ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على عدد من التشكيلات العصابية المتخصصة في جرائم السرقات بمدرية أمن القاهرة. وتمكنت الوزارة من تحقيق النتائج الإيجابية التالية:

سرقة متعلقات المواطنين 

ضبط أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، لقيامه بمزاولة نشاط إجرامي تخصص في سرقة متعلقات المواطنين بأسلوب «المغافلة والنصب» عقب إستدراجهم على موقع التواصل الإجتماعى «فيسبوك» بدعوى توفير فرص عمل للمجني عليهم، وبحوزته (هاتف محمول- كمية من الأوراق وصور لبطاقات تحقيق شخصية بأسماء مختلفة - 15 شريحة هاتف محمول) كما تم بإرشاده ضبط عدد (7) هواتف محمولة المستولى عليهم لدى (عميلين «سيئي النية»- مقيمين بمحافظة القاهرة)، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه.

سرقة مبلغ مالي 

وضبط أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة المقطم، لقيامه بسرقة مبلغ مالي من داخل مخزن الشركة محل عمله، وبحوزته (طبنجة صوت – عدد من الطلقات لذات العيار).

وبمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة باستخدام نسخة من المفتاح الأصلي، كانت بحوزته، كما تم بإرشاده ضبط مبلغ مالي بمسكنه، وإنفاقه باقي المبلغ المستولى عليه على متطلباته الشخصية. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما في مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبي جرائم السرقات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الداخلية سرقة شركة المقطم

إقرأ أيضاً:

الجلفة: الإطاحة بجماعة إجرامية مختصة في سرقة المحلات التجارية بالبيرين

تمكن عناصر الشرطة القضائية بأمن دائرة البيرين بولاية الجلفة، على إثر شكوى تقدم بها أحد المواطنين أمام ذات الفرقة، على خلفية تعرضه للسرقة من قبل مجهول(ين) من داخل محله التجاري التي طالت مبلغ مالي قدره 90 مليون سنتيم،

العملية مكنت من توقيف 3 أشخاص مسبوقين قضائيا، من بينهم شخصين في العقدين الثاني والثالث من عمرهما، أما الأخير في العقد السادس من عمره (سائق مركبة تم استخدامها في النشاط الإجرامي)، مع استرجاع مبلغ مالي من المبلغ المسروق.
وبعد استيفاء الإجراءات القانونية تم تقديم المشتبه فيهم أمام الجهات القضائية المختصة عن قضية، تكوين جمعية أشرار لغرض الإعداد لارتكاب جنحة، جنحة السرقة بالكسر بتوافر ظروف الكسر التعدد و استحضار مركبة.

مقالات مشابهة

  • حبس متهمين بارتكاب سرقة بالإكراه في طرابلس
  • تفاصيل التحقيق مع لصوص سرقة الأجهزة الكهربائية من الشقق بالقاهرة
  • سرقة وشروع في قتل.. قرارات جديدة مع ابن حارس عقار مصر الجديدة
  • الجلفة: الإطاحة بجماعة إجرامية مختصة في سرقة المحلات التجارية بالبيرين
  • بتهمة السرقة .. القبض على نجم مانشستر سيتي في إسبانيا
  • اعترافات عصابة الأجانب بمصر القديمة: شكلنا عصابة لسرقة المساكن وبيع المسروقات
  • إحالة مسجل خطر للجنح بتهمة سرقة أجنبى بالإكراه في عين شمس
  • الأجهزة الأمنية تواصل جهودها لمكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها
  • اعترافات لصوص المساكن في القاهرة: نفذنا واقعتى سرقة بأسلوب المفتاح المصطنع
  • للعب القمار... شخص يقتل طفله بسبب سرقة مبلغ مالى فى المطرية