أكد عضو مجلس "الدوما" الروسي عن جمهورية القرم ميخائيل شيرميت أن حصول كييف على مقاتلات "إف-16"، لن يؤثر في سير العملية العسكرية الروسية المستمرة في أوكرانيا حتى تحقيق كافة أهدافها.

إقرأ المزيد الدنمارك تؤكد تلقيها إذن واشنطن لتزويد كييف بطائرات "إف-16"

جاء ذلك في حديث لشيرميت لوكالة "نوفوستي" اليوم الجمعة، حيث تابع: "إن هذا لن يؤثر بأي شكل من الأشكال على مسار العملية العسكرية الروسية الخاصة في أوكرانيا.

ربما قد يطيل من أجلها، إلا أنه لن يوقف تصميمنا بأي حال من الأحوال على الوصول بما بدأناه إلى نهايته المنطقية. يجب هزيمة العدو، ولن يكون هناك خيار آخر"، مؤكدا أنه "لن تكون هناك مفاوضات مع الإرهابيين والمعتدين".

وحث النائب السلطات الأمريكية على الاستعداد لأن يتم حرق مقاتلات "إف-16" بنفس الكيفية التي احترقت بها دبابات "ليوبارد" الألمانية "الفاخرة" وغيرها من المعدات العسكرية الغربية.

وشدد شيرميت على أن "العملية العسكرية الخاصة في أوكرانيا بددت بالفعل أسطورة تفوق الأسلحة الغربية التي لا تقهر".

وقد أفادت وزارة الدفاع الروسية في وقت سابق بأن القوات الأوكرانية، منذ بداية الهجوم الأوكراني المضاد، فقدت أكثر من 43 ألف شخص، وأكثر من 4900 قطعة سلاح، ومن بين المعدات الأوكرانية التي دمرت 26 طائرة، و9 مروحيات، و1831 مدرعة بما في ذلك 25 دبابة "ليوبارد" ألمانية، و7 دبابات فرنسية بعجلات AMX، و21 مدرعة مشاة "برادلي" أمريكية.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا العملية العسكرية الروسية الخاصة في أوكرانيا أسلحة ومعدات عسكرية الأزمة الأوكرانية الجيش الروسي العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا طائرات طائرات حربية مجلس الدوما وزارة الدفاع الروسية العملیة العسکریة

إقرأ أيضاً:

كتائب المجاهدين في الضفة الغربية تعلن مسؤوليتها عن العملية البطولية في قاعدة “لواء يهودا” في الخليل

يمانيون../
أعلنت كتائب المجاهدين في الضفة الغربية، اليوم الخميس، مسؤوليتنا الكاملة عن العملية البطولية والتي نُفِّذت عند مدخل قاعدة “لواء يهودا” في جبل الخليل، مضيفةًً تمكن أحد مجاهديها من إطلاق النار بشكل مباشر على جنود العدو عند مدخل القاعدة ومن ثم أكمل مهمته ليطعنهم بالسكين.

وأكدت كتائب المجاهدين، وقوع إصابات عدة في صفوف جنود العدو، وتم رصد سيارات إسعاف صهيونية تهرع إلى مكان العملية وسط تكتم العدو.

كما زفت الكتائب إلى أبناء الشعب والأمة فارس العملية المغوار الشهيد المجاهد صلاح أبو شواهين، موضحة أن العملية البطولية جاءت في ذروة الاستنفار الأمني للعدو

وقالت إن العملية تأتي في إطار ردنا الطبيعي والمتواصل على مجازر وجرائم العدو الفاشي بحق شعبنا في فلسطين ولبنان.

وأضافت كتائب الضفة “ماضون في جهادنا وعملياتنا، وليعلم العدو أن لا أمان له على شبر واحد من أرضنا المباركة، وعليه أن ينتظر المزيد”.

مقالات مشابهة

  • البنتاغون يعلق على مشاركته في إسقاط الصواريخ الروسية فوق أوكرانيا
  • كتائب المجاهدين في الضفة الغربية تعلن مسؤوليتها عن العملية البطولية في قاعدة “لواء يهودا” في الخليل
  • رئيس الناتو الجديد يؤيد دعوة أوكرانيا لشن ضربات عميقة على الأراضي الروسية
  • "أوكرانيا قريبة جدا من الانضمام إلى الناتو".. رئيس حلف شمال الأطسلي الجديد يزور كييف
  • الحرب الروسية الأوكرانية| تصعيد جديد أم بداية الحسم؟.. فيديو
  • قوات صنعاء تكشف تفاصيل العملية العسكرية التي استهدفت العمق الإسرائيلي
  • الحرس الثوري الإيراني يسمي العملية التي أطلقها اليوم بـالوعد الصادق 2
  • اليمن: نبارك العملية الإيرانية التي ضربت الأهداف الإسرائيلية
  • القوات الروسية تقضي على أكثر من 340 عسكرياً أوكرانياً في كورسك
  • الخارجية الأمريكية: كييف لا تحتاج لإذن لضرب الأراضي الروسية