بوابة الوفد:
2024-10-03@10:25:10 GMT

حملة رقابية تكشف مخالفات تجارية في الغنايم

تاريخ النشر: 18th, August 2023 GMT

أعلن مدير إدارة التموين في مركز ومدينة الغنايم عن تنفيذ حملة رقابية مفاجئة، بتكليف من اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، بهدف تحقيق الرقابة الصارمة على الأسواق والمحال والمنافذ التجارية لبيع المواد الغذائية، ومكافحة أي محاولات للاحتكار والغش التجاري في المنطقة.

تم إشراف هذه الحملة الرقابية من قبل رئيس مركز ومدينة الغنايم، مصطفى علي، وتضمنت تنسيق مع مباحث التموين لضمان حصولها على دعم كافٍ في أعمالها.

وأفاد مدير إدارة التموين في الغنايم أن هذه الحملة التموينية استهدفت بشكل خاص مستودعات البوتاجاز ومحطات الوقود والمحال التجارية. وأسفرت الجولة الرقابية المفاجئة عن تحرير عدد من المخالفات التموينية، والتي تتضمن تصرف في كميات البوتاجاز المخصصة وبيع المنتجات بأسعار أعلى من السعر الرسمي لها وعدم توفير سجلات منتظمة ومحدثة وتداول الوقود المدعوم بأسعار مرتفعة في السوق السوداء، محظور بشكل قانوني وبيع أعلاف سمك غير معروفة المصدر وغير محتوية على أي بيانات

حماية حقوق المستهلك والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين

وما زالت الحملات الرقابية مستمرة في مركز ومدينة الغنايم، بهدف حماية حقوق المستهلك والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين. وفي هذا الصدد، تؤكد السلطات المحلية استمرارها في متابعة المخالفات قانونيًا واتخاذ الإجراءات اللازمة للتصدي لأي ممارسات قانونية غير مسموح بها.

تأتي هذه الحملة الرقابية ضمن التدابير والجهود الحكومية الرامية إلى ضمان توفير المنتجات الغذائية ذات الجودة المطلوبة للمواطنين، والحفاظ على توازن الأسعار والكميات في الأسواق. وتعد هذه الجهود جزءًا من خطة شاملة لتعزيز الشفافية وضبط النشاطات التجارية في جميع أنحاء المحافظة.

محلية الغنايم: حملة رقابية تكشف مخالفات تجارية في الغنايم محلية الغنايم: حملة رقابية تكشف مخالفات تجارية في الغنايم محلية الغنايم: حملة رقابية تكشف مخالفات تجارية في الغنايم محلية الغنايم: حملة رقابية تكشف مخالفات تجارية في الغنايم محلية الغنايم: حملة رقابية تكشف مخالفات تجارية في الغنايم محلية الغنايم: حملة رقابية تكشف مخالفات تجارية في الغنايم محلية الغنايم: حملة رقابية تكشف مخالفات تجارية في الغنايم محلية الغنايم: حملة رقابية تكشف مخالفات تجارية في الغنايم محلية الغنايم: حملة رقابية تكشف مخالفات تجارية في الغنايم

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط رئيس رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب

إقرأ أيضاً:

قبل إغلاق الميركاتو.. صفقات محلية على طاولة الأهلي

فتح مسؤلي النادي الأهلي في الوقت الحالي، ملف التدعيمات الجديدة للفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد السقوط الأخير أمام نظيره نادي الزمالك في ديربي الكرة المصرية.

وخسر الفارس الأحمر لقب كأس السوبر الأفريقي هذا العام أمام كتيبة نادي الزمالك بنتيجة 4-3 بركلات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

- الأهلي يفاوض صفقات جديدة

واستقر مسؤولي القلعة الحمراء على بدء مفاوضات إقناع المدير الفني للفريق، السويسري مارسيل كولر، لضم صفقات جديدة لتدعيم خط هجوم الفريق في الموسم الجديد.

الزمالك يفكر في إعارة سيدى ندياى لمنحه فرصة المشاركة وتطوير مستواه نجم الزمالك على ردار فاركو بعد توقف مفاوضات المصري

وتهدف تلك الخطوة لضم بديل مناسب في الخط الأمامي، بجانب المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، خاصة بعد تراجع مستوى اللاعبين في الديربي الأخير، في ظل رفض المدرب ضم أي لاعب محلي.

حيث تضع إدارة الأهلي بعض الخيارات المميزة سواء من داخل أندية الدوري المصري الممتاز، أو اللاعبين أصحاب الجنسية الفلسطينية، والذين يعاملوا معاملة اللاعب المحلي، أو لاعبين بالدوريات الأوروبية تملك الجنسية المصرية.

ودخلت بعض الأسماء المهلية ترشيحات القلعة الحمراء والذي تصدرهم، أسامة فيصل لاعب البنك الأهلي ومصطفى زيكو ومحمد إسماعيل لاعبي زد وأحمد عاطف لاعب مودرن سبورت.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا: ضبط 124 مخالفة تموينية خلال حملة رقابية على المخابز والأسواق
  • ضبط مروج خمور محلية الصنع في البيضاء
  • "الزراعة" تكثف حملاتها الرقابية على أماكن عرض وبيع اللحوم بالمحافظات
  • العراق.. تصنيع مجمعات الآبار النفطية بأيادٍ محلية
  • محافظ المنيا: ضبط 281 مخالفة تموينية خلال حملات رقابية على المخابز والأسواق
  • البصرة تعلن عن تصنيع مجمعات الآبار النفطية بأيادي محلية
  • قبل إغلاق الميركاتو.. صفقات محلية على طاولة الأهلي
  • لضمان الامتثال للأنظمة في السوق.. “العقار” تُنفذ 9 جولات رقابية مشتركة خلال سبتمبر 2024
  • أكثر من 16 ألف جولة رقابية على المساجد والجوامع والمصليات النسائية في الباحة
  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال تنفيذ مشروع إحلال وتجديد موقف سيارات الغنايم