حبس عاطلين لاتهامهما بسرقة شاشة تلفاز من المعاهد التعليمية في التبين
تاريخ النشر: 20th, December 2024 GMT
قررت جهات التحقيق حبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه لاتهامهم بسرقة شاشة تلفاز من إحدى المعاهد التعليمية في التبين.
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط عاطلين في التبين ، لقيامهما بسرقة شاشة تلفاز من إحدى المعاهد التعليمية.
تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة التبين أفاد بورود بلاغا من مدير إحدى المعاهد التعليمية تضمن سرقة شاشة تلفاز من داخل المعهد وعلى الفور انتقلت أجهزة أمن القاهرة لموقع البلاغ.
وعقب تقنين الإجراءات ألقت أجهزة أمن القاهرة القبض على عطلين وراء الواقعة، واعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب التسلق وكسر القفل، وتم بارشادهما ضبط الشاشة المستولى عليها.
المصدر: صدى البلد
كلمات دلالية: جهات التحقيق المعاهد التعليمية التبين مديرية أمن القاهرة المزيد المعاهد التعلیمیة أمن القاهرة
إقرأ أيضاً:
تنفيذ حكم الاعدام في سعوديين لاتهامهما بالخيانة واعتناق المنهج الإرهابي
أعلنت وزارة الداخلية السعودية ، اليوم، تنفيذ حُكم القتل في اثنين من مواطنيها أقدما على ارتكاب أفعالٍ مجرَّمة تنطوي على خيانة وطنهما، واعتناق منهجٍ إرهابي؛ يستبيحان بموجبه الدماء والأموال والأعراض، فيما يلي نصه:
وقالت الداخلية السعودية في بيان لها " أقدم كلٌّ من سعد بن سعود بن بنيه الجعيد؛ وعبدالرحمن بن صالح بن صالح الزهراني؛ -سعوديي الجنسيةـ على ارتكاب أفعالٍ مجرَّمة تنطوي على خيانة وطنهما، واعتناق منهجٍ إرهابي يستبيحان بموجبه الدماء والأموال والأعراض، ودعم الإرهاب والأعمال الإرهابية، والتستر على عناصر إرهابية، والسعي للقيام بعمليات إرهابية داخل المملكة وخارجها، والتحريض على الإخلال بأمن المجتمع واستقراره.
وأضافت : وبإحالتهما إلى النيابة العامة، تمَّ توجيه الاتهام إليهما بارتكاب تلك الأفعال المجرَّمة، وصدر بحقهما من المحكمة المختصّة حكمٌ يقضي بثبوت ما نُسب إليهما وقتلهما، وأصبح الحكم نهائياً بعد استئنافه، ثم تأييده من المحكمة العُليا.
وأشارت الي انه تم تنفيذ حكم القتل بالمذكورَيْن اليوم الأربعاء 20 /8/ 1446هـ؛ الموافق 19 /2/ 2025م بمنطقة الرياض.
وختمت الوزارة بيانها قائلة " ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتؤكّد الحرص على استتباب الأمن وتحقيق العدل، وقطع دابر كل مَن يحاول المساس بأمن الوطن أو تعريض وحدته للخطر، وأن العقاب الشرعي سيكون مصير كل مَن تسوّل له نفسه ارتكاب ذلك قطعاً لشره وردعاً لغيره.