صحيفة المرصد الليبية:
2024-09-09@08:29:34 GMT

رسميا.. بونو هلالي

تاريخ النشر: 18th, August 2023 GMT

رسميا.. بونو هلالي

السعودية – أعلن نادي الهلال السعودي، مساء امس الخميس، تعاقده بشكل رسمي مع الحارس المغربي ياسين بونو، قادما من نادي إشبيلية الإسباني لكرة القدم.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال على منصة “إكس” (تويتر سابقا)، مقطع فيديو يظهر فيه الحارس المغربي بقميص الهلال، معلقا عليه “ديما هلال.. ديما أزرق”.

وأشار النادي السعودي إلى أن عقد حارس المرمى المغربي سيمتد مع “الزعيم” حتى عام 2026.

وأفاد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقال في أوروبا، في “تغريدة” عبر حسابه على منصة “إكس” بأن: “الهلال توصل لاتفاق مع إشبيلية على التعاقد مع ياسين بونو، مقابل 19 مليون يورو كرسوم ثابتة، بالإضافة إلى إضافات لتصل الصفقة إلى 21 مليون يورو”.

وأضاف: “تتم حاليا مناقشة الشروط الشخصية مع اللاعب، حول عقد مدته 3 سنوات، ومن المتوقع أن تنتهي الأمور الليلة (الأربعاء)”.

وسيتم تقديم الحارس المغربي ياسين بونو في حفل ضخم، بعد غد السبت، رفقة زميله المنضم حديثا، البرازيلي نيمار جونيور.

وارتبط اسم بونو، البالغ من العمر 32 عاما، بالانتقال إلى ريال مدريد وبايرن ميونخ هذا الصيف، ولكن “الزعيم” نجح في الظفر بخدماته في نهاية المطاف.

المصدر:

 

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

سبب غياب حراس النصر عن التدريبات

ماجد محمد

تغيب حراس مرمى نادي النصر عن تدريبات الفريق اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة نظيره الأهلي المنتظرة، في الجولة الثالثة من منافسات دوري  روشن للمحترفين، الجمعة المقبلة..

ويُشارك الحارس الجديد، بنتو ماثيوس مع منتخب بلاده البرازيل، كما يتواجد نواف العقيدي في معسكر المنتخب، ويستعد لمواجهة الصين، كما يُعاني الحارس الثالث راغد النجار من إصابة تمنعه من خوض التدريبات في الوقت الحالي.

ويستعد نادي النصر بقوة لإلحاق الهزيمة بالأهلي من أجل تحقيق الانتصار الثاني له هذا الموسم، بعد أن تعثر بالتعادل أمام الرائد وفاز على الفيحاء، وحصد 4 نقاط في أول جولتين، ويحتل المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن.

وانتصر النصر على العروبة في افتتاح الدوري، لكنه خسر على يد الفتح في المباراة الثانية، ولديه 3 نقاط، في المركز الثامن بجدول الترتيب.

مقالات مشابهة

  • رسميا.. الوداد المغربي يضم مباي نيانج مهاجم ميلان السابق
  • رسميا.. مباراة ليسوتو ستكون الأخيرة للمنتخب المغربي بأكادير
  • بني ياسين في الحسين إربد رسميا
  • عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم
  • إنجلترا.. «فوز مقنع»
  • سلة الاتحاد السكندري تتعاقد مع اللاعب " ياسين ياسر عبد الوهاب "
  • بونو يبصم على تألق لافت ومباراة مونديالية في مواجهة الغابون
  • سبب غياب حراس النصر عن التدريبات
  • نيلسون مانديلا.. الزعيم المكافح
  • شركة الهلال تنتقل رسمياً إلى الشمال