عرضت فضائية TeN، اليوم الجمعة مقطع فيديو نشرته وزارة النقل عبارة عن تصوير جوي لأعمال تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع الخط الرابع لمترو الأنفاق.

واستعرض مقطع الفيديو، تفاصيل إنشاء المحطات وحجم العمل بها.

الأرصاد: استمرار سقوط الأمطار الـ 72 ساعة القادمة (فيديو) الزراعة: الصوب ساهمت في توفر المحاصيل طوال العام (فيديو) المرحلة الثانية لتطوير الطريق الدائري

تواصل وزارة النقل والجهات المختصة تنفيذ أعمال تطوير الطريق الدائري حول القاهرة الكبرى والذي وصل إلى مرحلته الثانية في الوقت الحالي.

تقع المرحلة الثانية من تطوير الطريق الدائري في المسافة من تقاطع الطريق الدائري مع طريق الإسكندرية الزراعي حتى تقاطع الطريق الدائري مع طريق الإسكندرية الصحراوي مرورا بكوبري الوراق.

ويتم إنشاء كوبري جديد بالكامل بطول 2.25 كم شمالا وجنوبا إلى جانب الكوبري الحالي ليصبح الطريق في هذه المسافة 8 حارات مرورية لكل اتجاه.

كما تشمل أعمال المرحلة الثانية أيضا صيانة جسيمة واستعدال مناسيب الخرسانة والأسفلت والفواصل الطولية والعرضية لكوبري (9 د)، الذي يبلغ طوله 3 كم بواقع 4 حارات مرورية لكل اتجاه في المسافة من تقاطع الدائري مع طريق القاهرة إسكندرية الصحراوي حتى تقاطعه مع المريوطية بالاتجاهين.

ويتم في الوقت الحالي تكثيف الأعمال لنهوها في التوقيتات المحددة بالإضافة إلى قطاعات طريق الإسكندرية الصحراوي/ وصلة الواحات والمريوطية /المنصورية بإجمالي طول 34 كم.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزارة النقل تصوير جوي الخط الرابع لمترو الانفاق القاهرة الكبرى الطریق الدائری

إقرأ أيضاً:

مصدر: محادثات الرهائن في غزة تبدأ خلال أسبوعين بعد المرحلة الأولى

قال مصدر كبير في حركة (حماس)، اليوم السبت إن اتفاق إطلاق سراح المحتجزين لدى الحركة في قطاع غزة سوف يستكمل قبل نهاية الأسبوع الخامس من المرحلة الثانية.

وأوضح المصدر، وفقا لوكالة رويترز، أن مقترح الاتفاق المعدل بين حماس وإسرائيل ينص على أن تبدأ محادثات إطلاق الإفراج عن المحتجزين الإسرائيليين، ومن بينهم الجنود والرجال المتبقين، خلال فترة 16 يوما بعد المرحلة الأولى من الاتفاق.

وقال المصدر إن الاقتراح يضمن قيام الوسطاء بضمان وقف مؤقت لإطلاق النار في غزة وتوصيل المساعدات وانسحاب القوات الإسرائيلية طالما استمرت المحادثات غير المباشرة لتنفيذ المرحلة الثانية من الاتفاق.

وذكر المصدر المقرب من جهود الوساطة الدولية أن المقترح قد يؤدي إلى اتفاق إطاري إذا وافقت عليه إسرائيل وسينهي الحرب الدائرة منذ 9 أشهر بين إسرائيل وحماس في غزة.

مقالات مشابهة

  • من القاهرة لـ أسوان.. مواعيد قطارات تالجو على خطوط السكة الحديد اليوم
  • «الصحة» تطلق المرحلة الثانية للكشف المبكر عن أمراض البلهارسيا بـ 15 محافظة
  • «الصحة» تطلق المرحلة الثانية من المسح الميداني للكشف المبكر عن 3 أمراض
  • تدشين المرحلة الأولى من مشروع سفلتة شارع 24 بمديرية بني حشيش
  • مسئول: محادثات "الرهائن" تبدأ خلال أسبوعين بعد المرحلة الأولى
  • الحوار الوطني يناقش خطة تنفيذ توصيات المرحلة الأولى وقضايا الحبس الاحتياطي
  • محافظ الحديدة يدشن مشروع العرس الجماعي الرابع لـ660 عريساً وعروساً
  • مصدر: محادثات الرهائن في غزة تبدأ خلال أسبوعين بعد المرحلة الأولى
  • انطلاق المرحلة الأولى من الموجة الـ23 لإزالة التعديات في بني سويف
  • القطيف.. ترسية مشروع مركز الأمير سلطان الحضاري