ميركاتو 2023.. تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن انتقال ثلاثي الريدز «فيرمينو وهندرسون وفابينو»، إلى الدوري السعودي، وذلك خلال فترة الانتقالات الجارية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، تحت قيادة المدرب الألماني المخضرم يورجن كلوب، لخوض الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2023/2024، وذلك عندما يواجه نظيره فريق بورنموث، على أرضية ستاد «أنفيلد» معقل الريدز.

احتفال لاعبو ليفربول بالهدف الأول أمام تشيلسي

وأصبح الدوري السعودي مدججًا بالنجوم العالميين من الطراز الفريد، والذي بدأ شرارتها الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك عندما وافق على الانضمام إلى صفوف النصر في سوق الانتقالات الشتوية الماضي، وانتقل ثلاثي الريدز إلى الدروي السعودي، حيث انتقل روبيرتو فيرمينو إلى الأهلي، وفابينو إلى الاتحاد، وهندرسون إلى الاتفاق.

يورجن كلوب يتحدث عن انتقال ثلاثي ليفربول إلى الدوري السعودي

وقال يورجن كلوب اليوم الجمعة، في تصريحات لقناة «سبورت 1» الألمانية: «عقد روبيرتو فيرمينو معنا انتهى، وبالطبع يمكنه الانتقال بعدها إلى أي نادي ويفعل ما يشاء، لقد قام باختياره سريعاً بالانتقال إلى الدوري السعودي وهذا أمر جيد».

يورجن كلوب

وأضاف كلوب: «عندما جلست مع هندرسون وفابينيو، وتحدثا معي بشأن الانتقال إلى الدوري السعودي، أدركت أننا لا نملك أي فيها فرصة لمنع حدوث هذا الأمر».

وتابع المدرب الألماني: «الظروف المالية في الدوري السعودي إستثنائية للغاية، وأود أن أقول إنه لا توجد حدود تقريباً، في أي نادي يمكنه التوقيع مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو».

واختتم مدرب ليفربول: «سيؤدي انتقال المزيد من اللاعبين إلى المملكة العربية السعودية إلى زيادة فهم طبيعة هذا البلد الرائع».

موعد مباراة ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

وتقام مباراة ليفربول ضد بورنموث في الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2023/2024، غداً السبت الموافق 19 أغسطس الجاري، على أرضية ستاد «أنفيلد» معقل الريدز.

يوم السبت نعود إلى آنفيلد ????#ليفربول_بورنموث pic.twitter.com/TrgcJ0Jsqd

— نادي ليفربول (@LFC_Arabic) August 16, 2023

وتنطلق مباراة ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري السعودي ليفربول يورجن كلوب هندرسون كلوب نادي ليفربول فابينيو فيرمينو الدوري السعودي اليوم مباريات ليفربول أخبار الدوري السعودي صفقات الدوري السعودي ميركاتو ميركاتو 2023 إلى الدوری السعودی یورجن کلوب

إقرأ أيضاً:

نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول ضد نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

خسر نادي ليفربول أمام نظيره نوتنجهام فورست بنتيجة 1-0 في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الأسبوع الرابع من البريميرليج.

أهداف مباراة ليفربول ضد نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

سجل كالوم هودسون أودودي أول أهداف اللقاء والهدف الوحيد لصالح نوتنجهام فورست في الدقيقة 72، بعد تمريرة من إيلانجا إلى زميله كالوم الذي توغل بالكرة إلى داخل منطقة الجزاء ثم سدد تسديدة رائعة، سكنت الشباك على يسار الحارس أليسون بيكر.

بثنائية هالاند.. مانشستر سيتي يقلب تأخره لفوزًا ثمينًا على برينتفورد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد Manchester City vs Brentford اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024 موعد مباراة ليفربول المقبلة بعد الخسارة أمام نوتنجهام فورست

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول ضيفًا ثقيلًا على نظيره ميلان الإيطالي يوم الثلاثاء المقبل 17-9-2024 على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

مقالات مشابهة

  • مدرب ميلان: خسارة ليفربول في الدوري لن تخدعنا
  • الدوري الإنجليزي: ليفربول يسقط على ملعبه أمام نوتنجهام فورست
  • ثلاثي يقود الهجوم.. تشكيل برشلونة المتوقع أمام جيرونا في الدوري الاسباني
  • وكيل لاعبين يكشف سبب فشل انتقال افشة للباطن السعودي
  • حسام المندوه يتحدث عن ميركاتو الزمالك ويؤكد هناك صفقات اخرى
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • بشق الأنفس.. تشيلسي يتفوق على بورنموث بهدف نظيف في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل تشيلسي الرسمي لمواجهة بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • ليفربول يسقط أمام نوتينجهام في الدوري الإنجليزي
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول ضد نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي