يحاول إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي التغلب على أزمة القيد من خلال منح الفرصة لاعبي فرق الناشئين بعدما تم تصعيد 10 لاعبين للفريق الأول للاستفادة من خدماتهم.

غداً .. صراع ثلاثي على منصب الرئيس في إنتخابات الإسماعيلي


وترى اللجنة الفنية بالنادي ضرورة تكوين جيل جديد يساهم في إعادة بريق الإسماعيلي مرة آخرى من جديد واستعادة مكانه وسط الكبار.


وأكد حمد إبراهيم المدرب العام ، أن الجهاز الفني يبحث عن مباريات ودية قوية لتجهيز الفريق و الاطمئنان على حالة اللاعبين موضحاً أن اللقاءات الودية بدأت بمواجهة منتخب اليمن أمس الخميس كما أنه ستكون هناك مواجهة أخرى يوم الأربعاء المقبل.
وعن رحيل بعض اللاعبين قال: "لن نتمسك بأى لاعب يرغب فى الرحيل عن الإسماعيلى ومحمد دسوقى عاد إلى التدريبات ويتدرب بشكل منتظم مع الفريق وتم إغلاق مسألة رحيله".
وأضاف حمد إبراهيم: "رحيل باهر المحمدى بالشرط الجزائى الموجود في عقده سيكون له تأثير فنى بكل تأكيد بالإضافة إلى أنه قائد الفريق، ولكن الإسماعيلى يضم عناصر مميزة قادرة على تعويضه بشكل قوى".
على صعيد متصل ، أعلن عبد الرحمن مجدي نجم الفريق تمسكه بالبقاء مع الدراويش في الموسم الجديد وإغلاق فكرة الرحيل بعد تعثر صفقة انتقاله إلى الأهلي طرابلس الليبي.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إيهاب جلال أخبار الرياضة بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

تعليق غريب من نجم الإسماعيلي ضد الأهلي

أكد حمزة الجمل المدير الفني السابق لفريق الإسماعيلي، أن أندية الدوري الممتاز لا تمتلك قاعدة ناشئين مميزة على مدار الفترة الماضية وتعتمد على شراء الصفقات الجديدة.

وتعرض فريق الإسماعيلي للهزيمة أمس أمام فريق سيراميكا كليوباترا، بنتيجة هدف دون رد، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تصريحات حمزة الجمل

وقال حمزة الجمل المدير الفني السابق لفريق الإسماعيلي عبر تصريحات تلفزيونية: فريق كبير بحجم النادي الأهلي لا يمتلك لاعب ناشئ في صفوف الفريق الأول وغيره من الأندية الأخري في بطولة الدوري الممتاز.

عاجل.. كولر يرحب بانضمام ثنائي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي بإستثناء هذا اللاعب ملخص أخبار الرياضة اليوم.. التحقيق مع لاعب تركيا ورحيل مدرب صن داونز والتعادل يحكم بين الزمالك وفاركو

وأضاف: نفتقد العين الخبيرة التي تكتشف المواهب واللاعبين في معظم أندية الدوري المصري.

مقالات مشابهة

  • خالد جلال ينتقد دكة نادي الزمالك
  • مدرب منتخب الناشئين ينفي ما تداول من أخبار على مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي
  • الزمالك يطالب بتحرك رسمي تجاه رئيسه السابق مرتضى منصور
  • تامر عبد الحميد: لن أشكر مجلس الزمالك على حل أزمة الرخصة الإفريقية
  • الإسماعيلي يواصل تجهيز ثنائي الفريق استعدادا لمواجهة الزمالك
  • الأمر انتهى.. مفاجأة سارة للزمالك بشأن أزمة إيقاف القيد
  • تعليق غريب من نجم الإسماعيلي ضد الأهلي
  • الدورى الممتاز.. إيبوكا يقود سيراميكا لمواجهة الإسماعيلي
  • إيهاب جلال يعلن تشكيل الإسماعيلي لمواجهة سيراميكا
  • التشكيلة الرسمية لمباراة سيراميكا كليوباترا والإسماعيلي بالدوري