الأسبوع:
2024-10-03@05:00:56 GMT

حيوان غريب الشكل يحير المسؤولين في تكساس

تاريخ النشر: 18th, August 2023 GMT

حيوان غريب الشكل يحير المسؤولين في تكساس

ما تزال الطبيعة تبهرنا، ففي كل يوم نرى ونشهد ظهور حيوانات ومخلوقات غريبة منها ما يتم التعرف عليه، ومنها ما يبقى غامضا بالنسبة لنا.

في هذا الإطار تقدم بوابة «الأسبوع» الإلكترونية، كل ما يخص الحيوان الغريب في ولاية تكساس، ضمن خدمة مستمرة تقدمها على مدار الساعة في عدد كبير من الموضوعات.

حيوان غامض في حديقة سيدة في ولاية تكساس الامريكية

ففي وقت لاحق في ولاية تكساس الأمريكية قالت السيدة تينا كوليج، إنها صورت ورأت حيوانا غريب الشكل في حديقة منزلها الواقع في قرية هيل كاونتي، وقامت بطلب المساعدة في التعرف عليه، لأنها لا تزال مصدومة من شكل الحيوان الغريب وغير المألوف.

حيوان غامض

وفي حديث السيدة كوليج، مع قناة "KENS المحلية قالت إنها كانت داخل منزلها وسمعت صوتا غريبا قادم من حديقة منزلها.

وأضافت أن الحيوان المجهول وغريب الشكل كان يأكل من ثمار التوت المتساقطة أسفل الأشجار.

تكهنات بماهية الحيوان الغامض

وبعد أن قامت بنشر صور الحيوان الغريب جائتها العديد من الاقتراحات بشأن تحديد ماهية الحيوان وزعم البعض أنه حيوان "شوباكابرا"، وهو مخلوق أسطوري في التراث الشعبي لأجزاء من الأمريكتين، وسجلت أول مشاهدة مزعومة له في بورتو ريكو.

وبحسب السيدة كوليج وما نقلته وكالة "يو بي آي" للأنباء. فإن آخرين قد رأوا أن هذا الحيوان ينتمي لفصيلة غير معروفة تتكون من مزيج من الذئب والكلب.

وتم التواصل مع هيئة حماية الحياة البرية في تكساس من قبل المسؤولين من قرية "هيل كاونتي" للمساعدة على التعرف على هذا الحيوان

وتوقعت راشيل مالستاف الأخصائية في الثدييات بحديقة حيوان سان أنطونيو أن يكون هذا الحيوان مجرد ذئب أو كلب مصاب بالجرب أو مشاكل جلدية لا أكثر.

اقرأ أيضاًصدق أو لا تصدق.. حيوانات عاشت على الأرض قبل 518 مليون سنة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ولاية تكساس تكساس الامريكية

إقرأ أيضاً:

رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء يلتقي عددا من المسؤولين العراقيين

في إطار زيارته الحالية لدولة العراق الشقيقة، عقد الدكتور طارق الهوبي رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء عدة اجتماعات مع عدد من المسؤولين العراقيين لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجال سلامة الغذاء.
وقد استهل الدكتور طارق الهوبي اللقاءات بعقد اجتماع مع الدكتور المهندس فياض محمد عبد رئيس الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية بجمهورية العراق الشقيقة، حيث شهد اللقاء اطلاع الأشقاء في الجهاز على التجربة المصرية في مجال سلامة الغذاء ونظم تقييم المخاطر وتحليلها وكذلك آلية التتبع والاستدعاء وكذا المنهجية التي تتبناها الهيئة في تشريع وإصدار اللوائح الفنية الملزمة .
كما تم خلال الاجتماع التباحث بشأن ضرورة تعزيز التعاون والتواصل فيما يتعلق بمعايير وأنظمة سلامة الغذاء وإجراءات تقييم المطابقة والاعتراف المتبادل بالأداء الرقابي للسلطات المختصة والتكافؤ للإلتزام بتطبيقها من قبل أجهزة التفتيش والرقابة على سلامة الغذاء في البلدين، ونظام إجراءات إصدار شهادة الصلاحية.
كما إلتقى الهوبي المهندس حيدر الشيوى مدير عام الشركة العامة للمنتوجات الغذائية حيث بحث الجانبان أوجه التعاون في مجال تدريب كوادر الشركة على أساليب المراقبة والتتبع لسلاسل الإمداد والعمليات الإنتاجية.
ويأتي انعقاد هذه الاجتماعات تأكيدًا على حرص الهيئة على متابعة وتفعيل آليات التعاون مع الجهات المناظرة على المستوى الإقليمي في مختلف المجالات المتعلقة بسلامة الغذاء وفي إطار دورها وحرصها على تقديم كافة أوجه الدعم لمنتجي ومصدري الصناعات الغذائية والزراعية المصرية وتحقيق التنافسية اللازمة للنفاذ إلى الأسواق المختلفة بغذاء آمن مطابق للاشتراطات الأساسية لسلامة الغذاء ومتوافق مع متطلبات تلك الأسواق.
كما شارك الدكتور طارق الهوبي رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء بمراسم افتتاح معرض العراق الدولي للأغذية والمشروبات والمقام في مركز معارض بغداد خلال الفترة من 1 إلى 3 أكتوبر 2024 بمشاركة أكثر من 35 شركة مصرية.

مقالات مشابهة

  • أنفلونزا الطيور تقتل 47 نمر و3 أسود وفهد في حدائق الحيوان في فيتنام
  • شباب الأهلي يتعثر أمام ناساف بـ «السيناريو الغريب»!
  • من شرفة منزلها.. نادين الراسي وثقت الغارات على الضاحية: خلص العمر يا ضيعتي
  • ثلاث محطات في مزرعة حيوان الحرب السودانية
  • رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء يلتقي عددا من المسؤولين العراقيين
  • عذب واغتصب وقتل العشرات من الكلاب.. تفاصيل مثيرة عن عالم حيوان شهير (صور)
  • بلدية كليرفيلد بأمريكا تحول "رسمة" طفلة إلى حديقة ألعاب
  • انتحار شابة بشنق نفسها داخل منزلها وسط البصرة
  • بسبب ارتفاع تكاليف تربيتهما.. حديقة حيوان فنلندية تعيد دبين من الباندا إلى الصين
  • جريمة غامضة تهز ذي قار.. العثور على جثة فتاة قضت خنقاً بعد حرق منزلها