استعرضت يارا مجدي، مراسلة قناة «إكسترا نيوز»، تفاصيل فعاليات مهرجان العلمين الترفيهي في دورته الأولى تحت شعار «العالم علمين»، والذي تحتضنه مدينة العلمين الجديدة.

وقالت «يارا» لبرنامج «هذا الصباح» المُذاع على «إكسترا نيوز»، إن الحفلات الفنية التي شهدتها العلمين، أمس، كانت أكثر من رائعة، والجمهور تفاعل بشكل كبير معها.

وأضافت أن يوم أمس شهد أيضًا العديد من الفعاليات والأحداث الرياضية القوية جدًا، متابعة: "هناك تزايد في عدد الزوار وتنوع كبير في الحضور من جميع الفئات العمرية والجنسيات المختلفة".

وأكد أن كل يوم مهرجان العلمين يكون أقوى ويزداد تألقًا ونجاحًا ويجذب جمهورًا أكثر، مشيرة إلى أن مسرح العلمين آرينا شهد حفل الفنان حكيم أمس والحفل كان كامل العدد وحضره مختلف الفئات العمرية.

وتابعت: "الكل كان مبسوط جدًا من حفل الفنان حكيم وكان هناك تفاعل كبير جدًا من الجمهور مع النجم حكيم الذي غنى العديد من أغانيه التي يحبها الجمهور".

واختتمت: أن المطرب الشعبي حكيم أكد أن العالم كله يتحدث عن مهرجان العلمين، وكتب هاشتاج العالم علمين على تيشرت وأهداه للجمهور.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حكيم مهرجان العلمين العالم علمين مهرجان العلمين الترفيهي

إقرأ أيضاً:

5 معلومات عن رياضة الفنون القتالية المختلطة.. ضمن فعاليات مهرجان العلمين

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق مهرجان العلمين الجديدة في النسخة الثانية، إذ يحتوي على العديد من الأنشطة الثقافية والرياضية، ومن ضمن الرياضات المشاركة بالمهرحان، هي لعبة الفنون القتالية المختلطة «MMA».

ورياضة الفنون القتالية المختلطة، ضمن فعاليات المهرجان الرياضي بالعلمين، من المفترض أن تبدأ يوم 22 أغسطس، وحتى 28 من الشهر نفسه، وفي التقرير التالي ترصد «الوطن» أبرز المعلومات عن رياضة MMA، بحسب موقع «سكاي نيوز».

معلومات عن رياضة الفنون القتالية المختلطة عبارة عن مزيج بين فنون الدفاع عن النفس ومهارات تسمح الضربات المباشرة. يقوم المشاركون فيها باستخدام قفازات بدون أصابع مبطنة ولكن لا يرتدون أحذية أو أغطية رأس.  يحظر فيها نطح الرأس والخداع والمسك من الشعر وهجمات الفخذ من أي نوع، بالإضافة لضربات الكوع لأسفل وضربات الحلق والعمود الفقري أو مؤخرة الرأس.  في حالة انتهاك أحد المقاتلين لقاعدة ما، يجوز للحكم إصدار تحذير أو خصم نقاط. يجب ارتداء ملابس معينة في رياضة الفنون القتالية المختلطة، وإلا يعتبر المشارك مخالفا للقوانين.

فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية، تبدأ يوم 11 يوليو وتنتهي يوم 30 أغسطس المقبل، وتضم العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في نسخته الأولى العام الماضي.

تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين

إدارة مهرجان العلمين، قد أعلنت عن تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، وذلك بحسب ما أعلن القائمين على المهرجان، من خلال البوستر الرسمي.

مقالات مشابهة

  • 5 معلومات عن رياضة الفنون القتالية المختلطة.. ضمن فعاليات مهرجان العلمين
  • العالم علمين.. الكينج يفتتح حفلات المهرجان والختام لـ«ويجز»
  • يرفع شعار كامل العددفيلم إن شاءالله ولد لأمجد الرشيد يحظى باستقبال حافل بمهرجان عمان السينمائي الدولي
  • موعد حفل الفنان هاني شاكر في مهرجان العلمين 2024
  • كيف روجت منى الشاذلي لمهرجان العلمين؟.. مفاجآت تنتظر الجمهور
  • مهرجان العلمين يعيد كريم عبدالعزيز لأضواء المسرح بعد غياب 25 عاما
  • مهرجان العلمين 2024| كاظم الساهر من جديد مع الجمهور المصري.. الموعد والمكان
  • صيف 67 .. أحمد كمال يخوض تجربة سينمائية جديدة
  • كامل العدد.. إقبال جماهيري كبير على حفل حماقى فى بورسعيد
  • أسرة كانت ومازالت نموذج لما نتمناه في مجتمعنا.. محمد صبحي يستعيد ذكريات مسلسل "يوميات ونيس"