إستعرضت يارا مجدي، مراسلة قناة "إكسترا نيوز"، تفاصيل فعاليات مهرجان العلمين الترفيهي في دورته الأولى، والذي تحتضنه مدينة العلمين الجديدة.

 

 

 

  وقالت يارا لبرنامج "هذا الصباح" المُذاع على "إكسترا نيوز"، إن الحفلات الفنية التي شهدتها العلمين، أمس، كانت أكثر من رائعة، والجمهور تفاعل بشكل كبير معها. 

 

 

 

 وأضافت أن يوم أمس شهد أيضًا العديد من الفعاليات والأحداث الرياضية القوية جدًا، متابعة: "هناك تزايد في عدد الزوار وتنوع كبير في الحضور من جميع الفئات العمرية والجنسيات المختلفة".

 

 

 

 وأكدت أن كل يوم مهرجان العلمين يكون أقوى ويزداد تألقًا ونجاحًا ويجذب جمهورًا أكثر، مشيرة إلى أن مسرح العلمين آرينا شهد حفل الفنان حكيم أمس والحفل كان كامل العدد وحضره مختلف الفئات العمرية.  

 

 

 

وتابعت: "الكل كان مبسوط جدًا من حفل الفنان حكيم وكان هناك تفاعل كبير جدًا من الجمهور مع النجم حكيم الذي غنى العديد من أغانيه التي يحبها الجمهور"، مشيرة إلى أن حكيم أكد أن العالم كله يتحدث عن مهرجان العلمين، وكتب هاشتاج العالم علمين على تيشرت وأهداه للجمهور.

 

 

و كان قد طرح الفنان حكيم أحدث أغنياته بعنوان "سيبه"، على "يوتيوب"، والأغنية من كلمات محيى حوار، وألحان هانى فاروق، وتوزيع باسم منير، ومكساج المهندس أحمد جودة، لتتزامن مع أغانى موسم صيف 2023.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إكسترا العلمين الجديدة مدينة العلمين الفنان حكيم قناة إكسترا نيوز الاحداث الرياضية حفل حكيم في العلمين مسرح العلمين فعاليات مهرجان العلمين

إقرأ أيضاً:

كيف روجت منى الشاذلي لمهرجان العلمين؟.. مفاجآت تنتظر الجمهور

مع تبقي أيام قليلة على انطلاق فاعليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين، روجت الإعلامية منى الشاذلي لحفلات المهرجان، خاصة حفل مدحت صالح «الموسيقى مقامات» التي يقدم فيها مجموعة من الأغاني المميزة، وعرضت تفاصيل مشوقة منها خلال حلقة الأمس من برنامجها «معكم» المذاع على قناة «أون».

كيف روجت منى الشاذلي لمهرجان العلمين؟

في «برومو» حلقة «معكم»، روجت الإعلامية منى الشاذلي المتابعين لحفل مدحت صالح في النسخة الثانية من مهرجان العلمين، إذ عرضت لقطات من حفلات سابقة للفنان مدحت صالح الذي يفتتح أولى حفلات المهرجان، وقالت: «مدحت صالح الصوت الذهبي المصري العظيم، هيعمل لنا حلقة رهيبة في مهرجان (العالم علمين) في الساحل الشمالي اسمها للموسيقى مقامات، هيغني من كل مقام أغنية أو اتنين».

وأضافت«الشاذلي»:«حفلة رائعة، بدعوكم لحضور حفل الصوت الذهبي مدحت صالح، حفلة بعنوان الموسيقى مقامات».

انتظار المتابعين لحفل مدحت صالح

وبعد ترويج منى الشاذلي لحفل مدحت صاح في مهرجان العلمين، تفاعل الكثيرون مع مقطع الفيديو معبرين عن حماسهم لحضور الحفل أو متابعة الحلقة: «شوقتينا للحفلة، مستنيين الحلقة جدًا»، «إن شاء الله هنروح عشان نشوف حضرتك»، «أي مكان بتروحيه بينور بيكي، مستنيين نشوفك في حفلة العلمين مع الفنان مدحت صالح».

يذكر أن حفلات مهرجان العلمين، سوف يحيها عدد من الفنانين بداية من الفنان مدحت صالح، الذي يفتتح أولى الحفلات الغنائية لمهرجان العلمين في 11 يوليو الجاري، ويليه الكينج محمد منير، الذي يحيى ثاني أيام فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية ضمن الأسبوع الأول للمهرجان.

مقالات مشابهة

  • يرفع شعار كامل العددفيلم إن شاءالله ولد لأمجد الرشيد يحظى باستقبال حافل بمهرجان عمان السينمائي الدولي
  • موعد حفل الفنان هاني شاكر في مهرجان العلمين 2024
  • كيف روجت منى الشاذلي لمهرجان العلمين؟.. مفاجآت تنتظر الجمهور
  • مهرجان العلمين يعيد كريم عبدالعزيز لأضواء المسرح بعد غياب 25 عاما
  • القضية الفلسطينية ودعم غزة حاضرة بقوة في مهرجان العلمين (شاهد)
  • «إكسترا نيوز»: القضية الفلسطينية ودعم غزة حاضرة بقوة في مهرجان العلمين
  • «إكسترا نيوز»: العلمين الجديدة مدينة نابضة بالحياة وشاهدة على العمران
  • مهرجان العلمين 2024| كاظم الساهر من جديد مع الجمهور المصري.. الموعد والمكان
  • صيف 67 .. أحمد كمال يخوض تجربة سينمائية جديدة
  • كامل العدد.. إقبال جماهيري كبير على حفل حماقى فى بورسعيد