قام المهندس عبدالرءوف الغيطي، رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة، بجولة تفقدية لمتابعة مستوى أعمال النظافة والطرق والزراعة بالأحياء المختلفة بالمدينة، فضلًا عن الوقوف على نسب إنجاز الأعمال الجارية بمشروعي سكن مصر ودار مصر بالمدينة، وذلك في إطار الاستجابة الفورية لجميع الطلبات التي أثارها سكان مشاريع الإسكان بالمدينة في لقاءاتهم مع رئيس ومسئولي الجهاز.


واستهل رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة الجولة بالمرو ر على مشروع  " سكن مصر أرض المعارض" يرافقه نائب رئيس الجهاز للتجمع الثالث، حيث وجه بضرورة تكثيف العمل على مدار 24 ساعة للانتهاء من أعمال تنسيق الموقع وأعمال الطرق والزراعة وجميع الخدمات بالمشروع مع ضرورة البدء في طرح أماكن الخدمات بالمنطقة، لتوفير الخدمة وسبل الحياة لملاك الوحدات بسكن مصر أرض المعارض.


وواصل المهندس عبد الرءوف الغيطي الجولة بالمرور على مشروع دار مصر " كمبوند الـ 70 عمارة بالأندلس " حيث تفقد أعمال رفع كفاءة وتنسيق الموقع والمسطحات الخضراء والطرق بالمشروع، موجهًا بضرورة الالتزام بإنجاز الأعمال في التوقيتات المحددة سلفًا والمتفق عليها ومراعاة جودة الأعمال وأصول الصناعة والاشتراطات والمواصفات الفنية.


واختتم رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة جولته بالتجمع الثالث بالمرور على جميع مسلسلات مشروعات سكن مصر بالتجمع الثالث، وذلك بصحبة نائب رئيس الجهاز للتجمع الثالث ومسئولي الجهاز، موجهاَ بضرورة الاهتمام بأعمال النظافة وأعمال الزراعة  وتنسيق الموقع بجميع مشروعات الإسكان بالمدينة، وذلك حرصا على توفير أقصي درجات سبل الراحة لقاطني مشروعات سكن مصر ودار مصر بصفة خاصة وقاطني المدينة عمومًا مع التأكيد على إنهاء أى مرمات بالطرق وإعادة الشىء لأصله بعد أى أعمال إصلاحات " مرافق - كهرباء – غاز..".


وشدد رئيس جهاز القاهرة الجديدة على ضرورة متابعة أي مخالفات بمشروعات سكن مصر ودار مصر للحفاظ على المظهر الجمالي  لمشروعات إسكان هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.
وكان المهندس عبد الرءوف الغيطي، قد عقد العديد من اللقاءات والاجتماعات مع ممثلي سكان مشروعات الإسكان بالمدينة  " سكن مصر بمختلف المسلسلات والمراحل، ودار مصر بمختلف مراحلها "، حيث استهل رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة اللقاءات بالترحيب بممثلي السكان، والتأكيد على اهتمامه الشديد بإيجاد الحلول الناجزة للمشكلات التي قد تواجه السكان.


ثم استمع " الغيطي " لشكاوى ومقترحات السكان، مؤكدًا  المتابعة الشخصية للقضاء على جميع المشكلات، فضلًا عن التأكيد على مروره الشخصي على مشروعات الإسكان للوقوف على مستواها.
وأكد رئيس جهاز القاهرة الجديدة أن المرحلة القادمة ستشهد تطويرًا في جميع قطاعات العمل داخل المدينة، وأن العمل سيتم بشكل متواصل ومكثف على مدار اليوم، موجهًا بضرورة السير في إجراءات إشهار اتحاد الشاغلين لكل كمبوند طبقًا للقانون وللحفاظ على المشروع.


كما أصدر " الغيطي " توجيهات لجميع التنفيذيين من الجهاز بضرورة استمرار التواصل بين السكان وتلبية  مطالبهم بما لا يتعارض مع القانون واللوائح، وطبقًا لكراسات الشروط المنظمة لذلك.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سکن مصر

إقرأ أيضاً:

"صحة المنوفية" تعلن تشغيل جهاز الأشعة المقطعية المتطور بمستشفى منوف العام

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدكتور محمد فوزي، وكيل وزارة الصحة والسكان بالمنوفية، عن استلام وتشغيل جهاز الأشعة المقطعية المتطور "كانون 160 مقطع" بمستشفى منوف العام، وذلك ضمن دعم وزارة الصحة والسكان لمديرية الصحة بالمنوفية.

وأوضح الدكتور فوزي أن الجهاز الجديد يتمتع بقدرات متقدمة تشمل دقة تصوير عالية تمكن من التقاط صور دقيقة للأعضاء والأنسجة، مع القدرة على إجراء الفحوصات بسرعة، مما يقلل من وقت انتظار المرضى.

 وأضاف أن الجهاز يتيح أيضًا تقنيات تحسين الإشعاع وتقليل الضوضاء، بالإضافة إلى القدرة على إنشاء صور ثلاثية الأبعاد للأعضاء، ما يعزز دقة التشخيص من زوايا متعددة.

وأشار وكيل وزارة الصحة إلى أن هذا الجهاز يسهم في الكشف المبكر عن الأمراض مثل الأورام، مشاكل القلب، والتهابات الرئة، مما يسمح بتدخل طبي سريع عند الضرورة.

 كما أن الجهاز يعمل على تقليل مستوى الإشعاع مقارنة بالأجهزة القديمة، ويتيح إجراء فحوصات متعددة في جلسة واحدة، مما يوفر على المرضى الوقت والجهد.

وأكد الدكتور فوزي أن هذا التطوير يأتي في إطار خطة مديرية الصحة بالمنوفية لتقديم خدمات طبية متقدمة، منها تفعيل خدمة القسطرة المخية، جنبًا إلى جنب مع خدمة القسطرة القلبية.

يأتي ذلك في ظل حرص وزارة الصحة والسكان على الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، بما يتوافق مع أعلى معايير الرعاية الصحية.

 

مقالات مشابهة

  • جهاز المخابرات بكسلا يلتزم بتنجيل الاستاد الاولمبي للناشئين!
  • رئيس جهاز شؤون البيئة يتفقد منظومة عمل مكافحة السحابة السوداء بالشرقية
  • رئيس جهاز شئون البيئة يتفقد منظومة عمل مكافحة السحابة السوداء بالشرقية
  • ضبط 195 مخالفة سيارة سرفيس بالجيزة
  • رئيس شركة مياه القليوبية يتفقد سير العمل بمحطة مياه سرياقوس المرشحة
  • اتحاد الكرة يستقبل جهاز منتخب الشباب الجديد بقيادة ميكالى
  • رئيس جامعة طنطا يلتقي الطلاب الوافدين ويستمع إلى مقترحاتهم
  • لبحث الإستفاده من أملاك الدولة.. رئيس مدينة مطاي يعقد اجتماعًا برؤساء الأحياء
  • "صحة المنوفية" تعلن تشغيل جهاز الأشعة المقطعية المتطور بمستشفى منوف العام
  • الإسكان: مراجعة استعدادات استقبال فصل الشتاء بمدينتي القاهرة الجديدة و15 مايو