توصلت إدارة النادي الأهلي إلى اتفاق مبدئي لتمديد تعاقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لمدة ثلاثة مواسم.
ومن المقرر أن يوقع كولر على عقده الجديد بعد عودته للقاهرة الأربعاء المقبل قادما من سويسرا بعد انتهاء الإجازة السنوية التي حصل عليها عقب مباراة المصري في دور ال 8 لبطولة كاس مصر التي أقيمت يوم 3 أغسطس الجاري.


ويتابع كولر خلال فترة الإجازة الترتيبات الخاصة بمعسكر الفريق في النمسا المقرر له خلال الفترة من 28 أغسطس الجاري حتى يوم 6 سبتمبر المقبل.
وحدد الجهاز الطبي يوم 24 و 25 أغسطس الجاري موعدا لإجراء الفحوصات والقياسات الطبية الخاصة باللاعبين استعدادا للموسم الجديد بالتنسيق مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي. 

تطور جديد| الأهلي يصعد أزمة حسين الشحات لـ «فيفا».. و«الشيبي» يستنجد بالقضاء شرط وحيد.. الزمالك يواجه شبح الإقصاء من كأس السوبر المصري.. تفاصيل أبرز بنود عقد كولر الجديد مع الأهلي

 

تضمن عقد التجديد للسويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لمدة موسمين بخلاف الموسم المتبقي في عقده.  
كما شمل عقد التجديد زيادة راتب السويسري مارسيل كولر الي مايقرب من 185 الف دولار بداية من الموسم الجديد بدلا من 160 الف دولار 


وتم ايضا إضافة بند يسمح للمدرب السويسري مارسيل كولر والأهلي بإخطار اي طرف للثاني قبل بداية الموسم الأخير بفسخ العقد بدون شرط جزائي 
كما تم اضافة الشرط الجزائي فى عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الاول بالنادي الأهلي لمدة شهرين على كل طرف حال فسخ عقد في المدة غير المحددة في العقد. 

بند مشروط.. 12 مليون جنيه تمكن زيزو من فسخ تعاقد الزمالك مضروبة.. نكشف حقيقة صورة توقيع زيزو عقود انتقاله للشباب السعودي بند مثير في عقد تجديد كولر مع الأهلي 
 

اشترط مارسيل كولر مدرب الأهلي، وضع وصياغة بند في عقده ينص على أحقيته الكاملة في اختيار جهازه المعاون وإجراء تعديلات عليه في اي وقت، وكذلك الأمر بالنسبة للجهاز الطبي والإداري
شرط كولر جاء بعدما قرر النادي الأهلي رحيل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق، وأخطر مارسيل كولر بضرورة رحيله بناء على رغبة لجنة التخطيط بالنادي الأهلي

مارسيل كولر طلب إضافة مدرب مساعد في جهازه يتولي منصب المدرب المساعد وشق خاص بتحليل المباريات بجانب ياسين المكياري محلل الاداء الحالي. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كولر الأهلى مباراة المصري كأس مصر سيد عبد الحفيظ مارسیل کولر المدیر الفنی السویسری مارسیل کولر

إقرأ أيضاً:

الزمالك يتفق مع نجم الفريق على تجديد عقده لنهاية الموسم قبل اعتزاله

توصلت إدارة نادي الزمالك إلى اتفاق لتجديد عقد محمد عبد الشافي، الظهير الأيسر لفريق كرة القدم، لمدة ستة أشهر اعتبارا من شهر يناير المقبل وحتى نهاية الموسم الحالي.

وصرح مصدر داخل إدارة الكرة خلال تصريحات صحفية، أن عبد الشافي رفض التوقيع على عقد جديد في بداية الموسم بسبب عدم تعافيه الكامل من إصابة الرباط الصليبي.

عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق جلسة مرتقبة بين محمد رمضان وكولر فور عودته من سويسرا

وأضاف المصدر، أن اللاعب سيوقع على عقد لمدة 6 أشهر، مع نية اعتزاله بنهاية الموسم الجاري بعد مسيرة حافلة رفقة الفارس الأبيض.

من جهة أخرى، منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، اللاعبين راحة لمدة 6 أيام بعد العودة من السعودية والتتويج بلقب السوبر الأفريقي.
 

مقالات مشابهة

  • الزمالك يتفق مع نجم الفريق على تجديد عقده لنهاية الموسم قبل اعتزاله
  • رحيل لاعب جديد عن الأهلي بسبب مارسيل كولر
  • محمد رمضان يفتح ملف تجديد عقد الشناوي مع الأهلي
  • بعد سفره إلى سويسرا.. «كولر» يثير غضب النادي الأهلي
  • جوردون يقترب من تجديد عقده مع نيوكاسل
  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو
  • مصر.. ماذا نعلم عن المدير الرياضي الجديد للنادي الأهلي؟
  • مفاجأة.. غضب في الأهلي بعد سفر مارسيل كولر بدون إذن
  • الزمالك يبدأ مفاوضات تجديد عقد " زيزو "
  • الزمالك يبدأ مفاوضات تجديد عقد «زيزو»