نفذت الوحدات المحلية بمدن ومراكز محافظة البحيرة، اليوم الجمعة، حملات مكبرة لرفع الإشغالات بالشوارع الرئيسية والفرعية والميادين، وذلك بالتنسيق مع شرطة المرافق تنفيذا لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع، نائب المحافظ، بضرورة تكثيف الحملات المرورية اليومية لرفع كافة الإشغالات المخالفة والمتعدية علي الطريق لتيسير الحركة المرورية مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأسفرت الحملات عن رفع 1067 حالة إشغال طريق مخالف ومتنوع مابين ثابت ومتحرك عبارة عن 563 حالة بدمنهور،  250 الدلنجات،  194 حالة برشيد، 60 حالة بأبو حمص

وشددت نائب محافظ البحيرة على ضرورة المتابعة المستمرة وتكثيف تلك الحملات بكافة مدن ومراكز المحافظه لمنع عودة الإشغالات التى تعوق الحركة المرورية تسهيلًا على المواطنين.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إشغال طريق البحيرة الدكتورة نهال بلبع محافظة البحيرة محافظة البحيرة اليوم

إقرأ أيضاً:

خلال شهر.. ضبط 1100 مخالف بتهمة نقل الركاب دون ترخيص في المطارات

أعلنت الهيئة العامة للنقل عن ضبط (1100) مخالف لممارستهم نشاط نقل الركاب دون ترخيص في مطارات المملكة، خلال شهر يونيو الماضي، وذلك ضمن الحملات الرقابية المكثفة التي تقوم الهيئة العامة للنقل، بالتعاون مع وزارة الداخلية والجهات المعنية.
وأوضحت أن الحملة الرقابية تأتي بهدف الحد من الممارسات غير المرخصة، ورفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للمسافرين، إضافةً إلى تعزيز استفادة المسافرين من خيارات التنقل المتوفرة بالمطارات.
أخبار متعلقة تعديلات مرتقبة على أجور استخدام وسائل النقل العام في المملكةأكثر من 2000 رحلة بـ"السكوتر"على 3 مسارات خلال موسم الحج5 مطارات في المقدمة.. تفاصيل التقرير الشهري لـ"الطيران المدني" .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } ضبط 1100 مخالف لممارستهم نشاط نقل الركاب دون ترخيص في المطارات - واسالحملات الرقابيةوأشارت الهيئة إلى أن عقوبة تقديم خدمات نقل الركاب دون ترخيص في المطارات تصل إلى 5000 ريال، إضافةً إلى حجز المركبة المخالفة، مؤكدةً أهمية التأكد من امتثال الناقلين للأنظمة والاشتراطات المعمول بها.
وأضافت أن الحملات الرقابية تهدف إلى رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة، والتشجيع على التعامل مع الناقلين النظاميين، والتعريف بخيارات التنقل المختلفة المتاحة للمستفيدين.
وأكدت الهيئة أن الحملات الرقابية مستمرة لضمان تقديم خدمة نقل آمنة وعالية الجودة لجميع المسافرين.

مقالات مشابهة

  • ضبط 2962 مخالفة متنوعة خلال حملات تموينية على الأسواق والمخابز في البحيرة
  • أمير عسير يوجه بفتح الحركة المرورية على طريق عقبة القامة
  • محافظ الإسكندرية يوجه بمتابعة رصف الشوارع وتكثيف حملات إزالة الإشغالات
  • خلال شهر.. ضبط 1100 مخالف بتهمة نقل الركاب دون ترخيص في المطارات
  • حملة مكبرة لرفع أكوام القمامة حفاظا على صحة المواطنين بالشرقية
  • أمانة الشرقية تبدأ المرحلة الأولى لأعمال الصيانة بطريق الملك فهد بالدمام
  • “أمانة الشرقية” تبدأ المرحلة الأولى لأعمال الصيانة بطريق الملك فهد بالدمام
  • تحرير 18 ألف مخالفة تجاوز السرعة أعلى الطرق
  • الإيقاع بـ 18 بلطجيًا خلال حملات مكبرة بالأقاليم
  • رفع 380 حالة إشغال طريق مخالف ومتنوع بالبحيرة