تواصل دور العرض السينمائية حالة الانتعاشة الفنية التي تعيشها هذا العام، خاصة مع انطلاق موسم أفلام الصيف، الذي يشهد منافسة قوية بمشاركة عدد كبير من الفنانين بأعمالهم الفنية، ومنهم محمد هنيدي وأمير كرارة، وأحمد فهمي، وغيرهم.

فيلم «مستر إكس» يحقق 100 ألف جنيه 

ومن ضمن الأعمال السينمائية، التي تعرض الآن في دور العرض السينمائية، فيلم «مستر إكس» للفنان أحمد فهمي، الذي يحتل المركز السابع في شباك الإيرادات، حسبما قال الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن» إنه حقق يوم أمس الخميس إيرادات بلغت 100,249 ألف جنيه فقط لا غير.

والفيلم يشارك فيه عدد كبير من الفنانين، منهم أحمد فهمي، وهنا الزاهد، ومحمد أنور، وأوس أوس، وبيومي فؤاد، ورحاب الجمل، ومحمود حافظ، وصبري فواز، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف وإخراج أحمد عبد الوهاب.

وبجانب فيلم «مستر إكس» يشارك عدد آخر من الأفلام في المنافسة، من بينهم «العميل صفر»، و«وش في وش»، و«مرعي البريمو»، و«ع الزيرو»، و«بيت الروبي» و«البعبع» و«البطة الصفرا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم مستر إكس مستر إكس أحمد فهمي مستر إکس

إقرأ أيضاً:

بعد أول يوم عرض.. "ملك والشاطر" لأحمد عز ويسرا ترفع شعار "كامل العدد" وتحتل المركز الأول على "تويتر"

نجاح كبير حققته مسرحية "ملك والشاطر" لأحمد عز ويسرا بعد أول يوم عرض على مسرح "بكر الشدي" بالرياض في المملكة العربية السعودية حيث رفعت المسرحية شعار "كامل العدد" بالإضافة إلى تصدرها تريند "تويتر" واحتلالها المركز الأول على نفس الموقع.

تصريحات يسرا في المؤتمر الصحفي لملك والشاطر 

 

وقد أُقيم الثلاثاء الماضي في الرياض مؤتمر صحفي للإعلان عن كافة تفاصيل مسرحية "ملك والشاطر"، وذلك بحضور أبطال المسرحية، وفي البداية تحدثت الفنانة  يسرا، عن تفاصيل مشاركتها في مسرحية "ملك والشاطر"، حيث قالت: "عندما قررت العودة للمسرح من جديد، فضلت أن أعود مع النجم الكبير أحمد عز، وكل النجوم الموجودين في العمل، وقد تكون آخر مسرحية أقدمها في حياتي".


وعندما طُلب من الفنان أحمد عز خلال المؤتمر التحدث في بداية المؤتمر رفض، وقال: "أنا برحب بكل الناس بس أنا مقدرش أتكلم في وجود أستاذتي، فأنا بستأذن إن النجمة الكبيرة يسرا اللي أنا بتشرف بيها هي اللي تبدأ الكلام".

 

وأعربت الفنانة يسرا، عن سعادتها الكبيرة بتصرف أحمد عز، قائلة: "أنت من أحلى الناس اللي أنا قابلتها في حياتي، ومبسوطة إننا رجعنا نشتغل مع بعض تاني بعد مسلسل ملك روحي، وبرحب بكل اللي موجودين".


ليعترف النجم أحمد عز، بعد حديثها بأنه مدين لها بالفضل، حيث قال نصًا: "سعيد جدًا بالعمل مع أستاذتي يسرا، وكل النجاحات الذي حققتها، يسرا السبب فيها بعد ربنا، وأنا مدين لها بالفضل وتعلمت منها الكثير منذ دخولي الفن".

أبطال مسرحية ملك والشاطر 

 

جدير بالذكر أن يشارك النجم عز، في المسرحية عدد كبير من النجوم وهم، يسرا، شيماء سيف، سيد رجب، مصطفى غريب، وهى من إنتاج آلاء الغزالي، وتأليف وإخراج محمد المحمدي.

مقالات مشابهة

  • فيلم أهل الكهف.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس
  • فيلم أهل الكهف يتذيل قائمة شباك التذاكر بإيرادات 400 ألف جنيه
  • فيلم ولاد رزق 3 يواصل تصدر شباك التذاكر بإيرادات 5 ملايين جنيه
  • بـ 656 ألف جنيها.. عصابة الماكس يحتل المركز الثالث في شباك التذاكر «صور»
  • فيلم أهل الكهف يتذيل شباك التذاكر بإيرادات 320 ألف جنيه.. مُحتلا المركز الرابع
  • بـ 228 ألف فيلم "أهل الكهف" يحتل المركز الأخير في شباك التذاكر
  • بعد أول يوم عرض.. "ملك والشاطر" لأحمد عز ويسرا ترفع شعار "كامل العدد" وتحتل المركز الأول على "تويتر"
  • فيلم عصابة الماكس يحصد أكثر من نصف مليون جنيه أمس
  • فيلم «عصابة الماكس» يكتفي بـ نصف مليون جنيه بالسينمات
  • إيرادات الأفلام.. «اللعب مع العيال» يتراجع بشباك تذاكر السينما