استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، في جدة، اليوم، وزير خارجية الجمهورية الإسلامية الإيرانية حسين أمير عبد اللهيان.

ونقل وزير الخارجية، تحيات وتقدير رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية إبراهيم رئيسي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي العهد، فيما حمَّله سموه تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين، وتحيات وتقدير سموه لفخامته.

أخبار متعلقة بميزانية تتخطى 133 مليون ريال.. تنفيذ مشاريع تنموية للري في الأحساء والقطيف والأفلاجوزير الخارجية يناقش مستجدات الأوضاع في السودان مع "بلينكن"

جرى خلال الاستقبال استعراض العلاقات بين المملكة والجمهورية الإسلامية الإيرانية - واس

العلاقات السعودية الإيرانية

وجرى خلال الاستقبال، استعراض العلاقات بين المملكة والجمهورية الإسلامية الإيرانية، والفرص المستقبلية للتعاون بين البلدين وسبل تطويرها، بالإضافة إلى مناقشة تطورات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية، والجهود المبذولة تجاهها.

جرى استعراض الفرص المستقبلية للتعاون بين البلدين وسبل تطويرها - واس

حضر الاستقبال، صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية.

كما حضر من الجانب الإيراني، مستشار وزير الخارجية الدكتور علي رضا عنايتي، ومدير عام وكالة المراسم بالخارجية الإيرانية السيد محسن مرتضائي، والقائم بأعمال السفارة الإيرانية بالرياض حسن زرنكارا برقوني.

سمو #ولي_العهد يستقبل وزير الخارجية الإيراني ويستعرضان العلاقات بين المملكة والجمهورية الإسلامية الإيرانية، والفرص المستقبلية للتعاون بين البلدين وسبل تطويرها، بالإضافة إلى مناقشة تطورات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية، والجهود المبذولة تجاهها.https://t.co/9XlvrjQ6Db... pic.twitter.com/StIFKCWmlC— واس الأخبار الملكية (@spagov) August 18, 2023

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عودة المدارس عودة المدارس عودة المدارس واس الرياض ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وزير خارجية إيران الإسلامیة الإیرانیة وزیر الخارجیة ولی العهد

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية الإيراني يصل إلى مطار بيروت

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وصل وزير خارجية إيران عباس عراقجي، اليوم الجمعة، إلى مطار بيروت، وفق ما ذكرت «الوكالة الوطنية للإعلام» الرسمية، في زيارة هي الأولى لمسؤول إيراني منذ اغتيال إسرائيل الأمين العام لـ«حزب الله» حسن نصر الله، وتكثيف غاراتها على مناطق عدة في البلاد.

وأوردت الوكالة: «وصلت في هذه الأثناء، إلى مطار رفيق الحريري الدولي طائرة إيرانية، تقل وزير الخارجية الدكتور عباس عراقجي»، على أن يلتقي رئيسَي الحكومة والبرلمان اللبنانيَّين.

 

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية السعودية بحث مع بلينكن مستجدات الأوضاع في لبنان
  • ‏وزير الخارجية الإيراني: إسرائيل "لا تعرف إلا لغة القوة والحرب"
  • وزير الخارجية الإيراني يصل إلى العاصمة السورية
  • وزير الخارجية الإيراني يصل إلى مطار بيروت
  • وزير الخارجية الإيراني يصل إلى العاصمة اللبنانية بيروت
  • وزير الخارجية الإيرانية في بيروت
  • سفير مصر لدى الدوحة يلتقي وزير الدولة للشؤون الخارجية
  • نيابةً عن ولي العهد.. سمو وزير الخارجية يشارك في القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي
  • نيابةً عن ولي العهد.. وزير الخارجية يشارك في القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي
  • نيابةً عن سمو ولي العهد.. سمو وزير الخارجية يشارك في القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي