في إطار حرص الدولة على تنمية القدرات لطلاب المدارس في شتى مجالات الحياة يؤكد المهندس سيد عبد العزيز، وكيل التعليم بالوادي الجديد، على مواصلة تنفيذ البرنامج الصيفى للتربية الفنية بجميع الإدارات التعليمية في المحافظة. يأتي ذلك بالتنسيق والتعاون مع الإدارات التعليمية وتوجيه عام التربية الفنية.

وقد أثنى وكيل التعليم بالوادي الجديد، على سير منظومة العمل في كافة مراكز تنمية القدرات بالإدارات التعليمية المختلفة، حيث حرص الجميع على اكتشاف قدرات الطلاب الإبداعية والفنية والتعبير عن هواياتهم من خلال الدعم المستمر الذي يتلقونه من المختصين.

تنمية وصقل مهارات الطلاب واستثمار طاقاتهم 

وأعرب عن دعمه للأنشطة التربوية المختلفة، التي تلعب دورًا مهمًا في تنمية وصقل مهارات الطلاب واستثمار طاقاتهم وأوقات فراغهم، خاصةً في فترة الإجازة الصيفية.

تتم هذه الجهود تحت رعاية الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، بالإضافة إلى حنان مجدي نائب المحافظ.

وكيل تعليم الوادي الجديد يعلن دعمه للأنشطة التربوية المختلفة وكيل تعليم الوادي الجديد يعلن دعمه للأنشطة التربوية المختلفة وكيل تعليم الوادي الجديد يعلن دعمه للأنشطة التربوية المختلفة وكيل تعليم الوادي الجديد يعلن دعمه للأنشطة التربوية المختلفة وكيل تعليم الوادي الجديد يعلن دعمه للأنشطة التربوية المختلفة وكيل تعليم الوادي الجديد يعلن دعمه للأنشطة التربوية المختلفة وكيل تعليم الوادي الجديد يعلن دعمه للأنشطة التربوية المختلفة وكيل تعليم الوادي الجديد يعلن دعمه للأنشطة التربوية المختلفة وكيل تعليم الوادي الجديد يعلن دعمه للأنشطة التربوية المختلفة وكيل تعليم الوادي الجديد يعلن دعمه للأنشطة التربوية المختلفة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد سيد عبد العزيز الادارات التعليمية طلاب المدارس الإجازة الصيفية الدكتور رضا حجازي

إقرأ أيضاً:

وكيل «قوى النواب»: قانون العمل الجديد يوازن بين حقوق العمال وواجباتهم

قال النائب أحمد مهني، نائب رئيس حزب «الحرية المصري»، ووكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، إنّ إصدار قانون العمل يتوقف على مراجعة كل النقاط ليكون مطابقًا لمعايير العمل الدولية، في جميع التشريعات المطروحة للنقاش، خاصة وأن هذا القانون سينظم العمل بين العامل وصاحب العمل.

قانون العمل الجديد

وأضاف «مهني»، أنّ قانون العمل الجديد يسعى إلى تحقيق التوازن بين العمال وأصحاب العمال، من خلال إصدار قوانين تحفظ للعامل حقوقه من صاحب العمل، وأيضًا وجود تشريعات تلزم كل عامل بواجبات محددة تجاه العمل، فيكون هناك حقوق وواجبات يلتزم بها الطرفين، مشيرًا إلى أن هناك لجنة استقبلت ملاحظات العمال على القانون والنقاط الهامة التي تشغل بالهم.

وتابع عضو مجلس النواب، أنّ القانون يجب أن يحمي العامل ويشعره بالأمان في المقام الأول وأن يحفظ حقوقه، ولتحقيق بيئة عمل متوازنة يجب أن يشعر العامل بأنه يعمل من أجل تحقيق التطور وتحقيق نجاحات جديدة في عمله، وهذا كله لن يحدث دون الشعور بالرضا والاطمئنان تجاه المؤسسة، مشيرًا إلى أن العامل أيضا عليه الاهتمام بتدريب وتثقيف نفسه خاصة بعد عزو الذكاء الاصطناعي، والاستفادة منه في جميع المجالات، لأنه قريب جدًا من الدولة المصرية.

جذب الاستثمارات

وأوضح أنّ قانون العمل سيساهم في جذب الاستثمارات، وهذا ما تسعى إليه الدولة المصرية، خاصة وأن القانون يشجع أصحاب العمل على الاستثمار والعمل في مصر إذ إنّ صاحب العمل يهدف إلى وجود قانون يحكم العمل ويحدد أولوياته.

مقالات مشابهة

  • وكيل تعليم القليوبية: كنت أتمنى مشاركة طلاب التعليم الفندقي في مبادرة «صنايعية مصر»
  • مراقب تعليم سبها: العام الدراسي الجديد سينطلق في كافة مدارس البلدية في الـ 29 من سبتمبر الجاري
  • محافظ الوادي الجديد يدشّن المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" 
  • محافظ الوادي الجديد يشهد حفل الجمعية الشرعية لتكريم أوائل الثانوية العامة.. صور
  • صور| محافظ الوادي الجديد يدشّن المبادرة الرئاسية " بداية جديدة لبناء الإنسان "
  • خريجي الأزهر بالوادي الجديد: الرسول استخدم الأساليب التربوية رحمة بالمخطئين
  • وكيل «تعليم الشيوخ» تشارك في فعاليات سبتمبر بالبرلمان الإفريقي
  • وكيل تعليم أسيوط: الانتهاء من الاستعدادات النهائية لاستقبال العام الدراسي الجديد الأحد المقبل   
  • وكيل «قوى النواب»: قانون العمل الجديد يوازن بين حقوق العمال وواجباتهم
  •  لبدء التشغيل التجريبي.. محافظ الوادي الجديد يتفقّد "العاصمة الإدارية" الجديدة