استعرضت يارا مجدي، مراسلة قناة "إكسترا نيوز"، تفاصيل فعاليات مهرجان العلمين الترفيهي في دورته الأولى، والذي تحتضنه مدينة العلمين الجديدة.

 

وقالت يارا لبرنامج "هذا الصباح" المُذاع على "إكسترا نيوز"، إن الحفلات الفنية التي شهدتها العلمين، أمس، كانت أكثر من رائعة، والجمهور تفاعل بشكل كبير معها.

 

وأضافت أن يوم أمس شهد أيضًا العديد من الفعاليات والأحداث الرياضية القوية جدًا، متابعة: "هناك تزايد في عدد الزوار وتنوع كبير في الحضور من جميع الفئات العمرية والجنسيات المختلفة".

 

وأكدت أن كل يوم مهرجان العلمين يكون أقوى ويزداد تألقًا ونجاحًا ويجذب جمهورًا أكثر، مشيرة إلى أن مسرح العلمين آرينا شهد حفل الفنان حكيم أمس والحفل كان كامل العدد وحضره مختلف الفئات العمرية.

 

وتابعت: "الكل كان مبسوط جدًا من حفل الفنان حكيم وكان هناك تفاعل كبير جدًا من الجمهور مع النجم حكيم الذي غنى العديد من أغانيه التي يحبها الجمهور"، مشيرة إلى أن حكيم أكد أن العالم كله يتحدث عن مهرجان العلمين، وكتب هاشتاج العالم علمين على تيشرت وأهداه للجمهور.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إكسترا نيوز العلمين الجديدة الفنان حكيم حفلات العلمين

إقرأ أيضاً:

العالم علمين.. الكينج يفتتح حفلات المهرجان والختام لـ«ويجز»

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت إدارة مهرجان العلمين في دورته الثانية عن جدول الحفلات، التي من المقرر أن ينطلق في 11 يوليو الجاري ويستمر حتى 30 أغسطس، والتي تشهد العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، رافعين شعار "العالم علمين".

جدول حفلات مهرجان العلمين في دورته الثانية 

يفتتح الكينج محمد منير حفلات مهرجان العلمين يوم 11 يوليو، يشارك المطرب كاظم الساهر في هذه الفعاليات يوم 18 يوليو، كما يقدم تامر حسني حفلا غنائيا يوم 26 يوليو، أما أمير الغناء العربي هاني شاكر فيقدم حفله يوم 1 أغسطس، بينما يقدم ورامي جمال وعمر خيرت الحفل يوم 2 أغسطس.

ويحيي الهضبة عمرو دياب حفلا في 9 أغسطس القادم، وفي 16 أغسطس يستمتع الجمهور بثلاث حفلات وهما مسار اجباري، سعاد ماسي، وحمزة نمرة، وفي 23 أغسطس يحيي فريق كايروكي حفلا غنائيا كبيرًا، ويختتم مطرب الراب ويجز  فعاليات مهرجان العلمين  في 30 أغسطس حيث يقدم باقة متميزة من أعماله الغنائية التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

مهرجان العلمين يخصص 60% من الأرباح لصالح فلسطين 

أعلنت إدارة مهرجان العلمين عن تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح الشعب الفلسطيني، وقد أظهرت هذه الخطوة واضحة من خلال الملصقات الدعائية للمهرجان، حيث تم وضع العلم الفلسطيني إلى جانب العلم المصري على شعار المهرجان "العالم علمين". 

كما أكد عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن الشركة لديها أهداف متعددة تشمل دعم صناعة الإعلام والترفيه والرياضة والمهرجانات، لافتًا على دورهم في تنمية الحياة الترفيهية في مصر، ورفع التوعية السياحية عن المدن الجديدة من خلال المهرجانات.

مقالات مشابهة

  • العالم علمين.. الكينج يفتتح حفلات المهرجان والختام لـ«ويجز»
  • يرفع شعار كامل العددفيلم إن شاءالله ولد لأمجد الرشيد يحظى باستقبال حافل بمهرجان عمان السينمائي الدولي
  • موعد حفل الفنان هاني شاكر في مهرجان العلمين 2024
  • كيف روجت منى الشاذلي لمهرجان العلمين؟.. مفاجآت تنتظر الجمهور
  • مهرجان العلمين يعيد كريم عبدالعزيز لأضواء المسرح بعد غياب 25 عاما
  • «إكسترا نيوز»: القضية الفلسطينية ودعم غزة حاضرة بقوة في مهرجان العلمين
  • «إكسترا نيوز»: العلمين الجديدة مدينة نابضة بالحياة وشاهدة على العمران
  • مهرجان العلمين 2024| كاظم الساهر من جديد مع الجمهور المصري.. الموعد والمكان
  • صيف 67 .. أحمد كمال يخوض تجربة سينمائية جديدة
  • كامل العدد.. إقبال جماهيري كبير على حفل حماقى فى بورسعيد