فوجئ تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة عندما سُئل عن كلام الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد حول مستقبل اللاعب أنسو فاتي مع النادي الكتالوني، واحتمالية انتقاله إلى النادي الملكي في المستقبل.

كان المدير الفني لفريق برشلونة غير مصدق عندما رد على سؤال بشأن انتقال اللاعب إلى ريال مدريد، وقال "أنسو إلى مدريد؟ هل تمزح؟ مع أنسو كنت بالفعل صريحًا للغاية الأسبوع الماضي.

إنه إرث النادي الآن وفي المستقبل. لا يمكنني أن أكون أوضح من ذلك."

علق تشافي أنه من الناحية الرياضية ليس هناك شك حول أنسو في برشلونة.

وأضاف: "إنهم يولدون نقاشات عقيمة مع أنسو وأنا لا أفهم ذلك. إنه لاعب ينتمي إلى برشلونة ونحن نعتمد عليه. إنه في حالة جيدة ونحن سعداء جدًا بأدائه. دعونا نأمل أن يتوقفوا الحديث عن كل هذا لانه غير منطقي".

على الرغم من كل شيء، أقر تشافي بأن كلا من أنسو ومعظم اللاعبين لديهم مستقبل غير مؤكد، ولا يمكنهم ضمان مستقبل الكثيرين.

وقال تشافي: "لدينا وضع صعب فيما يتعلق بقضية اللعب النظيف، إنه وضع معقد نكافح معه. يمكنك رؤيته في مسألة التسجيلات. في النهاية، سيتعين علينا التقييم والتركيز على أولويات الفريق واتخاذ القرارات بناءً على ذلك".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: برشلونة الدوري الإسباني ريال مدريد كارلو أنشيلوتي تشافي هيرنانديز أنسو فاتي صفقات ريال مدريد صفقات برشلونة ميركاتو 2023

إقرأ أيضاً:

ناتشو يكشف كواليس قرار رحيله عن ريال مدريد

كشف الإسباني ناتشو فرنانديز مدافع القادسية السعودي، كواليس قرار رحيله عن ريال مدريد بعد سنوات كثيرة قضاها داخل أسوار النادي الملكي وحقق خلالها العديد من البطولات.

ناتشو يحكي قصة رحيله عن ريال مدريد

قال ناتشو في تصريحاته اليوم: “أعلم منذ أشهر عديدة أنني أريد تغيير النادي، وأيضًا النادي كان يعلم ذلك، وزملائي في الفريق، لقد مر شهر واحد فقط منذ أن كنت هنا ولكن لا يزال لدي شعور بأن قراري كان مثاليًا”.

وتابع: “إنها لحظة سعيدة للغاية في حياتي مع راحة البال التي أعطيتها لكل شيء لنادي حياتي، وهو ريال مدريد، وهو ما يمكن أن يجعلني أشعر بالرضا”.

وأوضح: “هل كان بإمكاني أن أستمر لمدة عام آخر في مدريد، كما يقول لي الكثير من الناس؟ حسنًا ربما، لكن وضع اللمسات الأخيرة على وقتي في نادي حياتي بهذه الطريقة هو أفضل شيء حدث لي”.

وأكمل: “أتذكر عندما كنت قد حزمت أمتعتي من ريال مدريد، كان علي الذهاب إلى مدريد لقضاء بعض الوقت، وذهبت دون وعي إلى فالديبيباس”.

ريال مدريد يتأهب لإعلان تمديد عقد نجمه مدرب شتوتجارت: نستهدف مفاجأة أمام ريال مدريد

وأردف: "كنت مع والدي وقال لي "إلى أين أنت ذاهب؟" كنت مخطئًا لأنني اعتقدت أنني ذاهب إلى فالديبيباس".

وواصل: "عندما أخبرت ذلك لأقرب زملائي، فهموني لأنهم كانوا في ريال مدريد لسنوات عديدة، أخبرتهم أنني في شعرت أن هذه هي النهاية، وشرحت لهم ذلك قليلًا، وأنني أريد ذلك أغادر، وعندما شرحت لهم الأمر شعرت أنهم يشعرون بالأسف من أجلي، لكنهم فهموني داخليًا تمامًا".

مقالات مشابهة

  • غيابات بالجملة وظهور فاتي.. قائمة برشلونة لمواجهة موناكو
  • دوري أبطال أوروبا.. أنسو فاتي يزين قائمة برشلونة لمواجهة موناكو
  • قبل مواجهة موناكو.. مفاجأة في قائمة برشلونة
  • قائمة برشلونة لمباراة موناكو بدوري أبطال أوروبا
  • قائمة برشلونة لمباراة موناكو في دوري أبطال أوروبا.. ظهور أنسو فاتي
  • دوري الأبطال.. ريال مدريد يضرب شتوتغارت بثلاثية
  • مولر يحطم رقم تشافي في دوري أبطال أوروبا
  • المباريات التي سيغيب عنها أولمو مع ريال مدريد بعد إصابته
  • مشكلة ريال مدريد هذا الموسم
  • ناتشو يكشف كواليس قرار رحيله عن ريال مدريد