يصارع الفريق الأول لرجال كرة اليد بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني ديفيد ديفيز، نظيره برشلونة الإسباني، في نهائي بطولة كأس الأبطال الدولية والمقامة بالبوسنة خلال الفترة من 14 وحتى 18 أغسطس الجاري.

وصعد المارد الأحمر للنهائي بعد تصدره للمجموعة الأولى بفارق 8 أهداف عن نظيره مونبيليه الفرنسي بعدما تساوي الفريقين في عدد النقاط "7 نقاط" وذلك بعد اكتساح الشياطين الحمر لفريق سلوجا البوسني بنتيجة 50-26.

فيما تأهل الفريق الكتالوني للمباراة النهائي بعد تصدره المجموعة الثانية من البطولة الدولية عقب فوزه على نظيره تسليه السلوفيني بنتيجة 36-28.

ومن المقرر، أن يلتقي الفريقان في التاسعة وعشر دقائق من مساء الجمعة بتوقيت القاهرة، فيما يسبق هذه المباراة لقاء يجمع بين مونبيليه الفرنسي وفجفودينا الصربي والذي انتزع وصافة المجموعة الثانية من نظيره زغرب الكرواتي بعد الفوز عليه بنتيجة 25-22.

الجدير بالذكر، أن الأهلي هو حامل لقب البطولة الماضية عقب فوزه على نظيره زغرب الكرواتي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أهلي أغسطس الشياطين الحمر الفريق الكتالوني الليلة المجموعة الثانية المارد الأحمر الكتالوني برشلونة الإسباني بتوقيت القاهرة البوسنة

إقرأ أيضاً:

بنفيكا يفتح النار على برشلونة والسبب فيليكس

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة صادمة حول مصير جواو فيليكس، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتليتكو مدريد الإسباني والمعار إلى صفوف برشلونة.

بنفيكا يقترب من ضم فيليكس

ولعب فيليكس الموسم داخل نادي برشلونة وتألق بشكل ملحوظ مما أدى إلى اهتمام النادي به وعدم رغبته في التخلي عن خدماته من أجل الحفاظ على موهبته لصالح البارسا الموسم الجديد.

ويريد نادي برشلونة بقاء فيليكس معه على سبيل الإعارة من نادي أتلتيكو مدريد ولكن الفريق لا يريد وذلك ويفضل بيع اللاعب بشكل نهائي.

وفي سياق ذلك فقد أكدت صحيفة سبورت الكتالونية أن نادي برشلونة معرض لخطر فقدان جواو فيليكس، ويأتي ذلك بعدما قدم نادي بنفيكا عرضًا رسميًا إلى أتلتيكو بقيمة 20 مليون يورو، ولشراء 50% من بطاقة اللاعب.

وشددت التقارير على أن أتلتيكو سيعطي كامل اهتمامه لنادي بنفيكا الذي يرغب بضم فيليكس، حيث أنه سيقدم له ما يحتاجه ويحصل على اللاعب بشكل نهائي على عكس الفريق الكتالوني.
 

مقالات مشابهة

  • "القفز الحر" يشارك في بطولة العالم العسكرية "السيزم"
  • بنفيكا يفتح النار على برشلونة والسبب فيليكس
  • كاف يعلن عن النسخة الثانية من بطولة الدوري الأفريقي
  • ساني يغازل برشلونة بواسطة يامال
  • تنس طاولة الزمالك "سيدات" يتوج بلقب الدوري بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 3 - 1
  • بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين تنطلق من شباب الأهلي
  • الحسين يتصدر دوري المحترفات مع ختام الجولة الثانية
  • بعد فوزه في الجولة الأولى.. التجمع الوطني يعلن استعداده لتشكيل الحكومة في فرنسا
  • الأهلي يخشى صحوة الطلائع.. والمصري يصارع الجونة بالدوري
  • 11 لاعبًا خارج حسابات الأهلي أمام طلائع الجيش الليلة