بوابة الوفد:
2024-09-28@08:25:59 GMT

تعرف على الحالة المرورية في الدقهلية

تاريخ النشر: 18th, August 2023 GMT

شهدت الطرق الرئيسية في الدقهلية، خلال الذروة الأولى، من صباح اليوم الجمعة انتظاما بحركة المرور وسط تواجد أمني في الشوارع والميادين لملاحظة حركة السيارات، وتأمين رحلات المواطنين وسحب أي كثافات مرورية، وإزالة أي معوقات بالمحاور. وشهدت شوارع وميادين محافظة الدقهلية انتظام حركة السيارات، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق.

حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث

 

كما شنت اﻹدارة العامة لمرور الدقهلية، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامة المواطنين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الإغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية.

 

 كما عززت إدارة مرور الدقهلية   من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أي كثافات مرورية. وانتشر رجال المرور بربوع الميادين الرئيسية بالدقهلية  لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفي قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التي يتم رصدها بالشوارع وتتسبب في زحامات مرورية بالطرق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدقهلية الطرق الرئيسية حركة السيارات محافظة الدقهلية حملات مكثفة الطرق السريعة كثافات مرورية

إقرأ أيضاً:

حملات تموينية مكثفة في الجيزة.. ضبط آلاف السلع غير الصالحة

كلف المهندس عادل النجار محافظ الجيزة مديرية التموين والتجارة الداخلية بالتعاون مع رؤساء الأحياء والمراكز والمدن واستمرار توجيه الحملات التموينية لمراقبة الأسواق وضبط المخالفات.

وأسفرت هذه الحملات عن ضبط كميات كبيرة من السلع غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، ومنها لحوم مذبوحة خارج المجازر، وسجائر مجهولة المصدر، ومواد غذائية مخزنة بطريقة غير صحية. كما تم ضبط كميات كبيرة من السلع المدعمة التي كانت مخبأة بغرض بيعها في السوق السوداء.

ففي مدينة ٦ أكتوبر وحى المنيرة الغربية ومراكز ومدن البدرشين وأطفيح، تم ضبط 1000علبة سجائر مجهولة المصدر و 700لتر سولار و ٧٤ كجم لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية.

كما شملت المضبوطات مجموعة متنوعة من المواد والسلع التموينية عبارة عن (23 كرتونة زيت، 15 لفة سكر، 5 جوالات دقيق ) والتى تم تخزينها بغرض بيعها بالسوق السوداء.

وعلى الفور تم مصادرة المواد المضبوطة والتحفظ على وسائل النقل المستخدمة وتحرير المحاضر ضد أصحابها.

مقالات مشابهة

  • نشرة مرور "الفجر".. سيولة مرورية بطرق ومحاور القاهرة الكبري
  • سيولة مرورية وسط تواجد رجال المرور ليلاً
  • إتاحة خدمة تمديد مهلة سداد المخالفات المرورية عبر "أبشر".. اعرف الخطوات
  • حملات تموينية مكثفة في الجيزة.. ضبط آلاف السلع غير الصالحة
  • شرطة أبوظبي تعزز الثقافة المرورية للعاملين في تدوير
  • اعرف طريقك| كثافات مرورية متحركة بمحاور القاهرة والجيزة
  • ارتفاع معدل تقييم سلامة التحويلات المرورية إلى 95%
  • "هيئة الطرق": ارتفاع معدل تقييم سلامة التحويلات المرورية إلى 95%
  • المرور تحرر 31 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • تحرير 31 ألف مخالفة مرورية متنوعة