ارتفع عدد مصابى حادث أتوبيس الساحل الشمالى، إلى 54 مصابا جميعهم يتلقون الإسعافات والخدمات الطبية والعلاجية العاجلة.

وفى نفس السياق، يتابع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، تقديم الإسعافات والخدمات الطبية والعلاجية العاجلة لمصابى حادث انقلاب أتوبيس سياحى أعلى كوبري ألماظة بالكيلو 48 طريق مطروح - إسكندرية.

انقلاب اتوبيس مطروح

وأوضح الدكتور مصطفى أشرف مدير مرفق إسعاف مطروح، أنه فور تلقي البلاغ بانقلاب أتوبيس سياحي أعلى كوبري ألماظة في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، تم الدفع بعدد 15 سيارة إسعاف لنقل المصابين خلال أقل من 6 دقائق، وتم نقل جميع المصابين بعدد 48 مصابا، نُقل 34 منهم إلى مستشفى مطروح العام، و20 إلى مستشفى رأس الحكمة المركزي.

وأشار الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة، إلى أنه يتم حاليا تقديم كافة الإسعافات الطبية والعلاجية للمصابين مع رفع درجة الاستعداد المستمرة بمستشفى مطروح العام ورأس الحكمة المركزى خاصة مع الإقبال السياحى الكبير على المحافظة على طول الساحل، وخاصة مع يوم الجمعة ويوم الرحلة الواحد.

اقرأ أيضاًإصابة 48 شخصًا في حادث إنقلاب أتوبيس سياحي على طريق الإسكندرية مطروح الدولي

اندلاع حريق في محل عطور بالعتبة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ مطروح حوادث حادث اتوبيس مطروح

إقرأ أيضاً:

بعد سقوطه من شرفة منزله.. ما هي آخر تطورات الحالة الصحية لفهد المولد؟

مقالات مشابهة من هنا.. إذاعة مدرسية عن نصر أكتوبر المجيد مع بداية العام الدراسي الجديد

‏11 دقيقة مضت

الغاز التركمانستاني.. هل يعزز التعاون بمجال الطاقة بين تركيا وإيران؟ (مقال)

‏15 دقيقة مضت

ما هي عقوبة الغياب للطلاب بدون غدر 1446؟.. “وزارة التعليم السعودي “توضح

‏26 دقيقة مضت

متى موعد ايداع الضمان الاجتماعي المطور لشهر أكتوبر 2024؟.. الموارد البشرية تجيب

‏31 دقيقة مضت

موضوع تعبير عن حرب أكتوبر بالعناصر والمقدمة والخاتمة في الذكرى الـ51

‏35 دقيقة مضت

متى ينزل الضمان الاجتماعي بنك الراجحي لشهر اكتوبر؟ وزارة الموارد البشرية تجيب

‏40 دقيقة مضت

تلقت جماهير كرة القدم أخبارا مؤلمة في الثاني عشر من سبتمبر الحالي، تفيد بأن فهد المولد سقط من شرفة منزله في الطابق الثاني بإمارة دبي، وتم نقله على الفور إلى مستشفى راشد، حيث نجحت طائرة الإخلاء الطبي في نقله إلى الرياض، حاليا، يتلقى اللاعب العلاج في مدينة الملك عبد الله الطبية التابعة للحرس الوطني، بعد أن تم التأكد من إصابته بكسور في الجمجمة والرقبة وأماكن أخرى من جسده.

تطورات الحالة الصحية لفهد المولد

شهدت الحالة الصحية لنجم الكرة السعودية ولاعب فريق الشباب، فهد المولد، تطورا جديدا ومهما بعد تعرضه لحادث سقوط من شرفة شقته في دبي قبل عدة أسابيع.

حيث أعلن فهد باقديم، الوكيل السابق لفهد المولد، عبر حسابه على “إكس”، “الحمد لله، هناك تحسن طفيف، الفضل والمنة لله، تم إبعاد جهاز التنفس الصناعي وعاد التنفس الطبيعي”،وأضاف، “أرجو منكم الدعاء لفهد المولد بأن يمنحه الله الشفاء العاجل ويعالج جراحه، يا كريم”.حادث فهد المولد

تعرض المولد لحادث سقوط من شرفة منزل في الطابق الثاني أثناء وجوده في دبي قبل عدة أسابيع، مما أدى إلى تدهور حالته الصحية بشكل حرج، قبل أن يتم نقله مؤخرا إلى السعودية.

ولقد قضى المولد معظم مسيرته الاحترافية مع نادي الاتحاد.وهو الآن يلعب مع فريق الشباب في الموسم الحالي.كما شارك مؤخرا في تصفيات كأس العالم 2026 مع المنتخب السعودي.التحقيق في حادث فهد المولد

فتحت شرطة دبي تحقيقا حول ملابسات سقوط نجم المنتخب السعودي، الذي يتلقى العلاج في العناية المركزة بمستشفى راشد في الإمارات.

حيث تسعى شرطة دبي إلى مراجعة تسجيلات الكاميرات الموجودة في محيط الحادثة، إلا أنه لم يتم العثور على أي كاميرا توضح التفاصيل.ومع ذلك، تواصل الشرطة جهودها في فحص المزيد من الكاميرات المتاحة.حتى الآن، لم تكشف التحقيقات التي تجريها شرطة دبي عن أي أدلة أو مؤشرات توضح كيفية وقوع الحادث.وأفادت القيادة العامة لشرطة دبي في بيان نشرته صحيفة الرياضية السعودية سابقا بأن التحقيقات جارية في حادثة فهد المولد، وسيتم إبلاغ الجهات المعنية بالنتائج عند الانتهاء منها.
Source link ذات صلة

مقالات مشابهة

  • معطيات جديدة حول حادث انقلاب حافلة بفاس
  • حادث انقلاب حافلة بمدينة فاس..57 مصابًا ونقل الحالات الحرجة للمستشفى
  • إصابة 18 شخصًا إثر انقلاب أتوبيس
  • إصابة 14 عاملا إثر حادث انقلاب مينى باص فى الجيزة
  • إصابة 14 شخصا في انقلاب أتوبيس على طريق الرماية
  • بعد سقوطه من شرفة منزله.. ما هي آخر تطورات الحالة الصحية لفهد المولد؟
  • إصابة 5 طالبات فى حادث انقلاب توك توك بقنا
  • حادث مروع على الطريق الإقليمي بالمنوفية بعد تصادم أتوبيس فى ميكروباص وإصابة 3 أشخاص
  • الكشف عن تطورات الحالة الصحية لفهد المولد
  • محافظ أسيوط يشيد بالمنظومة الصحية وتواجد الأطقم الطبية بمستشفى أبوتيج