أقيم منذ أيام قليلة العرض الخاص لفيلم "وش في وش" بفندق موفنبيك بالقاهرة، وقد ضغي على العرض الخاص المحبة بين جميع أبطال العمل الذين حرصوا جميعًا على حضور العرض الخاص، إلي جانب حضور بعض الفنانين لمساندة زملائهم.

من العرض الخاص لفيلم وش في وش 

وتحدثت أسماء جلال في تصريح خاص لـ "الفجر الفني" عن أكثر شئ جذبها للمشاركة في فيلم 'وش في وش' قائلة: "هي تجربة لذيذة جدًا المختلف فيها هو أننا بنناقش قضية اجتماعية ولكن بطريقة كوميدية واتمني أن الناس تكون حابة ده".

أسماء جلال 

واضافت: "أكثر شئ حمسني للدور هو أول ما المخرج وليد الحلفاوي كلمني وقرأت الورق تحمست كثيرًا واتبسطت وقولت اكيد ده هيعجب الناس إن شاء الله وهيضحكهم لأنه فيه مجموعة كبيرة من المواقف المُضحكة، وتحمست عندما علمت بفريق عمل الفيلم".
 

وعن وجود الفيلم وسط عدد كبير من الأفلام كشفت عن رأيها قائلة: "أنها لم تشعر بإرتياب لأن الفيلم بتاعنا حلو، وأفلام الناس كلها حلوة".

وعن تشابه فكرة الفيلم مع مسلسل الهرشة السابعة أوضحت قائلة: "ليس كل عمل عن الزواج هيكون زي الهرشة السابعة لأنه هذا ليس أول أو آخر مسلسل عن الزواج، وفيلم وش في وش مختلف عن الهرشة السابعة لأنه كله ضحك ومقالب وخناق مش بنتكلم بجدية أوي ولكن في جدية في الفيلم بس بمواقف مضحكه".
 

وكشفت عن تعاونها المستمر مع أمينة خليل ومحمد ممدوح قائلة: "ليس احنا المسؤولين لكن بيكون اختيار المخرج والمؤلف لأنهم بيكونوا مخرج ومؤلف آخرون ولكن هم من يختارون فريق العمل مع بعض، بحس أن انا من الناس المحظوظة أن انا اشتغلت مع الناس دي وإن كل الأعمال عجبت الناس، ويارب كل حاجة تكون مختلفة عن اللي قبلها".

أسماء جلال 

وعن الشئ المشترك بين شخصيتها بالفيلم وشخصيتها في الحياة قالت: "ممكن أنه الحاجة اللي احنا مؤمنين بيها بنتكلم فيها من غير ما نكون بنعمل حساب لحد أوي طول ما الحاجة دي مش بتأذي حد".

وكشفت لنا عن أعمالها القادمة قائلة: "أنتظر عرض مسلسل معاوية مع أستاذ طارق العريان الذي من المقرر طرحه في رمضان المقبل، وفيلم آل شلبي مع المخرجة أيتن أمين".

أسماء جلال ما هو فريق عمل فيلم "وش في وش"؟

ويشارك في بطولة فيلم "وش في وش" نخبة كبيرة من النجوم وهم الفنانة أمينة خليل، والفنان محمد ممدوح، والفنان أحمد خالد صالح، والفنانة أسماء جلال، والفنانة أنوشكا، والفنان خالد كمال، والفنان بيومي فؤاد، والفنان محمد شاهين، والفنان محمود الليثي، والفنان سامي مغاوري، والفنانة دنيا سامي، والفنانة سلوى محمد على.

فيلم "وش في وش" من تأليف وإخراج وليد الحلفاوي، ومن إنتاج شركة Sea-Cinema لـ كلًا من هاني نجيب وأحمد فهمي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسماء جلال العرض الخاص لفيلم وش في وش فيلم وش في وش خاص الفجر الفني العرض الخاص أسماء جلال وش فی وش

إقرأ أيضاً:

مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي يستضيف ندوة للفنان لطفي لبيب

أقيمت اليوم، الخميس،  ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في دورته 40 ندوة للفنان لطفي لبيب أحد المكرمين في هذه الدورة من المهرجان وجاء ذلك بحضور كلًا من الفنانة سلوى محمد علي، والناقد الفني أحمد سعد الدين، ورئيس المهرجان الأمير أباظة، ومدير المهرجان سمير فرج.

وافتتحت الندوة بفيلم تسجيلي عن الفنان لطفي لبيب وتناول حديث زملاء من الوسط الفني للفنان لطفي لبيب عنه ومنهم الفنان محمود حميدة والفنان هشام منصور والدكتور والفنان أشرف ذكي، وذكروا أبرز المواقف التي جمعتهم مع الفنان لطفي لبيب.

وتحدثت الفنانة سلوى عثمان في الندوة عن الذكريات التي جمعت بينها وبين الفنان لطفي لبيب كما تحدث مدير التصوير سمير فرج والأمير أباظة في نقاش لأبرز أعمال الفنان لطفي لبيب طوال مسيرته الفنية.

ويذكر أنه انطلق حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط،  في أول أكتوبر على أن تستمر فعاليته حتى من 5  من أكتوبر الجاري،  برئاسة الناقد الأمير أباظة، رئيس جمعية كتاب ونقاد السينما ورئيس المهرجان، وبحضور الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، والفريق أحمد خالد حسن سعيد، محافظ الإسكندرية. وقد حملت الدورة اسم الفنانة الاستعراضية  نيللي وأقيم الحفل في القاعة الكبرى بمكتبة الإسكندرية.

 

مقالات مشابهة

  • برج الحوت.. حظك اليوم السبت 5 أكتوبر 2024: أخبار جيدة
  • مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم ويحتفى بـ17 فنان ومبدع
  • المخرج محمد عبد العزيز: ل "الفجر "تراجعنا في مناخنا الفني وانفصلنا عن الاستعانة بالأدب.. وتفاجئت بدور أبني كريم في الحشاشين
  • لأول مرة.. أسماء جلال وطه دسوقي في “فقرة الساحر”
  • لأول مرة.. أسماء جلال وطه دسوقي في "فقرة الساحر"
  • فيلم اللعب مع العيال يجني 38 ألفا و298 جنيها
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي يستضيف ندوة للفنان لطفي لبيب
  • تكريم الدكتور عبد المنعم عمارة والفنانة فريدة فهمي في مهرجان الإسماعيلية
  • سيطرة برازيلية.. أسماء جديدة في الجهاز الفني لمنتخب الشباب المصري
  • مسابقة أفلام الطفل تبدأ بأولى فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائى الدولي في دورته 40