور جيوكيريس مهاجم سبورتنج لشبونة، الذي سيكون مقابل ضمه كبيرا للغاية.

لذا، فقد وضع برشلونة جوناثان ديفيد هدفا لتعزيز مركز المهاجم في النادي، حيث ينتهي عقده في 30 يونيو المقبل، ويبدو أنه ليس لديه أي نية للتجديد على الرغم من أن ناديه كان يتفاوض بشدة على مسألة التجديد في خلال الأسابيع الأخيرة.

وأصبح ديفيد أحد أكبر نجوم الدوري الفرنسي وأحد أفضل الهدافين في أوروبا، بعد وصوله لنادي ليل في 2020 مقابل أكثر من 25 مليون يورو.

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا مع ليفربول .. فيديو
  • مشهد يحبس الأنفاس لسائق سيارة يدهس طفلاً لكنه يخرج سليمًا.. فيديو
  • القوة الجوية يخطف ثلاث نقاط ثمينة من التعاون السعودي في دوري أبطال آسيا
  • مهاجم كندي على رادار برشلونة في الصيف المقبل
  • إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي هذا الصيف
  • نادي العروبة السعودية يخطف مهاجم المنتخب اليمني!!
  • بورنموث يقسو على ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • بـ60 مليون إسترليني.. برشلونة يطرق أبواب غرينوود
  • رياح شديدة وأمطار.. العراق يودّع الصيف خلال هذه الأيام
  • إفرتون هدف رائع وأول انتصار