صدى البلد:
2024-07-02@11:43:22 GMT

رغم فوائدها.. أضرار الخميرة وتحدث في هذه الحالات

تاريخ النشر: 18th, August 2023 GMT

تعد الخميرة من الأطعمة الغنية بالفوائد الصحية مثل تقوية المناعة والوقاية من أمراض الجهاز الهضمي، ولكن ما لا يعرفه البعض أن الخميرة مثلها مثل باقي الأشياء لها عيوب كما لها مميزات.

موجود في كل بيت.. علاج مذهل يخلصك من الدوالي حقيقة أضرار القهوة على الإنجاب .. هل تدمر خصوبة البنات؟

ووفقا لما جاء في موقع نعرض لكم أهم أضرار الخميرة على الجسم 
مخاطر الخميرة

يجب أن يحذر بعض الناس من استخدام خميرة البيرة كمكمل صحي.

قد تتداخل خميرة البيرة مع بعض الأدوية ، لذلك من المهم أن تخبر طبيبك إذا كنت تخطط لتناول مكملات الخميرة.

يجب على الأشخاص الذين يعانون من ضعف في جهاز المناعة ، والذين يتناولون أدوية لتنظيم نسبة السكر في الدم أو الأشخاص المعرضين للإصابة بعدوى الخميرة ، التحدث إلى أخصائي الرعاية الصحية قبل أن يقرروا تناول الخميرة البيرة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الخميرة أمراض الجهاز الهضمي تقوية المناعة نسبة السكر في الدم نسبة السكر

إقرأ أيضاً:

بالصور.. عروض مرئية توعوية عن أضرار المخدرات بمعرض "الداخلية"

يتعرف زوار معرض وزارة الداخلية على أساليب التوعية بأضرار المخدرات والمؤثرات العقلية.
وتستعرض المديرية العامة لمكافحة المخدرات، جهود المملكة لإحباط محاولات تهريب المخدرات بأنواعها المختلفة إلى المملكة وترويجها.
أخبار متعلقة 16 برنامجًا إثرائيًا بالبرنامج الصيفي الثامن لذوي الإعاقةطقس السعودية.. شبورة مائية على محافظة ينبع ومركز الرايس غدًا .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } معرض "الداخلية" للتوعية بجهود إحباط تهريب المخدرات - مكافحة المخدرات أضرار المخدراتوتقدم المديرية، عروضًا مرئية توعوية لأضرار المخدرات على الفرد والمجتمع، وإبراز جهودها في القبض على مهربي ومروجي المخدرات، بضربات استباقية لتعطيل شبكات تهريب وترويج المخدرات، داخليًا وخارجيًا.
هذا بالإضافة إلى تعزيز دور المواطن والمقيم في الإبلاغ عن عمليات التهريب والترويج عبر رقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995) بعدة لغات.
أو البريد الإلكتروني [email protected] ومن خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } معرض "الداخلية" للتوعية بجهود إحباط تهريب المخدرات - مكافحة المخدرات معرض وزارة الداخليةويستمر معرض وزارة الداخلية حتى الأحد (30 يونيو 2024)، بمشاركة قطاعات المديرية العامة لمكافحة المخدرات، والأمن العام.
ويأتي ممثلاً في شرطة منطقة الرياض والإدارة العامة لدوريات الأمن، والمديرية العامة لحرس الحدود، والإدارة العامة للمجاهدين، والمركز الوطني للعمليات الأمنية.

مقالات مشابهة

  • احذر تناول هذا النوع من الآيس كريم.. يسبب مخاطر صحية تهدد بالوفاة
  • ما لا تعرفه عن الجمرة الخبيثة.. معلومات تفيدك
  • من الحالات المزمنة لـ الصحة العقلية.. أسباب إجراء اختبار جيني شخصي
  • اتفاق بين "عُمانتل" و"جمعية الرؤية الإيجابية" لإنشاء خط ساخن
  • برنامج الأمم المتحدة: أضرار البيئة فى غزة كارثية ولايمكن إصلاحها
  • باسيل: عندما تريد اسرائيل الاعتداء علينا سنكون حتما مع بعضنا ضد الاجنبي
  • فوائد مذهلة لتناول الخميرة بيرة يوميًا
  • تأثير تغيرات الغدة الدرقية على الصحة بعد الولادة
  • مالا تعرفيه عن تغيرات الغدة الدرقية بعد الولادة
  • بالصور.. عروض مرئية توعوية عن أضرار المخدرات بمعرض "الداخلية"