بوابة الوفد:
2024-10-02@05:27:30 GMT

الأهلي يقترب من حسم صفقة المهاجم الجديد

تاريخ النشر: 18th, August 2023 GMT

فرض مسؤولو النادي الأهلي حالة من السرية التامة على صفقة المهاجم الجديد التي أصبحت على وشك الاكتمال بشكل رسمي خاصة بعد رحيل محمد شريف مهاجم الفريق إلى الخليج السعودي.


ورغم أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي تمسك بضم البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم جيونبوك الكوري الجنوبي إلا أن الساعات الماضية شهدت بعض التطورات بعدما نال مهاجم آخر إعجاب كولر وتم التفاوض معه في الساعات الماضية.


ويتردد أن هذا المهاجم هو أحد نجوم منتخبات قارة أفريقيا ويلعب في الدوري السويسري أو البلجيكي ولكن مسؤولي الأهلي فرضوا حالة من السرية التامة على هذه الصفقة.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى أخبار الرياضة محمد شريف الخليج الدورى السعودى

إقرأ أيضاً:

بعد سفره إلى سويسرا.. «كولر» يثير غضب النادي الأهلي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ما زالت توابع زلزال خسارة كأس السوبر الأفريقي أمام الغريم التقليدي الزمالك تلقى بظلالها على الأوضاع داخل النادي الأهلي، وسط حالة من الغضب تسيطر على السويسري مارسيل كولر الذي يحمل الإدارة جزءا كبيرا من المسئولية لعدم تلبية مطالبه بالتعاقد مع صفقات قوية لتدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي.

وما زاد من الأزمة وحالة الغضب سفر السويسري مارسيل كولر المدير الفني، إلى بلاده لقضاء إجازة قصيرة بعد خسارة السوبر الأفريقي، وتجاهل تقديم التقرير الخاص بأسباب الهزيمة من الزمالك حيث أبدت لجنة التخطيط غضبها من تصرفات “كولر” خاصة أن المدير الفني سبق وحصل، على 20 يوما إجازة بعد نهاية الدوري.

وينتظر مسئولو الأهلي عودة كولر من سويسرا لعقد جلسة مع محمود الخطيب خلال الساعات المقبلة لمناقشة الملفات المهمة داخل الفريق وتداعيات خسارة كأس السوبر الأفريقي واستعدادات الفريق لبطولة السوبر المحلي ومواجهة العين الإماراتي في كأس الأندية للقارات إنتر كونتينينتال آخر أكتوبر الجاري.

ورغم إعلان النادي الأهلي في وقت سابق غلق ملف الصفقات حتى يناير المقبل، إلا أن الأوضاع التي يمر بها الفريق أعادت ملف الصفقات إلى دائرة الضوء من جديد وربما تشهد الفترة المقبلة تدعيمات جديدة للفريق قبل غلق باب القيد المحلي سواء لاعبين أجانب أو محليين.

ومن المنتظر أن يتم طرح أسماء بعض اللاعبين من جانب مارسيل كولر للتفاوض معهم قبل غلق باب القيد في الفترة الحالية أو خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل وعلى رأسهم التونسي محمد بن رمضان والفلسطيني يوسف ساليتش ومدافع محلي.

مقالات مشابهة

  • بعد سفره إلى سويسرا.. «كولر» يثير غضب النادي الأهلي
  • عاجل.. مفاجأة كبرى بشأن مستقبل علي معلول مع الأهلي
  • على معلول يرحل عن صفوف الأهلي في يناير
  • بعد عرض زد.. نجم الأهلي ينتظر قرار كولر النهائي
  • مهاجم كندي على رادار برشلونة في الصيف المقبل
  • ارتفاع الأمواج واضطراب الملاحة.. الأرصاد تحذر من حالة طقس الساعات المقبلة
  • أوفا والبانوبي أبرزهم.. الأهلي يفاضل بين 5 مهاجمين لضمهم في يناير
  • أمطار وحرارة واضطراب الملاحة.. توقعات طقس الساعات المقبلة
  • أمطار وحرارة واضطراب الملاحة.. توقعات طقس خلال الساعات المقبلة
  • الزمالك يقترب من حسم صفقة مدافع سيراميكا