افتتح نادى إنبى أمس الخميس، فرعاً جديداً لأكاديمية كرة القدم النسائية، بنادى بتروسبورت الرياضى، في إطار الإهتمام بنشر الرياضة وممارسة الناشئات للعبة.

ويستهدف نادى إنبى من إفتتاح الفرع الجديد ، زيادة قاعدة ممارسة الفتيات لرياضة كرة القدم، واللاتي سيتم إعدادهن بواسطة نخبة من أفضل المدربين داخل نادى إنبى ، ووفقًا لأحدث نظم التدريب بهدف تكوين فرق مميزة للمشاركة فى دورى الإتحاد المصرى لكرة القدم .

وقال عبدربه إبراهيم أمين الصندوق وعضو مجلس إدارة نادى إنبى خلال الإفتتاح ، إن استراتيجية النادي تستهدف زيادة قاعدة ممارسة الرياضة وفي الوقت نفسه إتاحة الفرصة للجنسين (الذكور-الإناث) لممارسة مختلف الألعاب الرياضية، وفي سبيل تحقيق ذلك نعمل على التوسع في إنشاء أكاديميات نادى إنبى لإتاحة الفرصة للمواهب الرياضية لاكتشاف مواهبهم وتطويرها وتأهيلهم للمشاركة بالمنافسات والبطولات المحلية والدولية، بما يتماشى مع رؤية مجلس إدارة النادى برئاسة أيمن الشريعى وتحت شعار "بنصنع أبطال"، بالإضافة إلى إمداد المنتخبات القومية باللاعبين المدربين بهدف تطوير الرياضة المصرية.

ويشرف على أكاديميات نادى إنبى لكرة القدم ، عبدربه إبراهيم والمهندس أيمن جاد أعضاء مجلس إدارة نادى إنبى، فيما يقود الأكاديمية الكابتن طارق حسن مديراً لأكاديمية كرة القدم وكابتن هبة فتحى المدير الفنى لأكاديمية كرة القدم النسائية .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: کرة القدم نادى إنبى

إقرأ أيضاً:

“البيئة” تستحدث نموذجًا متكاملًا لتطوير إدارة المياه

استعرضت وزارة البيئة والمياه والزراعة، نموذجًا متكاملًا لتطوير إدارة المياه وتأثيرها على استهلاك الطاقة وإنتاج الغذاء، والآثار البيئية الناتجة عنه، من منظور شامل ومتكامل، تحقيقًا للاستدامة في القطاعات الثلاثة.

جاء ذلك خلال ورشة العمل التي أقامتها الوزارة بمقرها في الرياض، بالتعاون مع البنك الدولي، بعنوان “نموذج تحليل التغيرات العالمية لفهم علاقة المياه والطاقة والمناخ والأراضي في المملكة”، بحضور وكيل الوزارة للمياه الدكتور عبدالعزيز الشيباني، والمدير الإقليمي للبنك الدولي في دول الخليج السيدة صفاء الطيب خوجلي، بمشاركة عدد من الخبراء الدوليين والمختصين من قطاع المياه، وقطاعات البيئة، والطاقة، والصناعة، والمراكز البيئية.

وتهدف الورشة التي تأتي كنتاجٍ للتعاون القائم بين الوزارة والبنك الدولي؛ إلى تطوير نموذجٍ يساعد على اتخاذ القرارات بناءً على قواعد علمية موثوقة، من خلال إيجاد مفهوم أوسع للعلاقة بين المياه والطاقة والغذاء والبيئة، وذلك عبر تطبيق أحدث النماذج العالمية في هذا المجال.

اقرأ أيضاًالمملكةمركز الملك سلمان للإغاثة يسلّم أدوات المهنة للمستفيدين من مشروع التدريب المهني في لمهرة

وأوضحت الوزارة، أن الورشة استعرضت دراسة عدة سيناريوهات لتطوير إدارة المياه، وتحديد أثرها على استهلاك الطاقة، وإنتاج الغذاء، بالإضافة إلى دراسة الآثار السلبية والإيجابية على البيئة من منظور متكامل؛ مما يُسهم في اتخاذ قرارات متكاملة وشاملة، تعتمد على الترابط بين كلٍ من البيئة، والمياه، والطاقة، والغذاء، مشيرة إلى أن مخرجات السيناريوهات أظهرت نجاح توجهات قطاع المياه في تحقيق مستهدفات الإستراتيجية الوطنية للمياه، ودورها في استدامة مصادر المياه وخدماتها في المملكة.

يُذكر أن وزارة البيئة والمياه والزراعة، تعمل على تطوير إدارة موارد المياه، من خلال إعداد المعايير والمواصفات الشاملة لأنظمة المياه بما يضمن استدامة مواردها، بالإضافة إلى مراجعة وتحديث نظام المياه ولوائحه التنفيذية، والتوعية به.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يعلن إعادة هيلكة لجنة الحكام
  • شريف حجار مدربا جديدا لترجي مستغانم
  • مجلس الدولة ينظر زوال عضوية مرتضى منصور من نادى الزمالك
  • خطة عمل جامعة القاهرة لتطوير آليات المراجعة الداخلية
  • خاص.. فتح باب القيد لأندية الكرة النسائية في أغسطس القادم
  • بعد إخفاق زارو.. وكالة مارتشيكا تطلق مشروعاً جديداً لتطوير موقع “أتاليون”
  • الأكاديمية السلطانية للإدارة تنفذ مبادرة تسمو لتطوير القيادات النسائية
  • الاتحاد السكندرى يحتج رسمياً ضد التحكيم وغياب الvar
  • “البيئة” تستحدث نموذجًا متكاملًا لتطوير إدارة المياه
  • محمود:السوداني الرجل الباحث عن تطوير الرياضة