ضبطت مديرية التموين بمحافظة الشرقية 10 أطنان و500 كيلو ملح مجهولة المصدر محملة على سيارة جامبو خلال حملات رقابية على الأنشطة التجارية بنطاق مركز ههيا. 

ضبط 10 أطنان ملح مجهولة المصدر 

وتفصيلا، شنت إدارة تموين ههيا برئاسة محمد اﻷلفي مدير الإدارة، حملات تفتيشية على اﻷنشطة التموينية والتجارية بدائرة الإدارة، هذا وقد تمكنت الحملة، في أثناء مرورها بمدينة ههيا، من ضبط سيارة جامبو محملة بـ200 شيكارة ملح طعام مجهولة المصدر، زنة الشيكارة الواحدة 50 كيلوجرام ، بإجمالي كمية مقدارها 10 أطنان، وجرى تحرير المحضر رقم 11943 لسنة 2023 جنح ههيا، وتم التحفظ على المضبوطات على ذمة المحضر.

تحرير محاضر لعدد من المخابز في ههيا 

وفي سياق متصل، تمكنت الحملة في أثناء مرورها على المخابز بدائرة مركز ههيا، من تحرير محاضر للمخالفين وجاءت على النحو التاليـ، تحرير محضر رقم 11944 لسنة 2023 جنح ههيا لمخالفة التعليمات الخاصة بمواعيد التشغيل وإدارة مخبز بدون ترخيص. وتحرير محضر رقم 11945 لسنة 2023 جنح ههيا لمخالفة التعليمات الخاصة بمواعيد التشغيل.

كما جرى تحرير محضر إثبات حالة لإنتاج خبز ناقص الوزن، وتحرير محضر إثبات حالة لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشرقية التموين مخابز ههيا ملح مجهولة المصدر تحریر محضر

إقرأ أيضاً:

«لو تعرضت لمشاجرة».. كيف تتأكد من عدم تحرير محضر ضدك؟

يتعرض الكثيرون لمواقف يومية في الماكن العامة أو الشوارع والتي قد تصل إلى حد المشاجرة أو السب، مما يؤدي إلى احتمالية تحرير أي من طرفي المشاجرة محضر دون علم الآخر.

وتعليقًا على ذلك قال المحامي والخبير القانوني محمود جمال إنّه يمكن لأي مواطن يظن أنه قد حُرر محضر ضده عن واقعة معينة أن يتوجه إلى قسم الشرطة التابع له المشاجرة أو الواقعة أيًا كان نوعها، ويذهب للموظف الإداري الخاص بتقييد محاضر الجنح والإداري.

الاستعلام من الدفاتر في قسم الشرطة

وأضاف الخبير القانوني لـ«الوطن» أن المواطن يسلم بطاقة الرقم القومي للموظف المختص، ويحدد الفترة التي تمت فيها المشاجرة ـو المشادة الكلامية، ليتولى بدوره الموظف البحث في السجلات المقيد فيها أرقام الجنح أو المحاضر الإدارية.

وجود محضر للواقعة 

واستكمل: «نكون هنا أمام حالتين، الأولى عدم وجود محضر، وفي هذه الحالة لا تكون هناك مشكلة، أما الحالة الثانية وهي وجود محضر بالفعل، ففي هذه الحالة يدون من حرر ضده المحضر رقم المحضر المحرر ضده، ويذهب به للنيابة المختصة للاستعلام عن آخر التصرفات فيه سواء حفظ المحضر أو تحديد جلسة له.

مقالات مشابهة

  • ضبط 143 مخالفة تموينية في الدقهلية وإحالة أصحابها إلى النيابة العامة
  • كفر الشيخ: تحرير 16 محضرا لمخالفات تموينية بدسوق
  • محافظ أسيوط: تحرير 128 محضر للمخالفين خلال حملات تموينية بمركزي أبوتيج وديروط  
  • محافظ أسيوط: تحرير 128 محضرا للمخالفين خلال حملات تموينية بمركزي أبوتيج وديروط
  • ضبط 10 طن مواد غذائية مجهولة المصدر بالشرقية
  • «لو تعرضت لمشاجرة».. كيف تتأكد من عدم تحرير محضر ضدك؟
  • ضبط 261 مخالفة في حملات تموينية على المخابز والأسواق بالمنيا
  • إحالة 181 محضر لمخالفات تموينية في الدقهلية للنيابة العامة
  • ضبط 4310 عبوة مواد غذائية مجهولة المصدر بالشرقية
  • محافظ بني سويف: تحرير 170 محضر مخالفات تموينية خلال أسبوع