عقد حمدي مصطفى، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، اجتماعا مع مديري الإدارات التعليمية لإنهاء الاستعدادات الخاصة باستقبال الطلاب لأداء امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة للعام الدراسي الحالي والتي تنطلق غدا السبت 19 أغسطس وتنتهي الثلاثاء 29 من الشهر ذاته.

امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم في المنيا، إنه تم الانتهاء من الاستعدادات الخاصة بتجهيز الاستراحات والإجراءات التأمينية للجان، وكل ما يتعلق بعملية سير امتحانات الدور للثانوية العامة بنطاق المحافظة، وأكد ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لحسن سير الامتحانات وتوفير الجو المناسب والهدوء والراحة لأداء الامتحانات بسهولة ويسر وإنجاز الإجراءات المطلوبة.

تشكيل غرفة عمليات لمتابعة الامتحانات

وأضاف أنه تم تشكيل غرفة العمليات المركزية بديوان مديرية التعليم وغرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية لتذليل العقبات وحل المشكلات التي قد تواجه رؤساء اللجان امتحانات الثانوية العامة في المحافظة.

كما تطرق الاجتماع إلى التأكيد على تفعيل الأنشطة الصيفية بالمدارس وتنفيذ فعاليات مبادرة المواطنة وتعزيز التعايش السلم بجميع الإدارات التعليمية طبقا للخطة الموضوعة وذلك لتنمية مهارات الطلاب وتنمية مواهبهم وتفعيل دور المدرسة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا تعليم المنيا انهاء استعدادات امتحانات الثانوية العامة للثانویة العامة امتحانات الدور

إقرأ أيضاً:

جولة ميدانية لوكيل تعليم بورسعيد لمتابعة سير العملية التعليمية

قام طاهر الغرباوي، وكيل مديرية التربية والتعليم ببورسعيد، بجولة تفقدية لمدرستي الجرابعة الأساسية المشتركة وشهداء بورسعيد متعددة المراحل بالمناصرة، وذلك تحت رعاية اللواء أركان حرب محب حبشي محافظ بورسعيد،

وخلال الجولة، أشاد وكيل مديرية التربية والتعليم ببورسعيد بنسبة الحضور المرتفعة في مدرسة الجرابعة، موجهاً الشكر لأولياء الأمور على اهتمامهم بتعليم أبنائهم. كما أثنى على جهود المعلمين والقائمين على المدرسة في توفير بيئة تعليمية محفزة.

وحث وكيل المديرية خلال تفقده لمدرسة شهداء بورسعيد بالمناصرة الطلاب على الإلتزام بالحضور اليومي للمدرسة والإعتماد على أنفسهم لتحصيل العلم وممارسة الأنشطة التربوية المختلفة، موجها المعلمين بتبسيط المناهج الدراسية والعمل على تنمية المهارات الإدراكية للطلاب وتشجعيهم على الحضور بالمدرسة المكان الشرعى لتلقى العلم.

مقالات مشابهة

  • غرفة السياحة: 250 شركة سياحة تنهي إجراءات تنظيم رحلات العمرة حتى الآن
  • بادوسا تنهي أحلام «ابنة الأرض» في بكين!
  • وكيل تعليم كفر الشيخ يتابع انتظام سير العملية التعليمية بالمدارس
  • الخريطة الزمنية للعام الدراسي 2024/2025.. انطلاق الدراسة وإجازات الطلاب ومواعيد الامتحانات
  • تايوان..استعدادات لإعصار كراثون وتستمر في إلغاء الرحلات الجوية والسكك الحديدية لليوم الثاني
  • مجلس الوزراء يوافق على إجراء امتحانات الدور الثالث
  • جولة ميدانية لوكيل تعليم بورسعيد لمتابعة سير العملية التعليمية
  • وقع من الدور الثاني.. مصرع طالب داخل مدرسة قليوب الإعدادية الرسمية
  • موعد احتفالات مولد السيد البدوي بطنطا.. استعدادات ضخمة
  • طلبة الطب يواصلون الإضراب رغم إعلان ميراوي عن فرصة أخرى لاجتياز الامتحانات