كشفت شركة سامسونج Samsung، عن خطتها القادمة لإطلاق جهازا لوحيا قابلا للطي في السوق العالمي قريبا.

ونشرت صحيفة "The Independent" البريطانية، نقلا عن تي إم روه، رئيس قطاع أعمال تجربة الأجهزة المحمولة  في Samsung Electronics، أن عملاقة التقنية الكورية الجنوبية سامسونج تعتزم بالفعل تقديم جهاز لوحي جديد بشاشة مرنة قابلة للطي على غرار قطاع هواتفها الذكية Samsung Fold.

 

تخفيض ضخم.. خصم 45% على وحش سامسونج جالاكسي S22 ألترا تدوم لـ 7 أيام.. سمارت ووتش من سامسونج لقياس الضغط وتتبع النوم

 

سامسونج تعتزم إطلاق تابلت قابل للطي
 

بعد الكشف الناجح عن هاتفي Galaxy Z Fold 5 و Galaxy Z Flip 5، تعتزم سامسونج قريبا طرح أول جهاز لوحي قابل للطي على الإطلاق في السوق العالمية، لذا تستعد العلامة التجارية بنشاط لإطلاق جهاز لوحي قابل للطي هو الأول من نوع.

وعندما سئل "تي إم روه" عن مفهوم جهاز لوحي قابل للطي يعمل بنظام التشغيل أندرويد، وهي مساحة لم تدخلها أي شركة أخرى من قبل، أشار إلى الأجهزة اللوحية لها جاذبية كفئة منتج متعددة الاستخدامات سيضفي على ذلك التنسيق القابل للطي عنصر جذب جديد، وقال روه في مقابلة مع الصحيفة البريطانية: "ستنمو القاتين إلى فئات أخرى مثل الكمبيوتر اللوحي والكمبيوتر الشخصي وتستمر في التطور".

وأضاف "روه" أن هواتف Samsung Fold، لاقت نجاحا كبيرا منذ إطلاقها، مشيرا إلى أن الأجهزة اللوحية ستمثل قطاعا جيدا جدًا، وأنه يمكن تطبيق التصميم القابل للطي عليها، كما طبقته سامسونج على الهواتف الذكية.

وشرح روه أسباب مفهوم الجهاز اللوحي القابل للطي، مشيرا إلى الميل البشري الطبيعي للتعامل مع الكتب والمفكرات للقراءة والكتابة، وأكد على سهولة طي هذه الأجهزة وضغطها أثناء عدم استخدامها، وبالتالي حماية المحتوى الثمين.

وفي الوقت نفسه، تستعد شركة سامسونج جميعا لطرح جهازي Galaxy Z Fold 5 و Galaxy Z Flip 5 اللذين تم الإعلان عنهما في شهر يوليو المنصرم للبيع غدا بالأسواق العالمية، تم طرح كلا الهاتفين الذكيين في السوق بمجموعة جديدة من الإمكانيات التي تم ترقيتها، ومفصلة أعيد تصميمها وأكثر عملية ومعالج Snapdragon 8 Gen 2 الرائد.

وستطرح سامسونج هاتف Samsung Galaxy Z Fold 5، في السوق الهندية مقابل سعر يبدأ من 154999 روبية هندية، لنموذج التخزين بسعة 256 جيجابايت، وبينما سيتوفر النموذج بسعة 512 جيجابايت مقابل سعر 164999 روبية هندية، وتبلغ تكلفة الطراز الأساسي لهاتف Samsung Galaxy Z Flip 5 بسعة تخزين تبلغ 256 جيجابايت في الهند حوالى 99999 روبية، بينما يكلف نموذج التخزين بسعة 512 جيجابايت 109999 روبية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سامسونج قابل للطی فی السوق

إقرأ أيضاً:

روسيا: الهند أصبحت السوق الأول لنا في مبيعات النفط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال نائب رئيس الوزراء الروسي، ألكسندر نوفاك، اليوم الثلاثاء، إن الهند أصبحت السوق الأول لروسيا من حيث مبيعات النفط.

وأضاف المسؤول - في تصريحات صحفية، أوردتها وكالة أنباء "تاس" -: "لقد أصبحت الهند السوق الأول. وأود أن أشير إلى أن الهند هي أحد الشركاء الرئيسيين لنا في مجال الطاقة في الوقت الحاضر".

تابع نوفاك: "على سبيل المثال، عند الحديث عن إمدادات النفط، فقد بلغ الإجمالي حوالي 90 مليون طن متري حتى نهاية العام الماضي. وهذا يمثل 40% من إجمالي طلب الهند".

ولفت نائب رئيس الوزراء إلى أن إمدادات النفط تضاعفت بالضبط في عام 2023، موضحًا أنه "كان هناك 45 مليون طن متري في عام 2022 و5 ملايين طن متري فقط في عام 2021. ومقارنة بعام 2021، كان الارتفاع حوالي 20 ضعفًا".

مقالات مشابهة

  • روسيا: الهند أصبحت السوق الأول لنا في مبيعات النفط
  • سامسونج تكشف عن Galaxy Ring وGalaxy Z Fold غدًا
  • الصحة تستعد لإطلاق برنامج حماية القلب للرياضيين.. وهذا تفاصيله
  • بسعر خيالي.. لينوفو Lenovo تطلق أحدث لابتوب
  • الأول من نوعه لتعزيز فرص الحمل.. نجاح اختبار دواء جديد للخصوبة
  • OPPO تستعد لإطلاق هاتف Reno12 F 5G في مصر بتكنولوجيات الذكاء الاصطناعي
  • OPPO تستعد لإطلاق Reno12 F 5G في مصر
  • يضم 75 دار نشر.. مكتبة الإسكندرية تستعد لإطلاق معرضها الدولي للكتاب في نسخته الـ19
  • مكتبة الإسكندرية تستعد لإطلاق معرضها الدولي للكتاب
  • قبل إطلاقه.. مواصفات هاتف سامسونج Galaxy M35 5G