شاركت الفنانة چومانا مراد صورة جديدة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة" إنستجرام".

 

وظهرت چومانا مراد في الصور بإطلالة صيفية متميزة من شاطئ البحر أثناء عطلتها الصيفية.

 

كشفت الفنانة جومانا مراد، عن بداية  دخولها لعالم الفن من خلال مصر، حيث عرض عليها 3 أعمال خلال بدايتها مثل مسلسل الشارد وقلب حبيبة والحب موطن، موضحة أن العمل في مصر كان حلم كبير لها، وقدمت مسلسل الخيط الأبيض من إنتاجها وحقق نجاحا كبيرا

 

 

 

وتابعت جومانا مراد خلال لقاء لها عبر برنامج "كتاب الشهرة"، والذي يقدمه الإعلامي علي ياسين عبر فضائية "الجديد": "أنا بنت مصر وناس كتير بتقولي اني رافعه رأسهم وشخصية الفتاة الصعيدية التي قدمتها في مسلسل قلب حبيبة لم تشبهني نهائيا".

وأضافت جومانا مراد، أنها النجمة الأولى السورية في مصر، وبنت ذكرياتها في وطنها سوريا وفي نفس الوقت تشعر بالانتماء لمصر وتحب الشعب المصري، وجاء ذلك بعد تعليق أمل عرفة في لقاء سابق بنفس البرنامج عن عدم وجود فنانة سورية سبقتها في مصر.

جومانا مراد


واختتمت جومانا مراد، أنها تحب أن تدفن في مصر وليس سوريا، كما أنها أقدمت على شراء مدفن خلال الفترة الحالية حيث تقوم بتجهيزه، وأنها تخشى لقاء ربها

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جومانا مراد فی مصر

إقرأ أيضاً:

هنا الزاهد بإطلالة تلفت الأنظار في NBA بأبو ظبي

شاركت الفنانة هنا الزاهد صورا فى ملعب أبو ظبى  من الدورى الامريكى  لكرة السلة NBA وظهرت باطلالة جذابة وأنيقة ومميزة، جعلتها محط أنظار الجماهير و المتابعين .

خطفت  الفنانة هنا الزاهد الأنظار بإطلالتها الأنيقة بستايل الدينيم المزين بالأحجار اللامعة، حيث ارتدت كروب توب جينز مع بنطال مطابق، في إطلالة جمعت بين الموضة والأناقة.

 شاركت هنا صورها على "إنستغرام" برفقة الفنانتين إنجي كيوان وسلمى أبو ضيف، ونالت تفاعلًا كبيرًا من معجبيها على الصور معلقة :"مجرد خلاصة".

كشفت النجمة هنا الزاهد موعد تصوير فيلمها الجديد "الشاطر" مع النجم أمير كرارة .

وقالت هنا الزاهد في تصريح خاص لـ"صدى البلد": "سأبدأ تصوير فيلم الشاطر يوم الجمعة المقبل حيث تجمعني مشاهد بأمير كرارة".
وكشفت الفنانة هنا الزاهد عن أحدث أعمالها المنتظرة خلال الفترة المقبلة، والتى من أبرزها التعاون الأول مع الفنان أمير كرارة.

وقالت هنا الزاهد فى تصريح خاص لـ"صدى البلد" إنها انتهت من تصوير مشاهد فيلم “ري ستارت” من بطولة تامر حسني ، وأنها تنتظر عرضه فى السينما خلال الفترة المقبلة.

وعن الأعمال السينمائية المنتظرة خلال الفترة المقبلة، قالت هنا الزاهد إنها تستعد لخوض فيلمين بعنوان الشاطر بمشاركة أمير كرارة ، وفيلم “إن غاب القط” من بطولة آسر ياسين .

وأضافت هنا الزاهد أن هذا التعاون الأول مع الفنان أمير كرارة ، وتحمست جدًا للدور والفيلم لأنه السيناريو مميزًا والفيلم من إخراج أحمد الجندي ومن المتوقع أن ينال إعجاب الجمهور.

وعن الأعمال الدرامية ، قالت هنا الزاهد إنها تنتظر عرض أحدث مسلسلاتها بعنوان إقامة جبرية ، والذى من المقرر أن يطرح نهاية العام ، مؤكدة أن الدور جديد ومختلف تمامًا عمّا قدمته من قبل لأنه ينتمي لنوعية السيكودراما .

وظهر أبطال “إقامة جبرية” في البرومو وتدور بينهم أحداث مليئة بالغموض والإثارة والتهديدات وحالة مثيرة من القلق والتوتر.

كشفت منصة watch it عن عرض مسلسل “إقامة جبرية” فى نهاية العام الحالى وهو العمل المكون من 10 حلقات.

والمسلسل يقوم ببطولته هنا الزاهد، محمد الشرنوبي، صابرين، محمود البزاوي، ثراء جبيل، حازم إيهال، عايدة رياض، لطيفة أحمد، وعدد آخر من الفنانين وضيف الشرف أحمد حاتم، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فراج، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي نفسي.

مقالات مشابهة

  • بسبب جعفر العمدة.. إيمان العاصي تثير الجدل حول تعرضها لتهديدات بالقتل
  • بصورة رومانسية.. أميرة أديب تثير الجدل بظهورها مع شاب «خارج الوسط الفني»
  • بالكاجوال.. كارولين عزمي تثير الجدل مع الأسد
  • كل شخصية دورها محوري.. إيمان العاصي تكشف سر موافقتها على مسلسل برغم القانون
  • أميرة أديب وحبيبها الألماني.. قصة حب تثير الجدل |مفاجآت وحكايات
  • أسود لافت.. إيمان العاصي تثير الجدل في أحدث إطلالة
  • هنا الزاهد بإطلالة تلفت الأنظار في NBA بأبو ظبي
  • عائشة بن أحمد تثير إعجاب جمهورها بإطلالة صيفية| شاهد
  • بإطلالة راقية.. يسرا تبهر متابعيها بفستان لافت| شاهد
  • خلال لقائه مع «الأسبوع».. المالك الجديد لمطعم صبحي كابر يفجر مفاجآت في أول ظهور