اشتكى سكان منطقة مدينة نصر التابعة لمحافظة القاهرة، والمنطقة المحيطة بها، في رسالة لخدمة "بين الناس" التي يقدمها "صدى البلد"، بسبب بناء جار بلكونه وسلالم حديد من الشارع مخالفة بشقته مرفق الصور .وقام بتشويه شكل العمارة ثم قام بتحويل الشقة سنتر دروس خصوصية بدون ترخيص.

وقال الشاكي قي رسالتة"السيد الاستاذ/ رئيس حي شرق مدينة نصر .

  تحية طيبة وبعد ......احيط سيادتكم علما بأن جار لنا قام ببناء بلكونه وسلالم حديد من الشارع مخالفة بشقته مرفق الصور .وقام بتشويه شكل العمارة ثم قام بتحويل الشقة سنتر دروس خصوصية بدون ترخيص رجاء التكرم بسرعة إزالة المباني المخالفة واتخاذ ما يلزم ".


 

ويقدّم موقع "صدى البلد" الإخباري، خدمة “بين الناس” حرصا منا على التواصل مع القارئ وايمانًا منا بأن الرسالة الصحفية الأهم التي يحملها الموقع هي خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين والمتابعة المستمرة للوصول إلى حل ويأتي ذلك من خلال الخط الساخن 5731 و01025555056 أو من خلال رقم الواتس آب 01006735360.

ويعمل قسم "بين الناس" دائما على خدمة المواطن أولا من خلال التواصل مع المسئولين والوزارات المعنية ورؤساء الأحياء في حل مشاكل المواطنين في جميع محافظات الجمهورية، ويناشد المسئولين التواصل مع الحالات المنوه عنها لحل مشكلاتهم، تنفيذا لتوجهات الدولة والقيادة السياسية بضرورة تواصل المسؤولين مع المواطنين في شتى محافظات الجمهورية والتفاعل مع متطلباتهم والرد على شكاواهم.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

«يؤديان مناسك العمرة».. شاهد أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي برفقة والده

شارك أحمد محمد هنيدي، نجل الفنان محمد هنيدي، اليوم الاثنين، جمهوره ومتابعيه بأحدث ظهور له برفقة والده خلال أدائهما مناسك العمرة.

ونشر أحمد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” عدة صور جمعته بوالده من المسجد النبوي، وعلق قائلاً: “الحمد لله”.

من ناحية أخرى، كشف المستشار تركي آل الشيخ عن البوستر الدعائي لفيلم جديد من بطولة الفنان محمد هنيدي بعنوان “الاسترليني”، من إخراج حسين المنباوي، ومن المقرر أن يُعرض قريباً.

ونشر تركي آل الشيخ عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»بوستر الفيلم، وظهر هنيدي على البوستر بنظرة حادة وهو يحمل مسدسين، ويرتدي ملابس سوداء تحمل شعارات على الذراعين.

المصري اليوم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • ديانا حداد تتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي بـ«الناس الحلوة»
  • شاهد..مشعوذ يفضح زبائنه بنشر صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي!
  • شاهد عيان: والله الجنجويد جرو جري من الله خلقني ما شفت راجل بيجري بالطريقة دي
  • مهتز نفسيًا.. تفاصيل اتهام اللاعب عمر السعيد لجاره بتهشيم زجاج منزله في الشيخ زايد
  • جيش الاحتلال يشتكي من نقص الذخائر ويريد هدنة في غزة
  • بسبب فتاة.. شاب ينهي حياته قفزا من سطح منزله في الغربية
  • ديانا حداد تتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي بـ "الناس الحلوة"
  • «يؤديان مناسك العمرة».. شاهد أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي برفقة والده
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مروة الدولية تكشف حقيقة ترحيل شباب سودانيون إلى “حلفا” من داخل حفل ضجة أقامته بحي فيصل بالقاهرة
  • مي فاروق تروج لحفلها فى تونس.. ألقاكم بكل الحب بمهرجان دقة