تابع الدكتور محمد عبدالراضي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتيج، الأعمال في مركز خدمة المواطنين بالنخيلة استعدادًا لدخوله العمل به والهدف من ذلك هو استفادة المواطنين من ثمار حياة كريمة.

يضم المركز الذي تحت إشراف الوحدة المحلية عدة جهات حكومية، بما في ذلك المجلس المحلي ووحدة التضامن ومكتب البريد ومكتب التموين ومكتب الشهر العقاري ومكتب السجل المدني.

تم بناء مركز في الزُرابي وآخر في النخيلة، وقريتي باقور ودوينة. يتوقع أن يصبح عددهما 4 مراكز، مما يسهم في توفير خدمات للمواطنين وتحقيق رغباتهم بأقل جهد وفي أسرع وقت.

 تقليل ظاهرة الهجرة من القرى إلى المدن

تهدف هذه الخطوة إلى تقليل ظاهرة الهجرة من القرى إلى المدن، مشيرًا إلى أنه بفضل الخدمات المقدمة ومبادرة حياة كريمة للفرد والجماعة، ستتحول تلك القرية إلى جزء من المدينة.

وقد تابع رئيس المركز، دكتور محمد عبد الراضي، وبصحبته رئيس الوحدة المحلية لقرية دوينة، أعمال إنشاء المركز الطبي للتأمين الصحي الشامل في القرية. كما تم متابعة تشغيل مركز خدمة المواطنين في قرية الزُّرابي

محلية ابوتيج: متابعة الأعمال في مركز خدمة المواطنين بالنخيلة استعدادًا لدخوله العمل محلية ابوتيج: متابعة الأعمال في مركز خدمة المواطنين بالنخيلة استعدادًا لدخوله العمل محلية ابوتيج: متابعة الأعمال في مركز خدمة المواطنين بالنخيلة استعدادًا لدخوله العمل محلية ابوتيج: متابعة الأعمال في مركز خدمة المواطنين بالنخيلة استعدادًا لدخوله العمل محلية ابوتيج: متابعة الأعمال في مركز خدمة المواطنين بالنخيلة استعدادًا لدخوله العمل محلية ابوتيج: متابعة الأعمال في مركز خدمة المواطنين بالنخيلة استعدادًا لدخوله العمل محلية ابوتيج: متابعة الأعمال في مركز خدمة المواطنين بالنخيلة استعدادًا لدخوله العمل محلية ابوتيج: متابعة الأعمال في مركز خدمة المواطنين بالنخيلة استعدادًا لدخوله العمل محلية ابوتيج: متابعة الأعمال في مركز خدمة المواطنين بالنخيلة استعدادًا لدخوله العمل محلية ابوتيج: متابعة الأعمال في مركز خدمة المواطنين بالنخيلة استعدادًا لدخوله العمل محلية ابوتيج: متابعة الأعمال في مركز خدمة المواطنين بالنخيلة استعدادًا لدخوله العمل محلية ابوتيج: متابعة الأعمال في مركز خدمة المواطنين بالنخيلة استعدادًا لدخوله العمل محلية ابوتيج: متابعة الأعمال في مركز خدمة المواطنين بالنخيلة استعدادًا لدخوله العمل محلية ابوتيج: متابعة الأعمال في مركز خدمة المواطنين بالنخيلة استعدادًا لدخوله العمل

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط رئيس رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب

إقرأ أيضاً:

ضبط دجال الدقهلية.. يوهم المواطنين بمعالجة السحر

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط شخص تخصص نشاطه في النصب على المواطنين عن طريق مزاولة أعمال الدجل بالدقهلية.

تفاصيل ضبط دجال الدقهلية

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة نصب أحد الأشخاص- له معلومات جنائية- مقيم بمحافظة الدقهلية على المواطنين من خلال ادعاء قدرته على مزاولة أعمال الدجل والسحر وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحاني مقابل مبالغ مالية، والترويج لنشاطه الإجرامي عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بدائرة قسم شرطة المنصورة أول بالدقهلية، وبحوزته الأدوات المستخدمة في أعمال السحر والدجل، و2 هاتف محمول تبين احتوائهما على دلائل تؤكد نشاطه الإجرامي، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

ويأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والاحتيال بكافة أشكالها.

مقالات مشابهة

  • ضبط دجال الدقهلية.. يوهم المواطنين بمعالجة السحر
  • محافظ المنوفية يتابع أعمال رصف وتطوير الطرق بقويسنا والشهداء
  • شركة ميرسك: مستمرون في خدمة العملاء رغم تعطل الأعمال في لبنان
  • «التنمية الأسرية»: كبار المواطنين والمقيمين طاقات معرفية مهمة في خدمة الوطن
  • محافظ أسيوط: تحرير 128 محضر للمخالفين خلال حملات تموينية بمركزي أبوتيج وديروط  
  • محافظ أسيوط: تحرير 128 محضرا للمخالفين خلال حملات تموينية بمركزي أبوتيج وديروط
  • بالصور.. محافظ الأقصر يكلف بسرعة التعامل مع شكاوى المواطنين
  • محافظ الأقصر يلتقي المواطنين للاستماع إلى شكاواهم وتلبية مطالبهم
  • استعدادًا لاجتماع مجموعة العمل الأمنية بشأن ليبيا.. خوري تجري مشاورات مع سفراء وملحقي الدفاع المشاركين
  • محافظ أسيوط يتفقد وحدة طب الأسرة بنزلة باقور بمركز أبوتيج