تحدثت فرح الخولي، مراسلة قناة «القاهرة الإخبارية»، عن آخر استعدادات حفل الفنانة أنغام، المقرر انطلاقه اليوم الجمعة بمهرجان العلمين الجديدة، مشيرة إلى «العلمين الجديدة تتأهب لحفل المطربة أنغام اليوم، حيث يشاهده الموجودون في العلمين الجديدة، داخل وخارج الحفل، وفي نطاق الوطن العربي والخليج، من خلال القنوات الفضائية المصرية».

استعدادات حتى يخرج الحفل بالشكل الأمثل

وأضافت «الخولي»، في تغطيتها الحية من مدينة العلمين الجديدة، على قناة «القاهرة الإخبارية»: «يتم اتخاذ كل الاستعدادات حتى تخرج الفعالية بالشكل الأمثل، وهناك إقبال كبير لحضور عدد من الفعاليات، مثل الماراثون ضمن فعاليات الترايثلون، وعدد من الفعاليات الغنائية».

حضور كبير من المصريين والعرب

وتابعت: «الزوار من الوطن العربي والخليج أيضا موجودون في العلمين الجديدة لحضور حفل حكيم، حيث يتميز بأداء خاص على المسرح ويتفاعل مع جمهوره بشكل مميز ومختلف ووعد الجمهور بأن من يتفاعل مع أغانيه بشكل أكبر سيوزع بعض الهدايا عليه مثل التيشرتات الخاصة به».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أنغام مهرجان العلمين العلمين الجديدة العلمین الجدیدة

إقرأ أيضاً:

إبراهيم عبدالجواد: تخصيص شاشات عرض بمدينة العلمين لمشاهدة مباراة منتخب مصر وفرنسا

أعلن الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، عن تخصيص شاشات عرض كبيرة الحجم، من أجل إتاحة الفرصة لزوار مدينة العلمين لمشاهدة لقاء منتخب مصر الأوليمبي بقيادة "ميكالي" المدير الفني للمنتخب، أمام منتخب فرنسا على ملعب بارك أولمبيك ليون، في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024.

منتخب مصر الأوليمبي اليوم في مواجهة فرنسا

ووصف “عبد الجواد”، خلال تقديمه برنامج “صباح العلمين”، المذاع عبر قناة “الحياة”، مباراة منتخب مصر الأوليمبي اليوم في مواجهة فرنسا بـ"اللقاء التاريخي"، مشددًا على أنها مباراة مهمة جدًا وحال الفوز يصعد المنتخب للنهائي ويضمن ميدالية في البطولة.

 وكشف الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، عن آخر التطورات والفعاليات الخاصة بمهرجان العلمين الجديدة، موضحًا أن كل الفعاليات الجديدة سواء الرياضية أو الفنية، ترضي كل الأذواق.

وأشار إلى أنه بالأمس كان هناك عرض لفرقة “الأنفوشي” لقاعات الشرقية واحد من أحلى وأجمل العروض التي تتميز بالتراث والشعبية.

وكان قد تحدث تحدث الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، عن أهم الفعاليات والأنشطة التي من المتوقع أن يشهدها مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية “العالم علمين”، موضحًا أن من أهم الفعاليات التي شهدها مهرجان العلمين في نسخته الثانية “دوري أبطال الساحل”.

بطولة دوري أبطال الساحل

وأوضح “عبدالجواد”، خلال تقديمه برنامج “صباح العلمين”، من تقديم الإعلاميين إبراهيم عبدالجواد ولما جبريل، والذي يُذاع عبر شاشة “الحياة”، أن “دوري أبطال الساحل” في مهرجان العلمين يعد أحد الأنشطة المهمة، ويعد واحدا من أهم الأنشطة والفعاليات الرياضية التي تحدث في مدينة العلمين الجديدة.


وأضاف أن هذه الفعاليات فائدتها ليست رياضية فقط ولكن بها فائدة مهمة للغاية وهي أن أي شخص يمتلك موهبة وقريب من العلمين الجديدة يستطيع أن يلعب ويشارك ويمكن أن يكون واحدا من المواهب التي تكون محط أنظار الأندية وتكتشفه، متابعًا: “شاهدت وتابعت عن طريق الشركة المنظمة لدوري أبطال الساحل شركة فوت فيت، ونظمت الفاعلية بشكل ممتاز”.

مقالات مشابهة

  • القرعة ستبدأ بعد أسبوع.. اعرف خطوات التقديم على وحدات لؤلؤة القاهرة الجديدة
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: نفاد تذاكر حفل عمرو دياب في مهرجان العلمين الجديدة
  • إبراهيم عبدالجواد: تخصيص شاشات عرض بمدينة العلمين لمشاهدة مباراة منتخب مصر وفرنسا
  • وزيرة التضامن الاجتماعي تصل منطقة أرض المعارض بمهرجان العلمين الجديدة
  • الليلة.. خالد الغندور ضيف الإعلامية لبنى عسل في «حد النجوم» على «الحياة»
  • الليلة.. بشرى في ضيافة «حد النجوم» من العلمين الجديدة
  • مراسل القناة الأولى: مباراة ذوي الهمم تنال إشادات كبيرة في مهرجان العلمين الجديدة
  • الليلة الكبيرة وفرقة الأنفوشي.. أبرز فعاليات «الويك إند» في مهرجان العلمين
  • تفاصيل "دوري أبطال الساحل" في مهرجان العلمين
  • إبراهيم عبدالجواد: «دوري أبطال الساحل» في مهرجان العلمين فرصة لاكتشاف المواهب